لاحظ أن الشخص الذي في مثالك قال ربما بمعنى ( يمكن ) !!
وهنا ( لم يجزم ) بنظريته وهذا الذي أنا أبحث عنه !!
أما أنت فشاهد ماكتبته !!
هنا ( جزمت ) بصحة نظرك وأثنيت على الادارة !!
وكان من المفترض أن تفعل مثلما فعل الشخص الذي في مثالك وتقول ربما !!
او تضع جمله شرطيه !!
فتقول : ( إذا ) كانت نظريتي صحيحه فالاداره خرجت من ذلك المأزق بكل ذكاء !!
لأجل الذي يقرأ كلامك هذا لا ( يعتقد ) أن نظريتك صحيحه وحدثت في أرض الواقع !!
فهناك من ( استغرب ) أول الأمر نظريتك ومن ثم ( صدقها ) عندما أثنيت على الاداره
فهلا وضحت له يارمادي أن نظريتك ربما تكون خاطئه وعند ذلك يكون مدحك للاداره لم يكن في محله ؟!!
هذا ماكنت أريد أن أوصله إليك وهو عدم الجزم بالشيء إلا عندما تتأكد من صحته !!
تحياتي لك ولك مني أحلى ابتسامه [/align]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز مزاجي
من محاسن الصدف ان ادخل في هذا الوقت اي بعد طرحك للتعليق بحوالي نصف ساعة وذلك حتى لاتتعب من طول الأبتسامه
اراك وكأنك اتيت بالذيب من ذيله
أخي العزيز مزاجي الم اقل لك بأنك تبتر الكلام لتأخذ منه مايناسب هواك
في المره الأولى كان خطأ وعذرناه فماذا تسمي هذا الآن ؟!!
فأراك تجاهلت كلامي عندما قلت لك :
اقتباس:
بدأنا من الألف وانتهينا بالياء داخل حدود تلك النظريه بمافيها الأشادة والثناء لأن الترابط لايمكن تجزئته كما تطلب
كما تجاهلت كلامي في اصل الموضوع عندما قلت :
اقتباس:
شخصيا لم اجد مايبرر بنود الصفقه وإتمامها بهذا الشكل غير هذا التفسير
تفسير قابل لأن يكون هو الحقيقه وقابل لغير ذلك والحقيقه فقط لدى من تولى إتمام الصفقه بهذا الشكل !!!
فأين الجزم الذي تذكره
إن الثناء نتيجة حتميه للنظريه وهي مبنيه بشكل تلقائي على تلك النظرية
شخصيا عندما اتحدث فأنا اعتبر من امامي شخص يفهم ويدرك الكلام مجملا لامجزءا يأخذ منه مايريد ويترك مالايريد !!
فمن الأستخفاف بالمتلقي ان اقول إن كانت تظريتي صحيحه فإن إدارة الهلال تكون هكذا !!
المتلقي يعي جيدا بأن كل كلامي مبني على تلك النظرية
آسف جدا إن كنت لم ادرك انك بذلك القدر من الوعي
كي تعي يجب ان تدرك اولا بأن كلامي نظرية ثم تعلم بأن النظريات لاجزم فيها ولاتحتمل الجزم ابدا
إن كنت غير مقتنع بكونها نظريه فهنا يأخذ الكلام منحى آخر ويمكنك ان توضح بشكل مقنع ماذا تكون