عزيزتي .. شكرا على التنبيه ,, لكني حابة أضيف شئ أول مرة ألاحظه في محلات النخيل بلازا , وان جيتوا للصدق أول مرة أشوفه أصلا بأي سوق !
أخلاق الموظفين في هالمحل زفففففففففففت الزفت .. يتهاوشون ويتكلمون بألفاظبذيئة جدا ويلعنون بعض بأعلى الأصوات .. وأحيانا يتكافخون !
وهذا كله قدام الزباين ...
من جد ضاق صدري وجتني تكة من وضعهم , لما شفت بعيني قاصمة الظهر لما جاء موظف أجنبي ( يمكن هندي ) كان يبدو انه خبير بالكاشير , جاء لما ناداه موظف الكاشير السعودي بعد ما علقت معاه الآلة وصارت ما تستقبل .. كان يناديه بألفاظ شينة وبصوت عالي , والأجنبي كان يردد ( نو سبيك أعربك ) فيرد عليه السعودي بلعان وببذاءة ماعمري شفت زيها أبدا !!!!!
حطيت البضاعة الي بايدي باقرب ركن وطلعت من المحل وأنا اقول : هذا أضعف الإيمان للتعبير عن اعتراضي على هالفضاعة الي شفت !
وكنت ابتواصل مع الادارة عن ضرورة تدريب الشباب السعودي قبل توظيفه على أصول اللباقة وفنون الاحترام والتعامل ,,
تنويه :
الشباب السعودي مصدر فخر لنا لما نشوفهم في أي مكان يشتغلون .. وهالكلام الي ورد فوق ماشفته الا بمحل نيو لوك فقط .. لذلك جرى التنويه بأني لا أعمم .. لكني أتمنى ان شبابنا دايما يبيضون وجيهنا بكل مكان