العودة   منتدى بريدة > المنتديات الرياضيه > قسم الكرة العربية والعالمية

الملاحظات

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 28-10-11, 11:23 am   رقم المشاركة : 1
mr.Alzάеėм
Blues
رئيس رابطة تشلسي وجوفنتوس
 
الصورة الرمزية mr.Alzάеėм






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : mr.Alzάеėм غير متواجد حالياً
Post تقديم : || انتر ميلان Vs يوفنتوس || الحرب سنتطلق يوم السبت بين الأعداء فمن سينتصر ؟||



بسم الله الرحمن الرحيم ,,




[ مقدمة ولمحة تاريخية ]




بسم الله الرحمن الرحيم بسم رافع السَمآء وباسط الارض بقدرته باسم الله الذي اذ اراد شي ان يقول كن فيكون بسم الله الذي يطير الطير بامره سبحان من له عجائب قدرته ومكانته وعظمته والصلاه والسلا م على اشرف الانبياء والمرسليين نبيا محمد ابن عبد الله اخر المرسليين وافضل المرسليين على كل من مرو فالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته امآبعد : اهلا وسَهلا بكم في منتدى بريده ,, عدنا لمتعة الكالتشيو فاي متعة سنشاهد وكل التوقعات سوف تكون حاظرة في اللقاء وفي لقاء القمة يستضيف نادي انتر ميلان ضيفه العدو يوفنتوس على ملعب ( الجوزيبي مياتزا) وبين قويين ولهم صولاتهم وجولاتهم في الكالتشيو وناديين هم أكثر من حققو بطولات الدوري الإيطالي وسوف يكون اللقاء تنافس بين اللاعبين شنايدر x ماتري فهي قمة كبير في هذي الجولة , اليوفي الاشهر في إيطاليا والاقوى لن تكون علية مباراة سهلة لاكن بجمهورة الكبير والغفير سيتحمس النادي أكثر وكل جمهور اليوفي تطالبة بالفوز في لقاء المتعة بنتيجة مرضية , بينما هو الاخر نادي الانتر تطالب فريقة بالفوز ولكن سيسعى جاهداً لكي يستلم الـ 3 نقاط , وسوف يكون التحدي في سهرة يوم السبت الناديين , وكل العالم بأنتظار هذي القمة بفارغ الصبر , ودعونا نشاهد التقديم ونتعرف على الفريقين أكثر وأكثر . فهيا بنا :


الحب المفقود



لقد مضت أكثر من 5 سنوات تقريبا على تلك الأيام المصيرية التي أنفجرت فيها إيطاليا ضدّ اليوفينتوس إثر قضية الكالشيو بولي ، حيث تم إقصاء هذا النادي إلى دوري الدرجة الثانية ، غُرّم ، جُرّد من ألقابه ، بيعت نجومه ، ليبدأ من الصفر! من كان خلف هذه الفضيحة ؟ ومن كان المستفيد الأول منها ؟ إنه إنتر ميلان بحسب مسؤولي السيدة العجوز . فهم يؤمنون دائماً بوجود مؤامرة كان هدفها الإطاحة بسيّد إيطاليا . حيث أثار المسؤول السابق في اليوفي وبطل فضيحة 2006 لوتشيانو موجي مع اللاعب السابق للإنتر كريستيان فييري التعليقات المتبادلة بين الأطراف المعنية ، ليعيدوا مجدداً إثارة الرأي العام بشأن هذه الفضحية . المؤامرة بحسب موجي ، تمكن في أن الإنتر استخدم نفوذه مع شركة تليكوم إيطاليا ( الشركة الوطنية للإتصالات الإيطالية ) ، ونظم التنصت على الهواتف . وعُيّن جويدو روسي المسؤول التنفيذي في انترناسيونالي في وقت الفضيحة كرئيس طارئ للإتحاد الإيطالي لكرة القدم في مايو 2006 ، وهو نفس الإتحاد الذي نظم العقوبات المختلفة على المتورطين . كما كان ماركو ترونشيتي بروفيرا أحد الأعضاء التنفيذيين لنادي الإنتر في ذلك الوقت ، فضلاً عن كونه رئيس شركة تليكوم إيطاليا أحد الذين كشفوا عن التنصت لأول مرة . ودعم كريستيان فييري هذه النظرية حيث أكّد أن رئيس الإنتر دبّر خطة مع تليكوم إيطاليا للقضاء على جميع منافسي الإنتر ، حتى يعيد نجاح فريقه ، وأن عقده دفع الإنتر منه 70% ، بينما الـ 30% الباقية دفعته تليكوم إيطاليا ، مؤكداً بأنه يملك الوثائق التي تثبت ذلك .




[ بطاقة المباراة ]







[ ملعب المباراة ]




افتتح رسمياً في سبتمبر 1926 بسعة 35000 ألف متفرج ، وسمي بهذا الإسم نسبة إلى كنسية موجودة بذلك الحي . وكان نادي ميلان هو مالك الملعب بعدما بناه رئيسه المليونير بييرو بيريللي قبل أن تنتقل ملكيته لبلدية المدينة . ولم يتشارك نادي الإنتر في الملعب حتى نهاية الحرب العالمية الثانية ، حيث كان يلعب قبلها في ملعب أرينا الذي كان الملعب الأقدم . زيدت سعة الملعب ليتسع لـ 50000 ألف متفرج في منتصف منتصف القرن الماضي ، ومنذ ذلك العام خضع الملعب لتحسينات عدة . وفي عام 1980 اُعتمد رسمياً إسم جيوسيبي مياتزا كإسم رسمي للملعب بعد وفاة أسطورة الإنتر في 1979 ، وحدثت التغييرات الأكثر دراماتيكية في وقت مبكر من كأس العالم 1990 بإضافة الطابق الثالث للجماهير . حالياً يُعد الملعب من التحف المعمارية الفردية من نوعها في أوروبا ويتسع لحوالي 83 ألف متفرج .




[ مدينة اللقاء ]




تقع مدينة ميلانو في شمال إيطاليا في موقع استراتيجي مهم يؤدي إلى قلب أوروبا . وهي مدينة دوماً ما صُنفت بأنها العاصمة الإقتصادية والمعنوية لإيطاليا ، حيث أنها رائدة في قطاعات الأعمال كافة بالعديد من المهنيين وبإبتكارها التكنولوجي . تحوي المدينة الكثير من المتاحف والمعارض الفنية ، حيث بها ما يرضي جميع الأذواق ، سواء الثقافية والترفيهية أو الرياضية . ميلانو فضلاً عن كونها بوابة للشركات التي تسعى لدخول سوق العمل الوطني والأوروبي ، هي أيضا بوابة لعدد كبير من المهاجرين الذين يصلون من الدول الناشئة بحثا عن فرص عمل وأمل في مستقبل أفضل. في السنوات الماضية كانت عاصمة إقليم لومبارديا مركز الثورة الصناعية ، واليوم تم تأكيد رسالتها الريادية في العديد من القطاعات : الاتصالات ، وتكنولوجيا الاتصالات المعلوماتية والمالية والعديد من الخدمات الأخرى التي تقدمها.




[ القناة الناقلة]



الجزيرة الرياضية قناة رياضية عربية دولية تبث من دولة قطر، وتعتمد الحياد والموضوعية في الطرح والشفافية والتجرد في عرض وسماع كل الآراء مع توفير التغطية الآنية والصادقة، مستمدةً اسمها وفكرها من اسم الجزيرة وفكره، لتتكامل مع مكونات شبكة الجزيرة . صدر قرار إنشاء الجزيرة الرياضية من قبل رئيس مجلس إدارة قناة الجزيرة الفضائية في اليوم الخامس من شهر أغسطس – آب – 2003 ميلادية، وبدأ البث التجريبي في الثلاثين من نفس الشهر والسنة، حيث اقتصر البث على مباريات الدوري الأسباني (الليغا) يومي السبت والأحد فقط من كل أسبوع. وكان يوم السبت الأول من نوفمبر – تشرين الثاني – 2003 ميلادية تاريخ بداية البث الرسمي، وقد صادف هذا التاريخ الذكرى السابعة لانطلاقة قناة الجزيرة الإخبارية .




[ نبذة عن الفريقين ]


إنتر ميلان
أُسس هذا الفريق في عام 1908 بعد أن إنقسم من نادي ميلان بسبب رفض ميلان مشاركة اللاعبين الأجانب في صفوفه . ولم ينتظر الإنتر سوى سنتين للفوز بأول دوري له من أصل 15 لقب إسكوديتو ، على الرغم من أن الفريق خسر بطولة 1963-64 بعد مباراة فاصلة مع بولونيا إنهزم فيها 0-2 ، لكنه عوض تلك السمة بالفوز بكأس الكؤوس الأوروبية وكأس القارات . أتت سنوات المدرب هيلينو هيريرا الذهبية ، والذي احدث ثورة في عالم كرة القدم الإيطالية والأوروبية . فـ الإنتر هو النادي الوحيد الذي لم يهبط أبداً من السيري إي ، وإستطاع تحقيق 3 كؤوس في بطولة الإتحاد الأوروبي ، وخمس بطولات في كأس إيطاليا ، وثلاث كؤوس في السوبر الأوروبي . تحت رئاسة ماسيمو موراتي ، فاز الفريق بالإسكوديتو تحت إشراف المدرب جيوفاني تراباتوني في عام 1989 ، قبل أن يتوقف الفريق لعقدين من الزمن مليئة بالإحباط . لكن وعلى أية حال ، الإنتر كان المستفيد الأكبر من فضيحة الكالشيو بولي التي منحته رسمياً لقب الإسكوديتو لموسم 2005 - 06 بعد سحبه من اليوفينتوس ، وإستطاع أيضاً الفوز بالدوري ولكن هذه المرة على الميدان وليس المحاكم مع حملة حطم فيها أرقام قياسية كبيرة موسم 2006-07 . ثم ما لبث أن سيطر على الدوري حتى يومنا هذا .


يوفنتوس

"السيدة العجوز" كما يُطلق على هذا النادي الذي تأسس في 1897 نادي يوفنتوس الرياضي من قبل بعض الطلاب ، وبعد سنتين, تم تغيير اسمه إلى نادي يوفنتوس لكرة القدم . كان يلبس هذا النادي القمصان الوردية في الأصل ، وأصبح النادي يلبس الأسود والأبيض بعد تبني ألوان مقاطعة Notts في عام 1903 ، ولذلك أصبح يُطلق عليه " البيانكونيرو " أي " الأبيض والأسود " . فاز بأول بطولة له في الدوري موسم 1905 ، قبل أن يحدث إنقسام للنادي في عام 1906 ، وأدى إلى فصل نادي تورينو على اليوفي ، لينشؤوا ديربي تورينو الذي أصبح يسمى ب (Derby Della Mole) ، وهو دربي محلي يقام بين قطبي المدينة يوفنتوس و تورينو .قبل فضيحة الكالشيو بولي التي هزت صيف 2006 ، لم يسبق لليوفي الهبوط للسيري بي وكان الفريق الأكثر نجاحاً في إيطاليا بـ 29 بطولة إسكوديتو ، وتسعة كؤوس إيطالية ، كأسان أوروبيان ( دوري الأبطال ) ، بطولة كأس الاتحاد الأوروبي 3 مرات ، والكثير من البطولات الآخرى . لكن وبعد الفضحية ، سُحبت بطولتان من سجلات بطولاته من السيري إي وأُنزل إلى لـ أول مرة إلى القسم الثاني من الكالشيو . السنة الأخيرة ، كانت صاخبة لليوفي ، فشهدت طرد بعض المدراء ، وتشكيل مجلس إدارة جديد بالإضافة إلى جلب بعض اللاعبين الجدد . بعض اللاعبين المشهورين بقوا مع فريقهم أثناء محنته ، بينما رحل آخرون . ومنذ فضيحة الكالشيو بولي وحتى اليوم ، لم يستطع اليوفي من استعادة توازنه في دوريه المحبوب .




[ تاريخ وأحصائيات ]

يوفنتوس [1-0] إنتر ميلان
يوفنتوس [0-1] إنتر ميلان
يوفنتوس [1-1] إنتر ميلان
يوفنتوس [1-1] إنتر ميلان
يوفنتوس [2-1] إنتر ميلان
يوفنتوس [1-2] إنتر ميلان
يوفنتوس [0-2] إنتر ميلان
يوفنتوس [0-1] إنتر ميلان
يوفنتوس [0-0] إنتر ميلان
يوفنتوس [1-0] إنتر ميلان




[ آخر لقاء بين الفريقين ]



في قمة قمم الجولة رقم 25 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "السيري آ" و قمة قمم أوروبا هذا الأسبوع، استطاع اليوفنتوس تحقيق فوزًا مستحقًا على أرضه في الملعب الأولمبي بمدينة تورينو على حساب الإنتر بهدف نظيف في المباراة المعروفة بلقب "ديربي إيطاليا" كما أسماها صحفي إيطالي شهير في أوائل السبعينيات.هذه المباراة شهدت تفوقًا كاسحًا لمدرب اليوفنتوس لويجي دل نيري على حساب مدرب الإنتر ليوناردو، فأحكم اليوفنتوس تماسكه الدفاعي أمام الإنتر و في المقابل كانت الخطورة حاضرة على الدوام في الهجوم ليُسيطر اليوفي على أغلب منحيات المبارا كما يجب. و رغم الهدوء الكبير في مجريات اللقاء، كانت الفرصة الأولى لليوفنتوس هي التي خطفت الأضواء بعد أن سجَّل أليسَّاندرو ماتري هدف التفوق لليوفنتوس في الدقيقة 30 بعد أن استغل هجمة مُتقنة من الجهة اليُسرى، حينما أعاد النجم الصربي ميلوس كراسيتش الكرة لزميله على الرواق الأيسر الظهير الدنماركي الشاب فريديريك سورنسن الذي كان مذهلًا في إرساله كرة عرضية سريعة من لمسة واحدة ذهبت بـ "المليمتر" إلى رأس هداف كالياري السابق و الذي وضعها ببراعة في شباك الحارس جوليو سيزار.



[ حال الفريقان ]



انقذ حارس نادي انتر ميلان الاحتياطي ولوكا كاستيلاتزي فريقه انتر ميلان من الخسارة ضد اتالانتا بَ ملعب أتليتي أزوري دي ايتاليا ضمن الجولة التاسعه من الكالتشيو الايطالي .. المبارة التي اقيمت تحتَ اجواء مثيره بَ بيرغومو حيث تقدم ويسليَ شنادير بَ الدقيقة الثانيه و الثلاثين للانتر و قد ادرك نادي اتالانتا هدف التعادل قبيلَ نهاية الشوط الاول عبرَ هدف رائع لـ جيرمان جينيس المهاجم الارجنتيني و السابق لنادي نابولي الايطالي .. بَ الشوط الثاني دخل لوكا كاستلاتزي بمكان جوليو سيزار بسبب تبادل اضطراري .. دقائق الشوط الثاني سارت بَ رتم الحماس حيث تاره يهدد الانتر مرمى اتالانتا و تاره يهدد اتالانتا مرمى لوكا كاستلاتزي .. و في الانفاس الاخيره للمبارة احتسب حكم المبارة ركلة جزاء لَ اتالانتا بعد عرقله من الروماني كريستيآن كيفو و تقدم لها صاحب الهدف الاول لنادي اتالانتا جيرمان دينيس و لكن الاخير وجَد حارساً مميز الا وهًو لوكا كاستلاتزي الذي تصدى للركلة عبر قدميه حتى لو كان ذلك بَ الحظ و لكن كان تصديا بطوليلاً لَ لوكا كاستلاتزي انقذ به الانتر من هزيمة لمَ يتمنها اشد المتشاؤمين من المدرب كلاوديو رانيري و ليكون مصير الفريق بَ الكالتشيو مهدد ضد يوفنتوس بَيوم السبت بملعب الانتر بحكم انه يواجهً متصدر الدوري و الذيَ يقدم عروض مقبوله .



حقق اليوفنتوس أخيراً فوزه الثاني الكالتشيو الايطالي على ملعب الديلي آلبي الجديد في تورينو بعد فترة صيام بالتعادل آخر مباراتين مع بولونيا وجنوى على نفس الملعب بقهر الضيف التوسكاني "فيورنتينا" بهدفين لهدف. لعب اليوفنتوس في نص ملعب الخصم ومن ركلة ركنية لُعبت إلى فيدال الذي سددها مباشرة وأبعدها بوروتش لتجد المدافع المتقدم بونوتشي الذي لم يتوانى في إيداعها بالمرمى معلناً تقدم أصحاب الأرض بالدقيقة 13. وعادل النجم الواعد ستيفين يوفيتيتش لفيورنتينا بعد تمريرة من جيلاردينو مهدها فارجاس لصانع الألعاب المونتينجري الذي وضعها رائعة في الزاوية اليمنى للحارس ستوراري لتصبح النتيجة 1-1 في الدقيقة 57. حاول اليوفي العودة في المباراة بالسيطرة من جديد على الكرة في وسط الميدان واستطاع ماتري بالفعل من خلال تمريرة سيموني بيبي أن يجد نفسه في مواجهة المرمى ليسددها بيسراه وتحتضن شباك الضيف التواسكاني .




[ نجم من هنا وهناك ]

شنـآيدر - نجم الإنتر




ويسلي شنايدر هو لاعب كرة قدم من مواليد 4 يونيو1984 بمدينة أوترختب هولندا، وهو يلعب حاليا في نادي إنتر ميلان الإيطالي ولمنتخب هولندا لكرة القدم في مركز وسط الميدان الهجومي. شنايدر اللاعب الموهوب والمعشوق من قبل عشاق الانتر , العائد من الاصابة التي لحقت به قبل شهر تقريبا وادى مباراة رائعة أمام كييفو وصنع الهدف الوحيد في اللقاء , شنايدر رحب برانييري وقال : مورينهو مختلف إنه أفضل مدرب , شنايدر منذ ان اتى الى الانتر وهو يحقق معه الانجازات ويبدع فلذلك عشقه الانتر , دوري ابطال اوروبا والدوري الايطالي قبل عامين وكاس العالم للاندية وكأس ايطاليا وغيرها الكثير انه لاعب يجب أن يقف جمهور الانتر ويصفق له . كاد شنايدر في الصيف الماضي أن ينتقل لمانشستر يونايتد لكن الامور لم تسير كما هو مطلوب , اللاعب عندما لم تكتمل الصفقة قال لا يهمني ذلك أنا مهتم بالانتر , فهل يستطيع محبوب الانتر إيقاف صحوة اليوفي ؟؟


مــآتري - نجم اليوفي



أليساندرو ماتري من مواليد 19 أغسطس 1984 في مقاطعة لودي إيطاليا لاعب كرة قدم إيطالي يلعب حاليا لصالح نادي الدرجة الأولى يوفنتوس بعدما انتقل اليه سنة 2010 من كالياري الإيطالي الذي لعب له منذ 2007 و حتى 2010 في مركز المهاجم . انتقل في بداية العام 2011 إلى فريق يوفينتوس الإيطالي على سبيل الإعارة. اللاعب المتميز الى الان في اليوفي يقدم أفضل المستويات معه وقدم موسما جميلا مع اليوفي الموسم الماضي , وجماهير اليوفي والانتر تعرف أن ماتري هو الذي سجل في مباراة الانتر واليوفي الموسم الماضي , ماتري قاد اليوفي لتسجيل هدفين في مباراة جنوى لكن جنوى فاجئ الجميع واتى بالتعادل فهل يستطيع ماتري ابن كالياري سابقا أن يقود يوفنتوس للفوز كما قاده الموسم الماضي ديلا البي , فهل يكررها ؟؟





[ مدربي الفريقين ]



رانييري والمستوى المتذبذب مع الانتر , هل يفاجئ اليوفي !!
رانييري المدرب الذي اتى للانتر بعد الخسارات المتتالية من المدرب الذي يسميه مشجعوا الانتر بالقبيح واقيل بعدها وتم تعيين رانييري بديلا له وقدم مباراة رائعة في مباراته الاولى وكان الجميع يرحب به ويقول انه مدرب رئع اثبت للجميع ان جاسبريني لا يصلح لتدريب الانتر رانييري طريقة تدريبه تتوافق مع تدريب الانتر , فلذلك الانتر الى الان يقدم مستويات مقبولة من الجماهير , ولكن ليس بمستوى الانتر عندما كان يدربه مورينهو فالجميع يريد عودة مورينهو والجماهير تطالب موراتي بجلبه .. رانييري تشكيلته رائعة وهي 4-3-1-2 وهي عبارة عن جوليو سيزار ولوسيو ورانوكيا ومايكون وتشيفو وفي خط الوسط كامبياسو وموتا وزانيتي و في مركز صانع الالعاب اللاعب الهولندي شنايدر وفي خط الهجوم زاراتي وباتزيني ويتميز المدرب المعروف بذكائه مع الفرق الكبيرة .. فهل يستطيع رانييري ايقاف صحوة اليوفي ؟؟




كونتي وقصة التعادلات مع الفرق الصغيرة !! كونتي المدرب الذي يحاول مع يوفنتوس أن يحققوا الاسكوديتوا بعد اربع مواسم سيئة لليوفي بعد الكالتشيو بولي , بداية كانت رائعة لكونتي في بداية الموسم وقدم أداء رائع في اول لقائين ومن بعدها ازداد مستوى اليوفي حلاوة عندما فاز في اللقاء الثالث وبعدها بدأ مستوى اليوفي في تذبذب وبدأت التعادلات مع الفرق الصغيرة , وبعدها فاجئ اليوفي الجميع عندما فاز اليوفي على ميلان في ملعب يوفنتوس ارينا بهدفين دون مقابل كان نجمها ماركيزيو , وكان كونتي سعيداً بهذا الفوز .. وعاد اليوفي للتعادلات من جديد عندما تعادل مع جنوى .. كونتي كان في بداية الموسم يعتمد على الخطة 4-2-4 وكان الجميع سعيد بهذه الخطة لان اليوفي كان يفز ويبدع لكنها كانت ترهق بيرلو وماركيزيو , ومن ثم في اخر لقائين اصح يلعب بخطة 4-3-3 لكي يقلل من الاصابات , كونتي أصبح يدرك خطورة اللقاء وانه لقاء بين أعداء ولكن هل يستطيع ابن تورينو أن يفعلها ويصمت جميع عشاق الانتر في الجوزيبي مياتزا ؟؟





[ وجهاً لوجه ]



إنهما هدافي الفريق في الدوري حتى الان .. إنهما دائما يحاولون تسجيل الأهداف في جميع المباريات , باتزيني الذي غاب عن الانتر مباراة واحدة افتقده الفريق , باتزيني اللاعب الذي كان يلعب في سامبدوريا بجانب كاسانو كان دائما يسجل وكان يخوف الفريق الذي يواجهه , باتزيني اللاعب الذي يحبه الإيطاليين وهو الذي قاد الإيطاليين للتأهل لكأس الأمم الأوروبية 2012 , عندما يكون شنايدر خلفه يسجل دائما ويشكل فرصا خطيرة , في اللقاء القادم بين فريقه ونادي يوفنتوس بكل تأكيد يريد إختراق دفاع اليوفي وخاصة من الجهة اليمنى لأنها الجهة الأضعف في اليوفي التي يتواجد في ليشتاينر . . فوزينيتش لاعب الجبل الأسود ولاعب روما سابقا انتقل من روما في هذا الصيف بقيمة 15 مليون يورو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي كان تعشقه جماهير روما كثيرا ولكن الآن عندما خان الفريق وذهب لفريق منافس أصبح عدوهم , هاهو يبدأ موسمه الجديد مع اليوفي ويقدم المستويات الجيدة ويسجل ويحاول تصدر قائمة الهدافين لكنه في آخر لقائين لليوفي يضيع الكثير والكثير من الفرص خاصة الخطيرة جداً , وجماهير اليوفي متسائلة ما الذي دها فوزينيتش ؟؟ , فوزينيتش يشكل خطرا كبيرا على دفاع الانتر المتلخبط , فهل يستطيع العودة للتسجيل ؟ , مهاجمين لهما وزنهما في الكالتشيو الايطالي , فمن الأفضل ؟



إنهما أفضل الحراس في العالم .. دائما يتواجد أفضل الحراس في العالم في ايطاليا وبالتأكيد سنشاهد أفضل حراس العالم في مباراة فريقين أقوياء , سيزار الحراس البرازيلي بأنه الحارس الذي يمتلك مهارات من الصعب أن تتواجد في حارس واحد إنه خليفة ديدا في حراسة البرازيل , يمتلك المهاراة العالية في تصدي الكرات العالية يمتلك الخفة لكي يرتمي على الكرات العالية كذلك متفوق في تصدي ضربات الجزاء من الصعب التسجيل فيه كذلك يمتلك الذكاء إذا انفرد عليه لاعب ينقض على الكرة كالذئب ويمسكها , وهذا ما يجعل رانييري لا يقلق كثيرا من تسديدات بيرلو وماركيزيو , ومصدر أمان للانتر .. بوفون أفضل حارس في العالم خلال العشر سنوات الأخيرة وكل المدربين واللاعبين يعرفون من هو بوفون , هو حارس ايطاليا منذ عشر سنوات ومن الصعب التسجيل فيه لانه يمتلك الخفة والسرعة للانقضاض على الكرة , إنه الحارس العملاق الذي جعل بعض المهاجمين لا يلعبون أمامه لانه لا يترك الكرة تدخل مرماه , إنه من اللاعبين الذي فازوا بكأس العالم عام 2006 , بكل صراحة إنها مباراة حراس المرمى , فمن يساعد فريقه على عدم تسجيل الأهداف في اللقاء .. لأنها النقطة الأصعب !!



إنهم من اللاعبين الخبرة في الفريق والأكبر احيانا .. حيث بيرلو الأكبر بعد ديل بييرو في اليوفي , وكامبياسو الأكبر بعد زانيتي .. اندريا بيرلو اللاعب المنتقل من ميلان الى يوفنتوس في الصيف الماضي , إنه اللاعب الذي عشقته جماهير اليوفي من المباراة الأولى لاعب يمتاز بالخبرة ويصنع كرات خطيرة للمهاجمين ومن أبرزها الهدف الرائع الذي سجله ماركيزيو في لقاء بارما اللقاء الأول لليوفي الموسم , إنه بيرلو الذي صنعه , من صفات بيرلو قدمه القوية في التسديد لذلك سيُتعب سيزار كثيرا بالتسديدات , يمتاز بتسديده الكرات الثابتة . وأكثر أهدافه من الكرات الثابتة .. كامبياسو اللاعب الارجنتيني الذي يبلغ من العمر 33 عاما . انتقل للانتر عام 2004 وكان رائعة في الاربع سنوات الاخيرة مع الانتر وحقق معهم انجازات كثيرة من ضمنها دوري أبطال اوروبا , إنه لاعب ومحور من طراز عالي , يلعب القدم اليسرى يجيد التسديد من مسافات بعيدة كذلك يخترق منطقة الجزاء فيأكثر اللقاءات وشنايدر وكامبياسو متفاهمين كثيرا عند منطقة الجزاء , فمن سيفيد فريقه بخبرته الطويلة في اللقاء ؟؟



[ أسلحة الفريقين ]


















[ تشكيلة الفريقين المتوقعة للقاء ]

انتر ميلان




يوفنتوس





[ أخبار عن لقاء القمة ]



كيليني : هزيمة الإنتر أمر أساسي
نجوم الملاعب - يشعر مدافع اليوفينتوس جورجيو كيليني بأن هزيمة الانتر في ديربي ايطاليا مطلع الاسبوع أنه أمر أساسي للغاية. ولم يمكن هناك حب مفقود بين الناديين ، خاصة بعد الكالشيو بولي ، ولكن اليوفي بحاجة للفوز من أجل الصعود للمركز الاول وأثناء تواجده مع منتخب إيطاليا قال المدافع : " مباراتنا ضدّ الإنتر ستكون مهمة جداً سواء بالنسبة لموسنا و لمشجعينا " . ويذكر ان اليوفي فاز على فيورنتينا بهدفين مقابل هدف في الجولة التاسعة .



موراتي : الإنتر حوّل تركيزه إلى ديربي إيطاليا
نجوم الملاعب - قال رئيس نادي إنتر ميلان ماسيمو موراتي بأن فريقه قد حوّل تركيزه فعلياً إلى قمة الأسبوع العاشر حينما يواجهون اليوفينتوس في ديربي إيطاليا . وقال موراتي : " ديربي إيطاليا مباراة مهمة بالنسبة لنا ولليوفي . إنتر-يوفي أو يوفي-إنتر ، دائماً مباراة مهمة ، ومتوترة دائماً . الشيء المهم هو أن كل شيء يسير بسلاسة من حيث الهدوء والرياضة " . ويأمل الرئيس بأن تتحلى المباراة بشيئ من " الأدب والأخلاق " بعد الاتهامات المتبادلة بين الطرفين إثر أحداث الكالشيو بولي .




