[align=center]جميعكم شاهد الاعلان اعلاه أي اعلي صفحة منتدنا العزيز .. انشر .. انشر الخبر .. ,, انشر الخبر ,, 100 % زيادة مجانية
بتاع خصم الدي اس ال من .. اول نت ... طبعا الخصم هذا راح يجلب الاف المشتركين الجدد لشركة فهذا
العرض الترويجي ..تهدف الشركة من خلاله الى توسيع قاعدتها وحجم انتشارها والسيطرة على السوق
ما علينا...
موضوعي .. هو هل يحق لشركات تنفيذ عروض ترويجية من شأنها الضرر بعملاء سابقين طبعا انا لا اتكلم
واخص الحديث عن اول نت او الدي اس ال انما حديث عام عن أي سلعة او منتج او أي اشتراك كان بحيث من
شأن ذلك الترويج الجديد احداث مشاكل للعملاء السابقين .... يتضررون منه بصورة او بأخرى .. وهل تعتقد ان
الجهات المسئولة .. يجب ان يكون لها دور اتجاه ذلك ...ولتوضيح صورة كيفية تضرر المشتركين والعملاء
السابقيين اليكم المثال
اعرف احد الاشخاص <<<<< مهب هو اشترك قبل يومين في اول نت سرعة 512 بالف ومائة ريال
وحاجة .. وبعد العرض الترويجي لشركة ... اصبح ذلك السعر سعر عام وليس ستة شهور لكن لم يشمل صاحبنا
هذا العرض ... .. كيف سيتضرر..... من المعروف ان اول نت لا يوجد لديها مشاكل
اتصالات كالشركات الاخرى بسبب توسع الشركة اضافة الى اعتدالها في حجم المشتركين وهذا سبب اقبال
صاحبنا عليها .. بينما وبعد هذا العرض الترويجي ... سوف تشهد الشركة اقبال منقطع النظير على الشركة
وبتالي ازدحام شبكة اتصالات الشركة ...
هذا جزء الجزء الاخر وهو موضوع قريب مسألة الاعلانات دائما نجد الشركات تبالغ في التسويق لمنتجاتها
او حتى تسوق لنفسها ....بحيث تصور او تصف المنتج بصفات لا يحملها ... انما هي شعارات .. هل تعتقد ان
الجهات المسئولة من المفترض ان تفرض رقابة على هذه الاعلانات .. وما تحمله من صيغ .. بحيث يجب
توفرها بالمنتج او بالقطاع المراد التسويق له .. خصوصا ان الاعلانات لا تخضع لأي رقابة حاليا من الجهات
المسئولة
************* ارائكم .... محور .. اهتمامنا **************
للجميع ... خالص الود والاحترام[/align]