محبك يابريدة , لاتزعل ياأخي لكن ردك عنصري بغيض , يأتي الآن من الخضيريين ليصفك بالمجرم وصاحب السوابق , على اعتبار أن أكثر من في السجون من الجناة هم من القبيليين , صحيح والنعم بالرشودي وبالعتبان كلهم لكن ترى أبناء بريدة ليسو كلهم من ابناء القبائل والبدو , فهناك الخضيريين والصفار وغيرهم ممن تحطهم على الجرح يبرا وفيهم من الرجال اللي الواحد منهم يمكن يسوا عشرة قبيليين , لاتفهم غلط ياعزيزي , أنا سعودي عنزي ولافخر ( صدقت أم لم تصدق ) , لكني أسمو على طريقتك الجائرة والعنصرية في الحكم على عباد الله, وحقيقة أخي , خطابك ومنطقك الذي انتشر في الآونة الأخيرة وتعمق للأسف الشديد لهو خطاب حمق وفصل للمجتمع , وفرقة بعد اتحاد وكره تباغض بعد محبة ووفاق وحسبي الله على المزايين وأهبل المليون , لأنني في الحقيقة أرى ذلك الحزن في عيني صديقي الحميم الخضيري , عندما يسمع تعليقات الآخر القبيلي وأحزن , بعدما كانت علاقتنا تجمعها الألفة والوحدة وليس التفاخر على شيء لم نصنعه بأيدينا , ذكرت الجردة , والجردة فيها من كبار رجالات القصيم ( غير القبائل ) والمتجذرة أصولهم في بريدة الكثير , فهل حكمك عليهم يضعهم في خانة القذرين والسيئين , فقط لأنهم لايتبعون قبيلة معينة ,, عجبا لك ياطينة , عجبا لك يامن مآلك التراب ,,,,
عموما مفهوم القبيلة في هذا الزمن تغير , وأصبح الوطن , كله قبيلة ,, فلا لقبيلي على خضيري فضل الا بالمواطنة الصالحة ( في المفهوم الوطني الاقليمي ) , ولفضل لعربي على أعجمي الا بالتقوى ( في مفهوم ديننا الاسلامي الشامل )
محبك يا بريدة وصديقه , الله يهديكم بس , كرستما كلام بن الغربية ( فديتك ) وماهدف اليه وأنتما لاتدريان , ويهديني معكم بعد , يارب