%% الساعه 10:25 الصبح %%
الين الحين كان اليوم بالنسبه لهم عادي و مثل اي يوم عيد تطغى فيه مشاعر الفرح و الالفه بين القلوب ... ما تم حد من ييرانهم و قرايبهم ما يا يباركلهم بالعيد و هذا طبعاً من غير حشرة اليهال اللي يو ياخذون العيديه ... يعني باختصار الكل كان مستانس بالعيد ... لكن تظل هالفرحه ناقصه بافتقاد فرد من افراد العايله لاسباب يجهلونها ...
ام حميد: عايشه؟؟
عايشه: هلا امايه ...
ام حميد: ريلج سار بيت ابوه؟؟
عايشه: مادريبه والله من عقني عندكم ما اتصل ... بقوم بتصل به بطالعه ...
ام حميد: لا برايج يلسي يمكن ساير عند حد ... عطيني رقم البيت بتصل بشمسه فشيله حتى ما اتصلنا نباركنالها بالعيد ...
عايشه: ماعرف الرقم ...
ام حميد: بيت بو ريلج و ما تعرفين رقم تلفونهم؟؟ شو تبين عمتج تقول عنا ...
عايشه صخت عنها و قالت بخاطرها: جنها مهتمه عشان تقول عنا شي ...
ام حميد: بلاج سرحتي ارمسج انا ...
عايشه: لا ما شي وياج ...
في هاللحظه دشن البنات يايين من صوب حد من اهلهم ساكنين ف نفس الفريج و عقب ما يلسن وياهم شوي سارو حجرهم و ف نفس الوقت دش عليهم علي ...
علي: السلام عليكم ...
ام حميد+عايشه: و عليكم السلام و الرحمه ...
علي: سلمت عليكم خالوه مريم ...
ام حميد+عايشه: الله يسلمها من الشر ...
ام حميد: سرت صوب قوم عمك؟؟
علي: هيه ...
ام حميد: شحالها ام راشد الحين؟؟
علي: الحمدلله احسن عن قبل ...
ام حميد: الحمدلله ...
علي: الا بو خليفه ما ياكم؟؟
عايشه: لا والله بعده ما يا ... توني بسير اتصل به و نسيت ... بسير اييب تلفوني بطالعه جان .......
علي قاطعها: وين وين سايره يلسي مكانج انتي يالله يالله تشلين عمرج ...
عايشه: جيه و انا وين بسير الا الحجره هني ما بمشي كيلو ...
علي و هو يطلع تلفونه من جيبه: انا بتصل به انتي يلسي مكانج ...
عايشه: على راحتك ...
توه علي ياي بيتصل الا يسمع صوت سالم ...
سالم: هووود هووود ...
علي: هدا تفضل محد غريب ...
سالم: السلام عليكم ...
الكل: و عليكم السلام و الرحمه ...
و عقب السلام و التهاني يلسو كلهم ...
ام حميد: زين ييت ف وقتك توني اسأل مرتك عن رقم تلفون بيت ابوك قالتلي ما تعرفه ...
سالم اعتفست ملامح ويهه من طرت بيت ابوه: ماعليه عموه بعطيج اياه عقب ... يمكن ما تلقين امايه الحين ...
ام حميد: انته عد عليه الرقم و انا بتصل بشوف ...
سالم للحظات تبادل النظرات ويا عايشه و حس انه مافي مفر من انه يعطيها رقمهم ... اتصلت ام حميد و تمت تتريا حد يرد عليها لكن محد الرد الشي اللي بث الطمأنينه في نفس سالم ...
ام حميد: محد يرد ...
سالم: تحصلينهم لاهين ويا الحريم الحين ...
ام حميد: ما عليه ان ما رمستها بوصل لها لين البيت ...
سالم: ما يحتاي تكلفين على عمرج عموه لا تنسين انتي بعدج مب صاحيه و الطلعه مب زينه لج ...
عايشه: صح كلامه سالم و اصلاً الطبيب موصنج ترتاحين ...
ام حميد: بسم الله انزين كلتوني بثيابي انا الا بسير اسلم و برد شو فيها؟؟
علي: يوم بتصحين انا بروحي بوديج حتى بدون لا تقوليلي ...
ام حميد: و انته بعد درت وياهم عليه؟؟
سالم: عموه لا تفهمينا غلط نحن نبا راحتج ...
ام حميد تنهدت بعمق و صخت عنهم ...
و عقب لحظات من الصمت ...
سالم: انا اترخص منكم الحين ... تامروني بشي؟؟
ام حميد+علي: سلامتك ...
ام حميد: سلم على امك جان مريت صوبهم ...
سالم: يبلغ ان شاء الله ...
ظهر سالم من الصاله و لحقته عايشه ...
ام حميد: اخوك شخباره ما اتصل بك؟؟
علي بضيج: مادري عنه ...
ام حميد بتوسل: يابويه لين متى بتم شايل على اخوك جي؟؟
علي: يوم هو بيتنزل و بيعاملنا شرات الاخوان نحن بنعامله نفس الشي ... بس دامه يشوفنا عبيد عنده انا ما يخصني فيه ...
ام حميد: انزين اتصل به و انا روحي برمسه ...
علي: عندج التلفون و اتصليبه انا طالع ...
ام حميد: تعال وين ساير؟؟
تمت امه تزاقر عليه لكن بدون فايده ... ظهر من البيت و هو مضايج ولا رد عليها ... هالتصرف حز ف خاطره و تلوم فيها و السبب هو حميد اللي من يوم عرف مصدر الفلوس اللي تيه و هو يحس بالنفور منه و من طاريه ...
*~*~*~~*~*~*
%% الساعه 10:45 الصبح %%
من عقب ما اتصلت بها الريم و هي يالسه على اعصابها و الفضول لاعب بها لعب ... تمت تتريا على نار انه سيف ولا ابوها ايون من الميلس عشان يودونها بيت عمها و الين الحين ولا واحد فيهم بين الين هاللحظه اللي دشو فيها ثنيناتهم ...
جليثم: ييتو و الله يابكم ...
سيف: تبين عيديه؟؟ اسمحيلي ماعندي تعالي العيد الياي ...
حمده: ايواااا عطوها ف الويه ...
جليثم و هي تطالع حمده بنقمه: انتي منو رمسج ... "و التفتت صوب سيف" و بعدين قلتلك ابا عيديه؟؟
سيف و هو يحاول يغير السالفه: خوز عنها راعية الـpinky يا ويلي عليه يخبل ...
جليثم: احم احم لازم يخبل دامني لابستنه ... و بعدين حلوه منك هالحركه ...
سيف باستعباط: اي حركه؟؟ ماحيدني سويت شي ...
جليثم: هههههه ابد ما سويت شي ...
بو سيف: خير يا بنتي شو بغيتي؟؟
جليثم: ابا اسير بيت عمي ... منو بيوديني؟؟
بو سيف: كلنا بنسير عقب شوي توني مرمس عمج ماعندهم حد ...
جليثم بوناسه: زين عيل بسير اسوي ******* حق الميك اب و بيي ...
حمده: و انا بعد بسوي شراتها يا ويلكم ان سرتو عني ...
سيف: شو اتريين عيل قومي بسرعه و خلصي بسرعه ...
حمده باستنكار: لا والله؟؟ و اشعنه ما قلت لجيثم هالرمسه؟؟ مب بس انا اللي اتأخر ...
سيف بسخريه: حشى انتي مووووووول تتأخرين اعرفج انا خابزنج و عايننج ...
حمده بفخر: فديتني والله ...
سيف: اقول لج سيري سيري تلاحقي على عمرج ترى جحالج كله ساح ...
حمده ماتت من الزياغ: شووووه؟؟ احلف؟؟
سيف و هو ميود الضحكه بالغصب: سيري جوفي ويهج ف المنظره و بتعرفين ...
و بدون شك صدقت حمده اللي قاله سيف و سارت حجرتها تربع و هي زايغه لا يكون الميك اب اخترب و هي مجابله الحريم من الصبح بهالشكل ... اما سيف انتهز الفرصه و نقع عليها من الضحك اول ما سارت ...
ظبيه: زين جي زيغت البنت؟؟ الحين بتيك عاد شو بيفججك من لسانها ...
سيف: ههههههه هي بروحها يابت الرمسه حق نفسها ...
جليثم: انا خلصت ...
سيف: ما شاء الله عليج سريعه ... بس زين ييتي قومي نسير قبل لا تي حمدوه ...
جليثم: ليش؟؟ شو سويت لها بعد؟؟
سيف: هي بتخبرج عقب يالله قومي نسير ...
مها: صبرو انا بيي وياكم ...
سيف: تعالي عقب ويا ابويه عندنا اسرار ما نبا اليهال يسمعونها ...
ظبيه و هي تطالع سيف بريبه: شو من الاسرار بينكم انته وياها؟؟
سيف: امايه خلاص عقب بفهمج السالفه ... يالله جلاثم سرينا ...
جليثم: يالله توكلنا على الله ... فمان الله ...
الكل: فمان الكريم ...
ظهرو سيف و جليثم من البيت و ف نفس الوقت يت حمده من حجرتها و هي تنافخ من الغيض بسبة سيف يوم جذب عليها ...
مها و هي تغايض حمده: شوي شوي عن يطيح نصج ... سيف سار شرد عنج ...
حمده: سواها فيه و شرد بس ماعليه بيشوف منو بيسكتله ...
بو سيف: يالله دامكم زاهبين خلنا نسير ...
مها: انا جاهزه من زمان ...
بو سيف: يالله يام سيف سرينا ...
ظبيه: انتو سبقوني ع السياره بييب عباتي و يايه ...
*~*~*~~*~*~*
%% الساعه 11:03 الصبح %%
في هالوقت في بيت بو محمد ...
سلامه: لا امايه بعدهم ما يو ...
ام سعود: عنبوه من متى طالعين من البيت الين الحين ما يوكم؟؟
سلامه: مادري عنهم ... جان ييتي وياهم مره وحده؟؟
ام سعود تنهدت: وين فيه حيل اسير و ارد تدريبي ماروم ...
سلامه: ما تشوفين شر الغاليه ان شاء الله من نحصل فرصه بني و ينزوكم في البيت ...
ام سعود: على خير ان شاء الله ...
سلامه: خلاص امايه بخليج الحين جنهم وصلو ...
ام سعود: برايج فديتج و سلمي ع البنات و على محمد و بو محمد ...
سلامه: يبلغ ان شاء الله ... مع السلامه ...
ام سعود: ربي يحفظج مع السلامه ...
و في ثاني من البيت عند باب الحوي في سيارة سيف بالتحديد ...
جليثم: يا محاسن الصدف!! صدق الطيب عند ذكره ...
سيف و هو يتلفت يمين يسار: وين وين؟؟
جليثم: ههههههههه خلاص دشو ...
سيف: افااااا راحت علينا ...
جليثم: ماعليه هونها و تهون عقب بتشبع و بتمل منها بعد ...
سيف تنهد: ماظني امل ...
جليثم ابتسمت: ليش؟؟ لهالدرجه هايم؟؟
سيف رد لها الابتسامه: طبعاً ليش لاء؟؟
جليثم: هههههه انزين خلاص خلنا ننزل مب حلوه من زمان واصلين و الين الحين يالسين في السياره ...
سيف: يالله عيل و لا تنسين اللي وصيتج عليه ...
جليثم: افا عليك من عيوني ...
سيف تشقق من الوناسه: تسلملي هالعيون الحلوه ...
من نزلو من السياره سيف دش ميلس الرياييل الخارجي اما جليثم دشت البيت و هناك سلمت ع الكل ... و من عقب ما خلصت من السلامات قبضتها الريم و ودتها الحجره ...
جليثم و هي تطالع الريم باعجاب: شو هالكشخه ... ماشالله كاشخه من الخاطر بنت عمي ...
الريم تشققت من الوناسه: والله؟؟ شكلي طالع حلو بالنيو لووك ...
جليثم: الا يخبل مب بس حلو ... ماظني يطوف هاليوم الا و وحده من العيايز خاطبتنج لولدها ...
الريم: اااااخ بس لو تسمعين الرمسه اللي سمعتها اليوم ...
جليثم بحماس: هاه شو خطبوج؟؟
الريم احمر ويهها من المستحى: و اشدراج يا الساحره تقرين افكاري ولا شو؟؟
جليثم لوت ع الريم: فديييييييتج والله ماصدق ... ريماني تنخطبين من وراي ولا تخبريني ... هاي اخرة العشره؟؟
الريم: هههه لالا انتي فهمتي السالفه غلط ... بعده ما صار شي بس تقدرين تقولين عن اللي سمعته انه في حد ياي في الطريج ...
جليثم بوناسه: يالله ما تتخيلين اشكثر فرحت لج ... الله يوفقج ان شاء الله ...
الريم بمستحى: بعده بدري على هالكلام ...
جليثم: هههههه فدييييييت اللي يستحون علني ما خلا منهم ... خلاص بدري بدري على راحتج ...
و بعد لحظات من الصمت ...
الريم: بلاج سكتي؟؟ بشو تفكرين؟؟
جليثم ابتسمت: ولا شي ... بس سيف موصني على شي و ابا اعرفه منج ...
الريم باستغراب: سيف!!
جليثم: هيه سيف ... بلاج مستغربه ...
الريم: هاه ... لا مب مستغربه ... على الشو موصنج سيف؟؟ لا يكوووون؟؟
جليثم قاطعتها: لالا ما يخص اسامي ...
الريم: عيل؟؟
جليثم: بنت خالتج ... نسيت اسمها ذكريني ...
الريم: منو فيهم؟؟ يزوي؟؟
جليثم: لالالالا الثانيه ...
الريم: امل؟؟
جليثم: هيييه هاي هي ...
الريم بدهشه: شو بلاها؟؟
.
.
*~*~*~~*~*~*