الجزء الثالث
المشهد: فيصل عند بوابه المتوسط, ويلقى احمد واقف لحاله يدخل احمد السياره
احمد: انا وش قلت لك؟؟ متى تجي؟؟
فيصل:لا والله !! تعال كفخنى احسن
احمد: والله حاله جالس من نص ساعه
فيصل: طيب مافيها شىء هذا هو الفراش جالس معك
***فيصل عند بوابه الثانويه
عبدالله: اعوذ بالله منك
فيصل: من وجهك
عبدالله: لى ساعه واقف احترقت من الشمس والله كنت بروح مع خوي.
فيصل: كان رحت علشان يجيك من ابوى سطار
عبدالله: المره الجايه
***فيصل عند الجامعه
محمد: السلام عليكم
فيصل: شوفو العاشق ماتكلم مثلكم.. وعليكم السلام
محمد: انا؟؟ لا لو تاخرت بروح مع واحد من الشباب
فيصل: تعجبنى
*****المشهد فيصل ومحمد واحمد وعبدالله يدخلون البيت
فيصل يطالع حنان
فيصل: اللى يمسك لى حنان بعطيه 5 ريال
عبدالله يركض ولكن حنان هربت وقفلت الباب
***المشهد كلهم جالسين على السفره
فيصل: يطالع حنان وينقز بسرعه ويمسكها من شعرها هههههه مشكتك يالله من يفكك منى
عبدالله: زيدها تراها قاهرتنى مع اكلها
حنان: ترى بصوت لابوى واخليه يجى يكفخك
فيصل: ثانى مره اسمعى الكلام مو تقعدين تتشرطين انتى ووجهك
* دخلت الام وهاوشت فيصل
***وفي الليل الكل بغرفته يذاكر (فيصل والام في الصاله)
محمد: انا بروح مع خوي المكتبه نشترى كتب
فيصل: وين ؟؟ حلوه المكتبه هذى
محمد: اقول اسكت .. بلا لقافه
الام: مع السلامه ولاتتاخر
محمد: من عيونى .. دقايق .. وراجع
فيصل: تراك بتصيعين الولد علينا
الام: بسم الله عليك يالعاقل
فيصل: ماراح اطولها معك بروح افرفر على البزران
***فيصل يطق غرفه احمد ويدخل
فيصل: قاعد تدرس والا تشخبط
احمد: وش شايف؟؟
فيصل: اقول ادرس , والله لو ماتنجح مااشترى لك سيكل ويروح وهو يضحك
***يدخل غرفه عبدالله
عبدالله: تامر على شىء
فيصل: لا يالغالى جاى اشوف تذاكر والا لا
عبدالله: ليه الاخ ابوى على غفله
فيصل: اقول لاتطولها ذاكر نبى مجموع يبيض الوجهه مو كل سنه راسب خليتنا علك بلسان اللى يسوى واللى مايسوى
عبدالله:تعال وشو العشاء
فيصل: مافيه عشاء خبرى انك متغدى ويخرج
**** في اليوم الثانى
المشهد الام والاب في الحديقه وفيصل توه طالع
فيصل: صباح الخير
الام والاب : صباح النور
الام: ماتدرى يافيصل وش صار؟
فيصل: خير انشاء الله
الام: ولد عمك ماجد خطب وبيتزوج
فيصل: مبروك متى خطب ولد اللذين؟؟
الام: من قبل اسبوع والزواج السنه الجايه
فيصل: زييين .. عقبالى
الام: انشاء الله
***فيصل خلص فطوره ودخل البيت ولقى اخوانه في الصاله يشوفون التلفزيون
فيصل: صباح الخير ياعباقره
محمد: صباح النور
عبدالله: اعوذ بالله
احمد: هلا فيصل وش عندك قايم من النوم بدرى؟؟
فيصل: بكيفى متى مااقوم اقوم .. وانت ليش اعوذ بالله شايف جنى قدامك.. اقول والله اشكالكم تكسر الخاطر
محمد: ليه فقراء على الطريق
فيصل: لا بس شكلكم زهقانين صح؟؟
احمد: ايه والله زهقانين
فيصل: خلاص بعد صلاه العصر نروح الملاهى
عبدالله: قول والله
فيصل: وانا عمرى كذبت .. مع كرشتك
عبدالله: يمكن تسويها
فيصل: اقول لو حلفت الحين منت براكب السياره
عبدالله: انا قايم اذاكر
فيصل: من متى تشطر الولد ههههه
عبدالله: من يوم مادخلت بالواسطه
فيصل: اقول قم بس قم .. وانت يامحمد ماتبى تروح معنا
محمد: ماادرى بشوف جدولى
فيصل: احمد تسمع وش يقول (البزنس مان) بيشوف جدوله ويقول لنا
***حنان تدخل عندهم
احمد: حنان ترى بنروح الملاهى العصر
حنان: من بيودينا
فيصل: انا يعنى مين؟؟
حنان: ايه بروح ترى قومونى بروح انام
فيصل: يصير خير اذا احد قومك
احمد:Iwill go to my mother
فيصل: يضرب احمد على ظهره ويقول يعلن ابو الانجليزى ياشيخ ماااقدر
احمد: تعلمناها اليوم ويضحك
فيصل: اقول How old are you?
احمد: 14
فيصل: اقول ضف وجهك
************************************************** *******
محمد يطلع غرفه حنان ويطق الباب
حنان: نعم خير
محمد: انا محمد افتحى بكلمك
حنان: واذا محمد وش تبى ؟
محمد: اقول لاتصارخين مع وجهك افتحى عندى لك شىء
فتحت حنان ودخل محمد وقعد
محمد: بطلبط طلب
حنان : اطلب خلصنا ابى انام
محمد: اجل اخليه وقت ثانى
حنان : لاخلاص وش تبى ؟؟
*** يرن جوال حنان
حنان: السلام عليكم .. اااااهلين
المتكلم : وعليكم السلام هلا فيك
حنان: كيف الحال يالقاطعه
المتكلم: اعذرينى والله كنت مشغوله بالكليه وامتحاناتها
حنان: اقول ليلى لحظه اطلع بعض الناس
ليلى : اوكى بسرعه
محمد: من هذى ؟؟ لاتقولين ليلى بنت عمتى؟؟
حنان: ايه وش تبى فيها؟
محمد: سلمى لى عليها
حنان: اقول اطلع بس
**حنان تسولف مع ليلى ومحمد من ورى الباب يسمع
فيصل وراه ويصرخ
فيصل: بوووووه وش قاعد تسوى هنا
محمد: الله يرجك احد يخرع كذا
فيصل: وش عندك تتسمع مكالمه حنان؟؟
محمد: لا ولاشىء بس انتظر تخلص ابى اكلمها
فيصل: متاكد ؟؟
محمد: ايه
فيصل يدق الباب على حنان وتفتح
فيصل: من قاعده تكلمين؟؟
حنان: وش دخلك
فيصل: يمسكها من شعرها ويقول من قاعده تتكلمين ؟؟
حنان: الله لايوفقك هذى ليلى بنت عمتى
فيصل: اهااا خلى محمد يكلمها ويضحك
محمد يطالع في ويروح غرفته
فيصل: عادى وانا اخوك تكلم زوجه المستقبل
***في العصر
المشهد فيصل ومحمد والجميع في المطبخ
فيصل: اقول مافيه طلعه معى
عبدالله : ليش؟؟
فيصل: ماتشوف امك وش قاعده تسوي كأننا رايحين سفر ماخذه نص ساندويتش البيت وشاى وقهوه وتمر
الام: طيب وش فيها كل الناس اللى بيروحون هناك معهم مثلنا
فيصل: لا مابنروح احنا الحديقه احنا بنروح الملاهى نلعب
محمد: طيب خلها ياولد الحلال ولاتجلس معنا
فيصل: مين اللى بينزلكم من السياره مو انا
عبدالله: يعننى الولد يستحى اقول عط السياره محمد وخله يودينا
فيصل: اقول انطم انت .ز اصلا مابيجيبون الاكل معنا الا علشان
تكفين يمه لاتودينه معك وانا على انى اعيشيكم على حسابى
الام: الا بنوديه معنا
***المشهد في الحوش
فيصل: يالله بسرعه ترى اذا اذن المغرب والله لاكنسل الروحه
محمد: عاد انت قاعد تدعى اننا مانروح علشا ماتتفشل
فيصل: ايه انشاااء الله
الام: يالله خلاص خلصنا
فيصل: يالله توكلنا واسمعونى انتم انزلو بالاول وانا ومحمد بننزل مع بعض خلااص
الام: طيب بس احنا مانعرف وين نروح؟؟
عبدالله: انا اعرف
الام: طيب توكلنا
**** المشهد عند بوابه الملاهى فيصل متلثم ويقول : بسرعه نزلو عدتكم طبعا نزلو ودخلو الملاهى
فيصل يوقف السياره بعيد وينزل مع محمد ويشوف فيصل اهله
محمد: هلا والله يمه تعال فيصل ترى امك هنا
فيصل: الله لايعطيك العافيه من ولد
محمد يضحك
فيصل: من يقوم يلعب معى
عبدالله واحمد: انا انا
فيصل: وانت يامحمد منت بقايم معنا والا خايف
محمد: هذانى جاى
عبدالله: خلونا ندخل هذى اللعبه
فيصل: مجنون انت شوف الناس كيف تصارخ اكيد شينه
عبدالله: ياخواف وش ذا شوف البزران داخلينها
فيصل: انا ماقلت انى خواف بس احمد مايقدر يدخلها
احمد: الا بدخلها
محمد: انا بروح اخذ التذاكر
محمد يوصل وعنده التذاكر ويعطى كل واحد تذكرته
فيصل: انا بيقعد معى محمد وانت يااحمد معك عبدالله
دخلو المركبه
فيصل: بسم الله الرحمن الرحيم ( قل هو الله احد...)
محمد: وش عندك تو اللعبه مابدت وانت تسمى وتقرا قران
فيصل: وش مدخلك اقول خلك في حالك بس
بدت اللعبه ودارت اول مره عادى
والمره الثانيه اسرررع وبقووووه
فيصل: محمد احمد عبدالله تمسكووو
محمد: فيصل ليه تصارخ
فيصل: اقول تمسك الله لايبارك في اليوم اللى دخلته هذى اللعبه
**محمد يضحك
فيصل: (يصارخ) قفل اللعبه الله يقفل راسك ابى انزل بسرعه ترى ان ماقفلتها بوريك شغلك
وبعد 5 دقايق وقفت اللعبه
فيصل طايح على محمد
محمد: يالله فيصل خلصت اللعبه والا تبى تلعب من جديد
فيصل: وشو وشو العب من جديد قول من بيوديكم المره الجايه
**************************************************