(ختام)

ان شاء الله نرى مباراه ممتعه بين الفريقين

بالتوفيق للبيانكونيري

في النهايه لكم مني اطيب تحيه

..






التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 28-10-11, 02:39 pm   رقم المشاركة : 2
αяşẽņαĺĭ
رئيس رابطة الارسنال
 
الصورة الرمزية αяşẽņαĺĭ






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : αяşẽņαĺĭ غير متواجد حالياً

إن ششآء الله نرى مبارات تليق بالفريقين
مشكور ع التغطية الرآئعة
ملاحظة:لو انك مكبر الخط شوي بس وجعتني عيوني







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 28-10-11, 03:02 pm   رقم المشاركة : 3
mr.Alzάеėм
Blues
رئيس رابطة تشلسي وجوفنتوس
 
الصورة الرمزية mr.Alzάеėм






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : mr.Alzάеėм غير متواجد حالياً

.
.
.

منور اخوي ارسنالي وبالتوفيق لليوفي

اقتباس:
ملاحظة:لو انك مكبر الخط شوي بس وجعتني عيوني

سلامت عيونكـ وان شاء الله في قادم الايام اكبرها شوي

تحياتي لك






التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 28-10-11, 03:55 pm   رقم المشاركة : 4
.َ أخ ـتلفـناّ !
آبـوﭬيـصڵ ٱلـٺۅيـجرې
عضو قدير
™вαяςα.ч.εv
 
الصورة الرمزية .َ أخ ـتلفـناّ !






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : .َ أخ ـتلفـناّ ! غير متواجد حالياً

ان شاء الله الفوز للسيدة العجووز

3-1 .
عوافي ع التقديم







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 28-10-11, 04:10 pm   رقم المشاركة : 5
mr.Alzάеėм
Blues
رئيس رابطة تشلسي وجوفنتوس
 
الصورة الرمزية mr.Alzάеėм






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : mr.Alzάеėм غير متواجد حالياً

.
.
.

الله يسمع منكـ

اللع يعافيك

منور







التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 29-10-11, 02:02 am   رقم المشاركة : 6
Maria
عضو فضي
 
الصورة الرمزية Maria






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : Maria غير متواجد حالياً

يعطيكك العافيه اخوي الزعيم
بالتوفيق







رد مع اقتباس
قديم 29-10-11, 03:11 am   رقم المشاركة : 7
mr.Alzάеėм
Blues
رئيس رابطة تشلسي وجوفنتوس
 
الصورة الرمزية mr.Alzάеėм






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : mr.Alzάеėм غير متواجد حالياً

.
.
.

الله يعافيك بحة النآي..!

منوورهـ







التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 29-10-11, 03:27 am   رقم المشاركة : 8
آلكآبيتآنو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية آلكآبيتآنو






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : آلكآبيتآنو غير متواجد حالياً

’’

تقديم مميز .. و يليق بَ مستوى الحدث و الكلاسيكوو
مَ قصصرت .. و تسلم يدينك

كل التوفيق لِ الإنتر في البروفة القوية - نوعاً ما
إستعداداً لِ موقعة ليـل الأهم في دوري الأبطال !

هارد لك يَ الزعيـم .. مقدماً
بَ أتوقعها 2 - 0 لِ النيراتزوري

ألف شكر لك على المتابعة و عساك ع القوة = )






التوقيع


ع ـندما ينفجر الع ـشق .. ! ♥ ‏
رد مع اقتباس
قديم 29-10-11, 03:30 am   رقم المشاركة : 9
mr.Alzάеėм
Blues
رئيس رابطة تشلسي وجوفنتوس
 
الصورة الرمزية mr.Alzάеėм






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : mr.Alzάеėм غير متواجد حالياً

.
.
.

ماهنآ تقصير ..

ان شاء الله المباراة يوفنتينيه...

تحيآآتي لكـ وهاردلك مقدمآآ







التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 12:29 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة