![]() |
عروسة أخي~!
**
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...48379788_n.jpg ** ما زلت ا ذكر تلك اللعبة التي أهداها لي أخي-حفظه الله تعالى- عندما رايتها وإياه في محل للعب الأطفال ~ وقتها كانت قد انتهت نقودنا ! وكان من المفترض أن نعود إلى البيت ~ ورايتها ~ فسألني : أعجبتك ؟ قلت : نعم ابتسم لي ابتسامة لطيفهـ ~ وسكت ! لم أكن اعلم إنه كان يستقطع من مصروفه اليومي ~ليحوش لي ثمن تلك العروسة التي أعجبتني~ ! عندما كنا صغار~ كانت أحلامنا صغيرة ~ وكبرت معنا ~ ولكن لم تعجزنا لنكمل حياتنا ~ واسعد دائما بالاستئناس ~ بقصة العروسة التي اشتراها ليـ أخي دائماً واحكيها لمن حولي ~ والتي فاجأني بها~ كانت طولي تقريبا~ ولبعد أختي الكبيرة عنا~ كنت احدثها~ وكأنها تفهمني ! ~ ولإنها ~ كانت أول لعبة امتلكها في حياتي ~ فرحت بها ~ وتعلقت بها ~ فحافظت عليها ~ إلى أن شاء الله أن يكسرها غيري~ ورغم ذلكـ~ كل ما رأيت عروسه ~ يخطر ببالي أول عروسه كانت عندي وهي تلك العروسة التي أهداها لي أخي ! .. كتبته / جوهرة صباح الأربعاء~ الموافق 5/5/1433هـ .. . |
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
|
..
القلب المنصف الشكر موصول لكم وآمين .. وإياكم وبارك الله فيكم : |
امتزج الحب الطفولي ومشاعر الصدق
وحنو الاخ ابدعتي جواهر وامتعتينا بذكرباات جميله تحيه لصدق مشاعرك |
اقتباس:
.. قطوف اسعدني مرورك وكلامك شهادة اعتز بها لا عدمتك : |
جوهرة .. جميلة دائما
.. قصة جميلة واحلام وذكريات مازالت باقية في رؤية كل عروسة لتعيد نفس الصورة بكل جمالها . لك ودي |
اجمل ما في الذكريات انها تجعلني اعيش مع من احب لو الأقدار حرمتني منهم |
رائعه بمعنى الكلمه
الف شكر على احساسك الصادق ....استمري لتبدعي |
اقتباس:
.. اخي الفاضل عزف الحقيقة جزاك الله خير الجزاء واوفاه واوفره دمت بخير وعافيه : |
اقتباس:
.. الحبايب صدقت .. فهو عالم رائع بكل مافيه .. لاننا خرجتنا بحصيلة ليست سهلة عن تلك الايام الجميلةوجمعة الاهل اسعدني مرورك الكريم وتفضلي وسئل فضيلة الشيخ: عن قول: "شاءت الظروف أن يحصل كذا وكذا"، "وشاءت الأقدار كذا وكذا"؟. فأجاب قائلًا: قول: "شاءت الأقدار"، و "شاءت الظروف" ألفاظ منكرة، لأن الظروف جمع ظرف وهو الزمن، والزمن لا مشيئة له، وكذلك الأقدار جمع قدر، والقدر لا مشيئة له، وإنما الذي يشاء هو الله - عز وجل - نعم لو قال الإنسان: "اقتضى قدر الله كذا وكذا". فلا بأس به. أما المشيئة فلا يجوز أن تضاف للأقدار لأن المشيئة هي الإرادة، ولا إرادة للوصف، إنما الإرادة للموصوف. (474) وسئل فضيلته: عن حكم قول : "وشاءت قدرة الله" و"شاء القدر"؟ فأجاب بقوله: لا يصح أن نقول : " شاءت قدرة الله" لأن المشيئة إرادة، والقدرة معنى، والمعنى لا إرادة له، وإنما الإرادة للمريد، والمشيئة لمن يشاء، ولكننا نقول: اقتضت حكمة الله كذا وكذا، أو نقول عن الشيء إذا وقع : هذه قدرة الله أي مقدوره كما تقول: هذا خلق الله أي مخلوقه. وأما أن نضيف أمرًا يقتضي الفعل الاختياري إلى القدرة فإن هذا لا يجوز. ومثل ذلك قولهم: "شاء القدر كذا وكذا" وهذا لا يجوز لأن القدر والقدرة أمران معنويان ولا مشيئة لهما، وإنما المشيئة لمن هو قادر ولمن هو مقدّر. والله أعلم. فتاوي ابن عثيمين الجلد الثالث تحياتي : |
اقتباس:
.. المنغره تسلمي لا عدمتك : |
الله ي زييييين البــرآئه بععد..♡
متششفقتن هالعـروسسه .. هههههه صصرآحه دخلت جوا معتس الصدز انه تعطيتس احساس حلو.. الله يعطيتس العاافيه .. |
شكراًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًً
|
جدااا جميييلللله
يعطيك الف عافيه |
رائع
الله يعطيك العافية |
الساعة الآن 07:14 pm. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة