الأخ خالد
قلت : كعادة الفكر الإعلامي ف مناقشة قضية يأتي
بها من أجل معالجة سلبية يراها أو حتى يحدث ضجة
لاسقاط فرد أو جهة أو هجوم ع توجة
هجوم في غير محله !!!!
أخي الكريم
مناقشتك للقضية سأصنفه حرص منك ع سلامة أبنائنا
لني أراك جنحت ف تقييم المقاصف المدرسية
وحتى الأستاذ حمد فعل ذلك !! بل زاد الجرعة !! حين قال
ليتك خرجت بدراسة علمية منه أو عشوائية منك أنت
قلت عزيزي قلب أبيض : حتى لا تقلق الناس ع أبنائهم بشكل أكبر مما يستحق
وهل الصورة من الواقع تجعلنا نطمئن ؟
قلت أخي : لا أنكر بعض التصرفات ولا الخذلان للطالب وخيانة الأمانة
أشكر لك إجابتك على السؤال الذي طرحته أنت
قلت : لكن لغة التحقيق توجهت عمدا أو جهلاً لارعاب الناس
من المقاصف المدرسية
المشكلة عزيزي وأخي أن نجد خطاباً مؤيداً للواقع المؤلم كخطابك !!
لا أخالك لم تكتب العبارة سليمة
بل أرى الأستاذ حمد لم تترابط حروفه !
كنت أترقب بشوق معرفة الزمن الذي يستغرقة
الطالب للحصول ع طلبه قصدي طلبيه
فإذا هو يمنحني معلومة أن المكينة الواحدة تخدم 50 طالب !
يبقى السؤال
كم يحتاج الطالب من وقت ليحصل ع طلبه ؟
السؤال بصيغة أوضح
كم الوقت الذي تستغرقة المكينة لتقديم طلب واحد
علماً أن الفسحة (15-20 ) دقيقة
وعدد طلاب المدارس من (250-450)
وكل طالب له طلبين أو أكثر
طلب مشروب وطلب فطائر
سؤال آخر
هل يرضى الطلاب الاكتفاء بنوع من الفطائر
ومنع أغراض كثيرة !
استغرب من الأستاذ حمد حماسة مع الالة رغم أن عيبها
الواقعي هو عامل الوقت وهو سبب رفض فكرة الآلة من قبل
أخيرا
ف زمن حرية الرأي ..
قلت : لماذا لم تناقش بعض مديري المدارس أو وكلائهم ؟
ربما لم تقرأ التحقيق جديداً