العودة   منتدى بريدة > المنتديات الأدبية > مدونـــــات الأعضـــــاء

الملاحظات

مدونـــــات الأعضـــــاء موقعك الشخصي .. تدون فيه خواطرك وما يدور في بالك ..

 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 24-10-15, 02:21 am   رقم المشاركة : 11
كروومه
مشرفة عامة
همسات نواعــم
مشرفة قسم الصحة والغذاء
 
الصورة الرمزية كروومه






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : كروومه غير متواجد حالياً

الجزء الثالث😃

.
.
المهم الأم : توصي بناتها : الحين ترحون توضون وتصلون ركعتين وتنون الإحرام . نفذت البنات التعليمات وذهبن . وأنا واقفة مثل الأطرش في الزفة ! التفتت علي وقالت : وأنت وراك واقفة روحي معهم ! ماسمعتي وش قلت : أنا حاضر وأنا أسير معهم نادت علي :تعالي : خير وبن تروحبن فكي هلي على راسك ! أنا أتمتم : التسريحة ! يوه ماشافها أحد ياخسارة الجهد والمال ! الأم : أقول روحي بس لا يروحون عنك !
رحت على قولتها وبدأت أفك في تسريحتي بعنف وكلما نزعت بنسة منها بكيت أكثر !
ركبنا وتوجهنا إلى مكة وعند دخولنا مكة : الأب اذهب من هنا أنا خبرلي ( اتذكر ) شقة زينة !
ذهبنا إلى حيث قال : نزلوا أغراضهم وبقيت أنا في السيارة انتظر زوجي ينتهي فنذهب !
وفجأة : الأب وراك يابنيتي هنا انزلي مع خواتك وخالتك !؟ زوجي : اعذرنا يابيي حنا نبي نسكن قريبين
منكم ! الأب : وش هالخرابيط ! انزل معنا الشقة كبيرة يس خساير ! يايا ... مافيه فايدة نزلنا وأنا ماشوف الأرض : تعب غربة قهر .. . دخلت إحدى الغرف التي رأيت أنها تناسبني كعروس واستلقيت على السرير وأنا لا يمكن وصف حالتي في ذلك الوقت !
فجأة !! يدخل الأب : انتي بهذا روحي وأنا خالك مع البنات وحنا يرجال خلونا هنيا ! ماقلت لكم كني خادمة جديدة لم يسبق لها العمل بس اناظر بالوجيه ما أدري وين أجي وين أروح !
الخالة : تعالي وأنا خالتك هنيا !
جلست وبدأت أقلب ناظري بتلك الوجوه ! واتساءل . لماذا يتصرفون معي بتلك الطريقة !؟
هل هي مشهد تمثيلي سيقولون بعد قليل معك الكامرة الخفية !
أو أنا نائمة وهذا كابوس سأستيقظ منه بعد قليل !! ماذايحدث ؟ ماذا يحدث أكاد أجن !
تقول أنني سوف أدافع عن حقوقي مهما كان الثمن ! لأن الحياة معهم تبدو مستحيلة !
أضربت عن الطعام وكرهته كنت أنظر إليهم وهم يأكلون فأتعجب من طريقتهم في أكلهم :
فأجدهم يطبخون الرز ثم إذا نضج وضعوه في صحن كبير وجلسوا يأكلون منه جميعهم ! وكانوا ينادون علي كي أشاركهم في أكلهم لكني أرفض
جاء إلي زوجي وبدا يترجاني أن أكل وأن أتنازل وأن هذا الأمر موقتا وسينتهي ! فأنفجرت في وجه وقلت له : عد بي لأهل خلاص كرهتك وكرهت العيش معكم إذا لم نسافر الأن سأخرج أنا وأعود لأهلي باي طريقة ! لما رأى اصراري قال : خلاص ولا يكون خاطرك إلا طيب جهزي أغراضك وسنذهب إلى أحسن فندق تختارينه ! قمت وأن أشك بقدرته على التنفيذ ! لكني قلت أجرب خربانه خربانه !!
خرج وخرجت وراءه ومررنا بالعائلة الكريمة ,
الأب : وين ياوليدي : قريب يابوي . الأب الله يحفظكم !!
معقول ماني مصدقة أخيرا سأكون مع عريسي يضمنا مكان واحد !!
ترقبوا الجزء الرابع،،







رد مع اقتباس
 
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 2 (0 عضو و 2 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 11:19 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة