ان كان بمقدوركم ان تخففوا من زحمة الانتظار لماذا تبخلوا على المراجعين في حلها ؟
ان كان بمقدوركم ان تتابعوا تواجد الاطباء في الطوارئ واهتمامهم بالمراجعين لماذا لا تحل تلك المشكله ؟؟
ان كان بمقدرتكم ان تحسنوا من نظافة الاطباء واماكن الكشف لماذا لا تحل ؟
اخي ....
في البنوك يعطى موظف خدمات العملاء وقت معين مثلا خمس دقائق فقط لخدمة العميل وان تأخر عن تلك الخمس دقائق يعتبر موظفا غير جدير بالجلوس في مكانه
نحن لا نقول للطبيب خذ كل مريض لمده خمس دقائق فهذا قد يؤدي الي السرعة بالكشف والتشخيص الخاطئ
لكن ...
لا يعقل ان يجلس المريض في الطوارئ لمدة تزيد عن 3 ساعات من اجل انتظار الطبيب الذي لم يحضر
والعذر مره يكون انه يزور المنومين .. ومره انه خارج المستشفى أي في بيته
نحن لا نطالبكم بحل المشاكل الكبيرة بسرعة .. ولكن نطالبكم بحل مشكلات صغيره قـــد تساعد على حل مشاكل الكثير من المراجعين
لماذا لا يكون هناك مدير للطوارئ يتابع حضور الاطباء وقيامهم بعملهم على اكمل وجه
لماذا لا يكون هناك مدير للطوارئ يقف على كل صغيره وكبيرة اثناء العمل
ام ان مدير الطوارئ في بيته واللي يبغاه يلاقيه على جواله ؟
اخي صدقني هناك امور كثيره بسيطة تزعج المراجع والمريض المطلوب حصرها فقط وحلها بأسرع وقت
اخي ما نعيبه على مدير المستشفى هو عدم اهتمامه بالمراجعين اليوميين .. لا تدخل عليه الا بانتظار ولا تدخل على طبيب الا بعد ان تلعن اليوم الذي دخلت به هذا المستشفى
لماذا كل هذا ؟؟؟؟
لماذا لا يفتح بابه للجميع ويسمع منهم ويسجل المشاكل ويحلها ..
اخي كلمة مدير ليست فخرا لمن يحملها ولكنها فخرا لمن يعمل بها ويقدرها
عنوان موضوعك خطأ فليس هناك ابداع وليس هناك أمل ان بقينا كما نحن