((الجزء السادس عشر))
خلود:والله..... اليوم شوفتها....
ام خالد:ايه..خالد قالي....
خلود:الدبوجه باطلع اشوفها......
ام خالد:لا تحرجون البنت........
خلود:من هالناحيه ابشررررررررري..هههههههههه.....
وطلعت خلود لغرفة جوري.....
خلود:افتحوا الباب......
عهود:عيب الصغار يدخلون........
خلود:عهوووووود.....
عهود:نعم!!!.....
خلود:تكفين خليني ادخل باشوف جوري.....
عهود:جوري مستحيه....
خلود:عهوووووود بلا نكد بادخخخخخخل....
عهود:وش رايك تروحيين تسويين عصير عشان تدخل فيه جوري.......
خلود:محضريين كل شئ تحت...فيه عصير وحلاوه.....
عهود:من جد........
خلود:عهووووود افتحي....
عهود:رججججه...(وفتحت الباب).....
جوري كانت ماسحه آثار الدموع اللي بوجهها وحاولت تبين لعهود ان السبب الوحيد ببكائها هو معاملة فيصل الجلفة.....
غسلت وجهها وطلبت منها عهود تستحم على عجل....وتخلي الحمام دافي لانه يبعد عنها آثار الدموع اللي بوجهها.....
خلود:الله على عرووووستنا....
جوري:تونا على كلمة عروسه.....
خلود:يااااي على المنحرجه..تجنييييين يا بنت الناس...
عهود:قولي ما شاء الله...اخبر عينك ان طاحت على احد ما ترحم.....
خلود:يممممه منك...لا تخافين(اسم على بنت عمي الله يحرسك من العين)....
جوري:بالعاده الشوفه وش يلبسون وش يسوون......
عهود:شكل جاكي مسح للذاكره....ههههههههه....
جوري:والله محتاره مدري وش البس......
خلود:كل شئ عليك حلو....خذي أي تنوره وبلوزه....
عهود:في بنجابي عندك مره حلو...وش رايك تلبسينه.....
جوري:لا صعبه بنجابي بالشوفه....
خلود:ليش عادي؟؟؟؟
جوري:رجال اول مره ادخل عليه ببنجابي...يعني مثله مثل البنطلون......
عهود:تصدقين صح كلامك....صعبه اخاف ينقدون عليها ابوي وعمي......
جوري:طيب والشعر وش اسوي فيه......
مسكت عهودفرشه ومشطت شعرها....وفتحت دولاب الملابس...وطلعت منه تنورة بنيه مخمله رااااااايقه نااااااااعمه مرررررره...وطلعت بلوزه بيج مخمل رسمية.....
عهود:شعرك ما يحتاج سشوار...بس خلي المنشفه عليه عشان ينشف وهو كذا.....
جوري:طيب انتي متأكده انه موب اللحين......
عهود:ايه انا مكلمه خالد..لا اللحين بالحلاق تعرفين شغل الصنفره والتنظيف.....
جوري استحت من طريقة عهود وحاوت ما تناظر بعين عهود......
عهود:يا عييييييني....والله فرحانه من جوات البي...مدري ليش حاسه انه بيعجبكي.....
خلود:عهود شوفي شلون وجهها...كأنها حاطه احمر خدود.....
جوري:طيب يالله اطلعوا برى باغير لبسي.....
عهود:والله ما نطالع.....
جوري:اقوووووول.......
عهود+خلود:ههههههههههههههه.....
وخرجوا برى غرفتها ولبست جوري لبسها....كان يجنن عليها...لان جسمها يجنن... ماهي نحيفه ولا هي سمينه...واللبس دايم عليها حلو...خصوصا ان عندها خصر نحيف شوي....
نزلت المنشفه ومشطته بالسشوار لازم ما تقدر.....
نزلت غرّه على وجهها وفرقت من الجنب وحطت شباصه صغيره(فراشه) لونها بني على بيج....
وباقي شعرها مسكته من ورى بشباصه كبيره.....
كان شكلها انوووووثي روووووعه.....ما صبرت راحت وحطت كحل خفيف.....
وكانت تبي تفتح الباب لبنات عمها بس خلتهم برى...بتقعد مع نفسها اكثر........
لو كان هذا سلطان كانت ابتسامتي تطلع من نفسها....لو كان هذا سلطان كان طلعت لبسي بنفسي.... كان نسقت المجلس...وقلبته فوق تحت.......
بس ما ادري وين الخير....يمكن حياتي مع خالد افضل من سلطان....
بس الشوفه كانت ظروفها صعبه....وفيصل كان قاسي معاي...وهو اللي تمنيت انه يوقف معاي وقت الشوفه........
حاولت انها ما تتذكر اشياء كثيره وتبعد عنها الحزن....لانها مهي ناقصه حوسة بشكلها.......
راحت للكمبيوتر ونسخت عليه المحادثه والرسايل....وفتحت باب غرفتها ولقت عهود وخلود مهم فيه...حمدت ربها لانها تسمع اصواتهم تحت......
سحبت طاولة الكمبيوتر وودتها لغرفة فيصل ودخلتها بالغرفه...وحطت السيدي على الطاولة...وحطت جوالها.......
وكتبت ورقه وحطتها على الكمبيوتر وخرجت من غرفته..
كانت الورقة مكتوب فيها.....
((الى اخوي الفاضل فيصل....الى الاخ الشكاك....الى الاخ القاسي...الى الاخ الظالم.....
الان اضع بين يديك المحادثة اللي تكلم عنها العضو...والرسايل كلها اللي كانت بيننا.....
وهذا جهازي طول بعرض فتش فيه براحتك....وهذا جوالي......وتأكد اني بنت ناس ومتربيه زين...ان ما خفت من ربي...ما خفت من الناس....وان ما احترمت نفسي عندي سمعة عائلة لا يمكن افرط فيها))
انقهرت من نفسها كان ودها تكتب كلام قاسي...كلام يجرحه مثل ما جرحها...كلام يخليه يتأكد أول بعدين يحكم....ودها تغير هالعبارات بس مثل هالوقت ما عندها أي فرصه.....
غاده:بوووووووو
جوري حظنت غاده:هلاااااااااااااااا
غاده:يالشينه اشتقت لك........
جوري:والله .... اشتقتي لي ليش ما جيتي من بداية الاجازه.....
غاده:الظرووووف يا بنت الخال...والله كان ودي اطامر واجيكي قبل لا تطلع النتايج......
جوري:اوكي سامحتك......
جت غاده وباست وري على خدها:قمر والله قمر...خافي ربك بتذبحين ولد خالي.....
جوري:لا تخافي ماهو ميت قبل يومه....
غاده:هههههههه....والله انك رايقه...انا توقعتك تتنافضيين....تقوليين يا غاده وين اليميين ووين اليسار...
جوري:هههههههه....ايه اذا قالولي انزلي بتشوفيين الحفلات....
غاده:الله يستر من الحفلات.......
جوري:وين عمتي....
غاده:الماما.....
جوري:يس.....
غاده:عند خوالي ينتظرون العروسه تدخل........
جوري انقلب وجهها:ياربي بادخل وكلهم فيه........
غاده:تونا نمدح باعصابك...لا اللحين سلام ومن هالكلام...بعدين بدر فيه وانا اخاف عليه من الفتنه....
جوري قرصت غاده:بنت ترى باشوف نفسي عليك.....
غاده:ايه شوفي نفسك عشان يعرف انك انتي جوري...موب أي وحده......
جوري:انا انا...
غاده:وانا اسمي غاده ما غيرته......
جوري:هههههه الله يرج ابليسك.....
غاده:يالله يا دلبي انزلي تحت وسلمي على خالاتي وانا باشوف بدر اذا خرجوا والا لا....
جوري:لا ما ابي اسلم...بانزل تحت وااخرج من الباب اللي من ورى وادخل.....
غاده:اوكي...(ونادت عهود)...
عهود:هلا....
غاده:اسمعي دقي على منصور وشوفي الاحوال.....
عهود:توني داقه الرجال خرجوا وما باقي الا فيصل عند خالد....واصلا جايه باقولك يالله انزلي....
وللللللعت جوري من فيصل...تمنت لو يكون ابوها هو اللي فيه موب فيصل.......
عهود:وش بك قلب وجهك.......
جوري:ولا شئ...بس وين العصير؟؟؟؟
غاده:انتي انزلي تحت وانا اجيب لك اياه........
كانت عهود مجهزه كل شئ...وحطت طقم الكاسات...كانت رااااايقه ومره شكلها حلو....وحطت ثلاث اكواب عصير(واحد كيوي وليمون...والثاني فراوله...والثالث كوكتيل)....
نزلت جوري وراحت للباب الداخلي للمجلس...لانها ما تبي تخرج من الحوش وتدخل المجلس....
عهود:خوذي هذا العصير...بس بشويش على اخوي......
جوري ابتسمت....وعرفت عهود هالابتسامه هي بداية الخوف.....
فتحت الباب عهود وابعدت عنه ودخلت جوري......
كان بالمجلس خالد وفيصل......
نزلت راسها جوري ودخلت المجلس تحس ان وجود فيصل قواها اكثر...مع انه منقهره منه الا ان وجوده ابعد عنها كثير من الخوف.....
جوري بصوت واطي:السلام عليكم....
ما امداه تكمل سلامها الا خالد راد السلام:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.....
وقف خالد وانتظر لين جات....
خالد:ايهم احلى؟؟؟؟
جوري ولا كلمه عجزت تتكلم...بس مبتسمه.....
خالد:طيب احس الفراوله احلى(وناظر فيها وابتسم)...آخذه....
جوري:ايه..
خالد حس انها بتموت من الخوف وقال بسرعه:تسلمين يا جوهره.....
جوري انحرجت :الله يسلمك....
جوري وصارت هي بعد واقفه قدامه...وعجزت تتحرك من الخوف.......
تدارك الموقف فيصل واخذ منها صينية العصير واشر لها تقعد جمبه...تصير بمكان يقدر يشوفها خالد.....
خالد ما توقع ان بنت عمه تكون بهالنعومه....ناااااعمه اكثر من حلا.....
وقف سالفته مع فيصل وصار يناظرها ويبي يسألها بس مهوب عارف وش يقول....
جوري انحرجت مره من خالد...وبنفس الوقت تبي تشوفه لانها اليوم تبي تقول موافقتها على خالد...رفعت وجهها وطاحت عينها بعينه....رجعت ونزلت راسها.....
وحست جوري انها ما شافته زين..بس منحرجه مره ترفع وجهها...
خالد طالع شكله رووووعه مع التضبيط اللي بوجهه....واللحية ما زادته الا وسامه وجمال....
خالد:ما شاء الله...ما شاء الله...
جوري زاااااد احراجها وحست انها بتموت من الفشيله........وكل شوي تناظر بالساعه لانها مقرره انها بس تقعد عشر دقايق وتقوم.........
خالد قلب براسه كل المواضييع بس مالقى شئ ممكن يتكلم الا فيه الا التخصص بحكم انها توها متخرجه....
خالد:وش ناويه تدخلين تخصص؟؟؟
جوري رفعت وجهها وناظرته ولقته يناظرها انحرجت زياده ونزلت راسها وقالت:احتمال حاسب...
خالد:استخيري وان ارتحتي ادخلي....
جوري:ان شاء الله....
سكتت جوري وعجزت ترفع راسها....تحس انه وده يكلمها بس ما عطته أي فرصه كانت منحررررررجه مره....
وخالد وده يقول أي شئ بس مالقى أي شئ يسولف معها وبنفس الوقت حس بالاحراج اللي هي فيه....وما عطى فيصل وجه لانه يبي يشوفها.....
وناظرت جوري ولقتها مرت العشر دقايق بس شلوووووون تقووووووم..... كأنها فقدت التصرف مهي عارفه شلون تقوم......
جوري من دخلت ما ناظرت بفيصل.....ما تبي تشوفه......
قامت جوري وناظرت خالد قبل لا تخرج وكانت النظرة الثالثة لها بهالجلسه....وقام خالد وفيصل.....
فيصل:راح وفتح الباب لجوري الي حمدت ربها وخرجت بسرعه من المجلس.....
اما خالد اللي قعد بالمجلس وهو حاس انه بعاااااااااااااالم ثااااااااااااااااني....دخلت قلبه جوري ويبيها اللحين اكثر من اووووووول.......
فيصل بإبتسامه:ها نحدد الملكه؟؟؟
خالد:اليوم قبل بكره........
فيصل:ارتحت لها يا خالد.......
خالد:تبي الصراحه........
فيصل:اكيييييد....
فيصل رغم انه يعامل جوري بقسوه الا انه يحبها من داخله حب مهوب صاحي...يمكن لانها اخته الوحيدة وتعود عليها من صغره...ويخاف عليها مررررره.....ويبي يتأكد من خالد ان جوري فعلا عجبته ويبيها بقوه......
خالد:دخلت هنا(ويأشر على قلبه).....
فيصل:احححححححلى يالمطوع...والله منتو هينيين يالمطاوعه.......
ضحك خالد وعلى ضحكته دخلوا الرجال.........
ابو خالد:نقول مبروك........
خالد:الى الان ما سمعنا موافقة العروسه.......
ابو فيصل:والعريس؟؟؟
خالد:العريس موافق من زماااااااان.........
منصور:الله يوفقك يا خوي....
خالد:تونا...خليها تصير الملكه......
منصور:الله يوفقك ان تزوجت وان ما تزوجت......
خالد:هههههههه.....آآآآآآآآآآميــــــــــــــــــــ ن.........
*************************
>>عند البنات........
عهود:ها وش رايك؟؟؟؟
خلود:وش حسيتي؟؟؟؟
غاده:ارتحتي........
جوري:مالي خلقكم باطلع الغرفه اللحين وما راح اتكلم ولا كلمه......
وجت بتطلع لغرفتها.....سحبتها غاده....
غاده:والله ما راح اتركي لين تعلميني.............
جوري:يووووووووه......بنات خلوني استوعب اول.......
عهود:يا عييييييييني عالعروسه...شوفي وجهك شلوووووووون.........
خلود:يالله نطلع كلنا لغرفتها وتعلمنا........
غاده:جبتيها.......
وطلعوا البنات كلهم غرفة جوري وصارت تمثل لهم اول ما دخلت.....
عهود:والله ودك من يعلم خالد عشان يذبحك.......
جوري:يا ولييييييه لا تكفون بنات......
خلود:عهود ما اضمنها ترى يجي عليها تقول....
عهود:ما عليكي منها...كملي وعليكي الامان.....
جوري:واناظر الساعه والاقيها خلصت العشر دقايق...وياربي شلون اقوم...نسيت حتى الطريقة
البنات:ههههههههههههه
جوري:قسم بالله تقولون مانب وعيي...ياربي اخرج من هالباب والا هالباب....بس اشوى وقفت وعلى طول فيصل فتح الباب وخرجت.....
غاده:وشلون شكله.....
جوري:بصراحه كان رززززززززه....ما شاء الله مملوح ما عليه.......
خلود:هههههه....اجل تلقينه انهبل عليك.......
جوري:مدري عنه.....
غاده:يالله لو سمحتو عهود وخلود باسأل جوري كم سؤال....
عهود:ما شاء الله وليش يعني انتي؟؟؟؟
غاده:لانكم خوات المعرس وجوري ما تقدر تقول رأيها بصراحه.....
خلود:عليكي اجابت غصبا عننا نقتنع....
غاده:عشان تعرفون بنت عمتكم مهي هينه.......
عهود:هيّن اوريك......
وخرجوا عهود وخلود مع ان جوري قالت لهم اقعدوا بس قالوا انهم يبون يسلمون على عمتهم لانهم من الحماس ما راحوا سلموا ولا قعدوا معاها......
غاده:عندما رأيتيه ماذا أحسستي؟؟؟؟
جوري:كان ودي اصفقه واقوله ليش تلقفت وقلت انا ابي الجوهره.....
غاده بصدمه:من جد.......
جوري:امزح معاك...
غاده:يممممه منك...اقول توها منشرحة البال وتقول عنه مملوح وطلعوا خواته على طول قلبت....
جوري:هههههههههه
غاده:من جد وش حسيتي؟؟؟؟
جوري:عااااادي ما في أي شئ......
غاده:يعني تحسين انك تكرهينه...........
جوري:لا كره لا....بس فيه شئ.....
غاده:وشووووووو؟؟؟؟؟؟؟
جوري:ما أدري..
غاده:ما حسيتي بنفور...يعني ما تبينه........
جوري:لا...حسيته انه طيب...ومن وجهه كذا شكله حليل........
غاده:اجل نقول مبروووووك.......
جوري:لا.......
غاده:ليييشششششششش؟؟؟؟؟؟
جوري:مدري!!!!!
غاده:ترى بهالراس سلطان وانتي تحسينه انه لك....يا بنت دامك شفتيه وارتحتي خلاص ان شاء الله الخير معاه....طيب اللحين وش دراك ان سلطان افضل منه.........
جوري:مدري والله محتاره.........
غاده:استخيري.......
جوري:استخرت وما حسيت بشئ........
غاده:استخيري اللحين بعد الشوفه....وان ما حسيتي بشئ...اقل شئ ما حسيتي انك تكرهينه..وافقي وعليكي السلام..........
جوري:هذا ان شاوروني.......
غاده:لا اللي اعرفه ان خالد ملززززززم انه يعرف شورك...وما يبي يتم الا بالموافقه.......
جوري:الله يعين........
غاده:انا بانزل تحت باقعد مع البنات.....تنزليين معانا........
جوري:لا مستحيه...باقعد شوي......
غاده:شوي وبعدين تنزليين............
جوري وهي مبتسمه:ان شاء الله.............
وراحت غاده عن جوري وتركتها بالف حيرة وحيرة.....خالد ما فيه أي شئ ينعاب.....
طول ووسامه....ملامح...وجهه مريح ويرتاح كل من يناظر فيه........
وسلطان طول وملامح احلى من خالد ووجهه مريح....ويرتاح كل من يناظر فيه........
جوري:بس انا وش اللي يضمن لي انه يبيني ومتمكسك بي مثل ما انا متمسكه به.......
بس ما يحتااااااااج تكذب على روحها كل ما حاولت تبين ان سلطان ما يبيها يصير موقف او تسمع كم كلمه تبين ان سلطان متمسك فيها للآخر.....وآخرها المكالمه من لولو.....
حاولت تبعد هالمقارنه اللي بس تفكر بخالد يطلع لها سلطان.....وصلت صلاة استخاره ونزلت للبنات وجلست مع عمتهم......
****************************
****************************
نهى تصرخ:محممممممممممممممد....
محمد:نعم..وش بك؟؟؟؟؟؟؟
نهى:بطنيييييييييي...تمغصني...مررررررره توجعني.......
محمد:طيب اوديك المستشفى.......
نهى:لا ما ابي....بس ابي بندول...حاسه اني باموت من الألم........
محمد بسرعه راح ولبس ثوبه ونزل للصيدلية الي تحت الفندق...وجاب بندول.....
محمد:ها خوذي تراه اكسترا ولازم تاخذين حبتيين.....
نهى:خلاص ما ابي....
محمد:ليش طيب؟؟اللحين مو تحسين بألم....
نهى:الا... بس خايفه.....
محمد:خايفه من ايش؟؟؟؟؟؟
نهى:مدري بس ما ابي.....
محمد:ماهو على كيفك...خوذي الحبتيين....
نهى بخوف:خلاص اتحمل الألم.....
محمد ما طاعها وحط الحبتيين.... بفمها وعطاها كاس الماء......
هدت نهى بعد البندول وحست انها ارتاحت اكثر......
محمد:ها...ان شاء الله خف المغص.....
نهى:انت متفق معاه صح.......
محمد:نعم!!!!
نهى:انت وولد جيراننا.......
محمد:ها!!!!
نهى:ليش محمد تسوي فيني كذا؟؟؟انا وش سويت؟؟؟؟
محمد:انا صححت غلطتي واكثر...
نهى:من هالناحيه فعلا ما قصرت اكرمتني وشلتني فوق....بس ما ظني يستمر هالشئ....
محمد:ليش؟؟؟؟؟؟
نهى:لانك خدّااااااااع.......
محمد:يا نهى الله يغفر ما مضى...وانا حاولت بكل الطرق اني ارضيك واسوي أي شئ عشان تسامحيني.....خصوصا علاجك وهو كان اهم شئ بحياتي......
نهى:وليش تخليني اعيش على امل كاذب......
محمد:انا ما كنت ابغى هالشئ يصير بس حسيت انك تعرفين اهون عليّ من انك تبقين طول عمرك مخدوعه...لازم تعرفين الحقيقه وان كانت قاسيه.....
نهى:بس انت مجرم وهالشئ لا يمكن اغفر لك اياه.....
محمد:صدقيني انا كنت ضحيه مثلي مثلك....يعني واحد صغير ينقال له ناد هالبنت واعطيك اللي تبي...ما عارضت وحسيت انه مجرد لعب والوضع عادي...
نهى:لعب وتسليه...آآآآآآه خليتوني افقد عقلي بسببكم.....
محمد:انا يوم كبرت استوعبت اللي صار...اعرف ان ولد الجيران مؤذي وما خلا احد ما أذاه بس ما اتوقعت انه انتقام منه عشانه تهاوش مع اخوك...وجبتك عنده وانا اظن ان المسألة ما تتعدى تخويف وبس...صدقيني انا ما ادري عن شئ وما اتوقعته انه حقودي وبينتقم بهالطريقه... وأول ما شفت اخوكي على طول قلت له لاني زعلت ما عطاني اللي وعدني.......
نهى:حسبي الله عليه..انتو يالرجال بس تبون تنتقمون هذي حياتكم..ما تقدرون وما تحسبون للشئ الف حساب...واحنا دايم ضحاياكم...زواج والا طلاق والا تحرش والا اغتصاب....هذا انتو...
محمد:حرام عليكي لا تظلمينا......
نهى:انتو تنظلمون...انتو تظلمون ما تنظلمون.....ما اقدر انسى الموقف هذا ابد وهو اللي سبب لي هالعقد...انا حاسه بهالشئ بس احس مثل الغشاوه عن عيني ما اقدر اتذكره زين... بس اللحين قدام عيني اشوفه......
محمد:وش تشوفيين؟؟؟؟؟
نهى:اشوفه يدخلني داخل البيت ويقفل الباب ويحاول ينزل ملابسي.....(وغمضت عينها بقوة)...
محمد يبيها تتكلم عشان ترتاح وتحس بالشئ اللي يدور حولها وتنتهي من مشكلة اللبس اللي عندها لانها حاسه الكل ظلمها وماهي مستوعبه من اللي ظلمها ومن اللي راعى ظروفها....
نهى تكمل:وانا ابعد عنه واصرخ بس ما في أي احد...واناديك تعال فكني منه....بس ما تسمعني....ويمسكني بقوه ويوم فقدت الامل اني افتك منه...ربي ارسل اخوي وفكني منه....بس عقب ايش؟؟؟؟ عقب ما زرع بقلبي خوف ورعب عشته طول حياتي...ما احب الظلام...ما احب احد يمسكني....اخاف من أي شئ... سبب لي عقده من الحياه وعجزت اكمل تعليمي......(وحطت ايدينها بوجهها وصارت تصيح)....
محمد:نهى...الى الان انا انتهيت من علاجك....الحمدلله ربي وفقني وخلاني اوصل لهالشئ... الدكتور قالي ان تذكرت الشئ اللي صار لها وعرفت سبب اللي فيها وعرفت منهو اللي يداريها ومنهو اللي ظالمها تكون وصلت لاعلى مرحله.....وإنت وصلت لأعلى درجات النجاح.... وأنا اهم ما عندي انك ترجعيين لطبيعتك...وتكون هالغلطه عبرة لنا ولغيرنا.....
نهى:انت سويت اللي عليك....وما قصرت وقمت بشئ لا يمكن انساه.....
محمد ابتسم وفرح وحس انه بيموت من الوناسه بس ما اكتملت فرحته.....
نهى:بس الطلاق هو الحل بيننا...لاني لا يمكن اعيش مع واحد عارف وش بي......
محمد:بس...
قاطعته نهى:لا بس ولا شئ....انت وصلت لنتيجه مرضيه للدكتور...وانا عرفت وش بي ...وعرفت اني مستحييل اعيش مع واحد يعرف وش بي...وخلاص انت او غيرك لا يمكن اكرر هالتجربه.....
محمد:بس انا غير....
نهى:ابد انت مثلك مثل أي رجال.....وخلينا نحجز ونرجع باسرع وقت ما لي خلق اقعد اكثر من ساعه هنا...
محمد:يا نهى وين التفاهم؟؟؟
نهى:انا ما عندي أي كلام اقوله واكذب عليك لو اقول اني ممكن اعيش معاك....حتى الاحتمال مرفوض....خلاص انا كرهت كل شئ...
محمد:هذا اخر شئ عندك ما في تراجع بكلامك...احتمال تغيرين هالشئ.......
نهى:ابدا لا يمكن.....
محمد:حرام عليك يا نهى...حاولت بكل الطرق اني اخرجك من اللي فيه واني احل لك مشكلتك وما رضيت باي احد الا انتي وزعلت اهلي عشانك وهذي جزاتي...
نهى:اذا انت متذكر هالسالفه وانا وانت صغار....شلون تبيني اعيش معاك والوضع عادي....محمد انا قلت لا يمكن انسى هالشئ وبادعي لك كل ما تذكرتك بس اننا نرجع مستحيل.....
محمد عصب:انتي ناكره للجميل وانتي.
قاطعته نهى:خلاص عرفنا لكم يالرجال....لا تحاول لا بالطيب ولا بالغصب....النفس عافت الرجال.... ولا يمكن اتقبل رجال بحياتي....الله يخليك لا نغلط على بعض وكلن يروح بطريقه....
محمد حس ان مافي أي امل انهم يرجعون لبعض وان كل اللي حاول يبنيه طول هالسنيين اللي عاشوا فيها مع بعض انهدم بلحظه.....
بلحظه راحت عنه نهى اللي كان يحبها ويتمنى انها تكون ام لعياله....نهى من يومها وهو يبيها ويوم استوعب السالفه حس انه هو اللي كان غلطان بهالسالفه....وده يصلح هالغلطه...ووده تبني جسور من المحبه والموده بينهم....بس ضاااااااااااااع كل شئ.........
تذكر ولد جيرانهم المؤذي...كان قليل ادب بكلامه وبحركاته وكل الاباء كانوا يحذرون عيالهم منه.... واتهاوش اخو نهى مع هالولد...والولد كان مجرم بانتقامه وكان كبير يعني يفهم كل شئ....وحاول انه يخلي نهى مهي بكر...ويعذبه طول حياتها عشان اخوها يتعذب هو بعد طول حياته...بس الله فكها منه وتدخل اخوها وانقذها منه......
تمنى محمد انه يصلح هالغلطه الكبيرة اللي من عقبها ونهى بعااااااالم ثاني...صارت مهي اجتماعيه وما تداني الناس...كرهت الدراسه وصارت تخاف من أي شئ........
انقهر محمد وتمنى ان هالشئ يكون حلم...او نهى تتراجع عن هالقرار بس ما لقى أي شئ من امنياته....بالعكس نهى جهزت كل شئ وانفصلت عنه بغرفه ما تبي تشوفه......
حجزوا بالطياره وبيردون....وكانت الرحله بعد يوميين..........
هاليوميين اسوء يوميين بالنسبه لمحمد.....ورجعت نهى بيتهم ورجع محمد لبيته بدون ما يكلمون احد عن موضوع طلاقهم...........
*****************************
نوره:امممممممم....جمعت كل المعلومات عن خلود.....
مشاري:والله...يالله اجل انثريها بين ايديني.....
نوره:شف يا عزيزي.....البنت ما عليها...هي حلوه ما فيها كلام.....
مشاري بنفسه:هي حلوه بشكل.......
نوره:واخلاقها ما شاء الله عليها زينه...وحتى امها كلن يمدحها......
مشاري:طيب وش غيره....
نوره:انا سألت عنها من جميع النواحي......بس اختها احسن منها...من ناحية الاجتماع...اختها مررررره اجتماعية وتدخل بالناس....اما هي لا ما تدخل بالواحد بسرعه....يقولون لي انها تستحي بس اخاف انه غرور منها.....
مشاري:شكلها وسوسه منك...يعني اذا صارت خجوله قلتي عنها مغروره.....
نوره:انا اقول احتمال....تعرف لازم تحط احتمال لكل شئ....
مشاري:ترى انا ما احب التعقيد....
نوره:وهذا بلاك...تراك حبيب وطيوب...وموب أي وحده تستحقك....انا ابي اللي تاخذك تنقط منها الطيبه...اجل شلون تعيش معنا....
مشاري:من هالناحيه انتي صادقه.........
نوره:بس يوم سألت عنها وحده قالت لي اذا ناويه تخطبينها فلا تحاوليين....
مشاري:ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نورة:مدري ما قالت لي....بس قالت انها ما شاء الله كم وحدة اتكلموا يبونها بس هي تردهم...كأني فهمت انها مخطوبه.....
مشاري:غريبه...شلون تنخطب واختها الكبيرة ما انخطبت.......
نورة:لا انا اتوقع انها محجوزة من احد قرايبها....يمكن حاجزينها خايفيين انها تروح عليهم....
مشاري:ههههههه بضاعه هي عشان تروح عليهم.......
نورة:هههههههههههههه...البنات اللحين الواحد يشريهم شراة......
مشاري:حتى الرجال الواحد يشريهم شراة....عموما الواحد ما يدري وين نصيبه...وعادي عندي اهم شئ ابي وحده تشيل امي فوق راسها....وما عندي الا هالشرط.....
نورة:ما يهمك شكلها.......
مشاري:ابد..اهم شئ تحط امي فوق راسها......
مشاري صراحه وده بخلود...خصوصا انها بنت مره حلوه وكلن يتمناها لبنته...بس اهم شئ عنده انها تشيل امه فوق راسه حتى لو ما كانت حلوه.......
نورة:اجل باشتغل لك خطابة وادور بنفسي عن اللي تناسبنا....
مشاري:شدي حيلك......
مريوم:وش النقاش اللي متحمسين عشانه...
نقزت نورة وراحت عند اختها:يالشينه اشتقت لك.....
مشاري:احد يقول عن اللي يشتاق له شين.....
نورة:ما عليكي منه....وش اخبارك؟؟؟
مريم:تمام الله يسلمكي....وانت مشاري ما تقوم تسلم على اختك....
مشاري:انا قلت تخلصون افلام هنديه وعقب اقوم اسلم......
مريم:ههههههههههه
وجا مشاري عند مريم وسلم عليها....وجت ام مريم وقعدوا مع بعض احلى جلسه......
واحتفظت نورة بحب سلمان وخلود لبعضهم حست انه ماله داعي تقول لاخوها هالشئ....تقوله محجوزة احسن..........
*******************************
سلطان:وش فيك يا محمد؟؟؟؟؟
محمد:قول وش ما بي؟؟؟؟؟
سلطان:لا حول ولا قوة الا بالله....محمد تكلم..........
محمد:وش اقول......
سلطان:بس ريحني وقول وش فيك؟؟؟؟؟
محمد:آآآآآآآآآآآآآآآآآخ يا سلطان....اللي بقلبي شئ كبير....
سلطان:طيب لا تثقل على قلبك وتكلم خلني اشيل معك هالهم.........
محمد:ما قلت هالشئ الا انك انت بعد عندك هم كبير............
سلطان حس ان وجهه بيتغير بس تدارك الموقف بسرعه:فيه احد ما يشيل بقلبه هموم..........
محمد:أي والله انك صادق.........
سلطان:بس ما قلت لي وش فيك....من رجعت من السفر وانت ابد منت على بعضك....احسك ضاييييييييع.......
محمد:انا مو بس ضايع...قل تايه....قل أي شئ.........
سلطان:اكيد المشكله بينك وبين زوجتك............
محمد:المشكله كبيرة ولا يمكن تنحل هالمره.....وانا خلاص باطلقها.......
سلطان:اعوووذ بالله.....ليش؟؟؟؟
محمد:خلاص كرهنا العيشه مع بعض....بس عجزت اطلقها......
سلطان:يعني عندك نيه انك ما تطلقها.....
محمد:انا عندي نيه....بس هي لا ما عندها هالنيه......
سلطان:والله مدري عن المشكله والا يمكن قدرت اساعدك....بس انت عندك اخوها حاول تحل معاه هالمشكله......
محمد:لا يمكن اكلم اخوها.....خلاص انا قلت الي عندي لها....واذا على اخوها المفروض هو اللي يكلمني.......
سلطان:انت ابخص بحياتك.....
محمد:والله انت اللي شايل هموم الدنيا فوق راسك وانت بعدك ما تزوجت......
سلطان يحاول يبان انه عادي وما فيه أي شئ:على قولك انا ما اتزوجت وشايل هم الدنيا... الله يستر اذا تزوجت وش بيصير لي.....
محمد:ههههههههههههههههه...يا خي مشكله اذا كنت تضحي وبالنهايه تلاقي انك تضحي لناس ما تستحق كل هالتضحيه.......
سلطان حس ان الكلام موجه له...معقوله انا اضحي وجوري ما تستحق مني هالشئ.....عجز يصدق كلام محمد وحس ان هالتضحيه خاصه فيه هو وزوجته...وجوري بعيييييييده عن هالموضوع......
لولو:السلام عليكم........
سلطان+محمد:وعليكم السلام.....
لولو:ممكن انقل لكم خبر..........
سلطان بابتسامه:ممكن.............
لولو:الخميس الجاي...ملكة الجوهره على ولد عمها خالد....وكلنا معزوميين عليها....
محمد:ما شاء الله...خالد... بس كبير عليها شوي.......
لولو:انتو تقولون ان الرجال ما يعيبه السن........
محمد:صح ما يعيبه السن........
لولو:خلاص راحت عليك...ما يمديك تغير كلامك........
سلطان:هالخبر اكيد لولو.......
لولو:للأسف ايه...توني مكلمه عهود اخته..........
قام سلطان من عندهم وتمنى يسمع أي شئ الا هالشئ...كان هالشئ كبير وقوي عليه لانه عمره ما تصور ان جوري لاحد غيره........
محمد:ويقول ما بي شئ.......
لولو:والله مسكين....ما امداه يفرح بوظيفته..........
محمد:كل واحد ياخذ نصيبه.......
هنا سلطان يحس انه انتهى...عجز يصدق اللي تقوله لولو...تمنى يكون كذب...يكون أي شئ.... وليش خالد....كان منصور....غريبه.....احس ان الموضوع فيه شئ.......
طيب ليش؟؟؟ليش وافقت........سلطان حس انه ضااااااااااااااعت منه جوري ولا يمكن ترجع له....ما بعد الملكه شئ ولازم يأقلم نفسه على الوضع الجديد...خصوصا اذا قابل خالد لازم يكون طبيعي...... بس يحس انه يكذب على نفسه....وان جوري ما زالت بقلبه وصعب انه ينساها.......
دق سلطان على ام رغد عشان تتأكد له من الخبر....وفجأته بأن الخبر صحيح....وزاد الصدمه صدمتيين ان الملكه راح تكون كبيره...وما يقدر يعتذر...........
راح سلطان وفتح دفتر قديم كان شايله..........
وفتح صفحاته الاخيره.................
توقيع جوري:وكاتبه اسمها موقعه.....
وتذكر يوم اعطى فيصل الدفتر وضحكوا عليه ضحك واخذه فيصل وعطاه جوري تشوفه... ماتوا من الضحك على خرابيطهم...كانت لهم ذكريات حلللللللللللللللوه.........
وكل واحد كاتب اسمه وموقع....بعدين تبديل الاسامي......
كل واحد يكتب اسم غيره ويوقع عنه...........
وفيه صفحه لعبوا فيها لعبة قديييييييييمه....وحاطيين النقاط.....وكان سلطان هو الفايز.....
وكانت كاتبه جوري:الى الغشاش سلطان لقد فزت علينا بالغش مبروووووك
وابتسم بقهر على هالكلمات......
وكان كاتب فيصل....
العربجي سلطان مبروك الفوز وبنعيد اللعبه وبافوز.........
ابتسم على كلام فيصل.....
كان ما له نيه انه يحتفظ فيه...بس لقاه مع كتب قديمه من زمان....وضحكككك على الخرابيط اللي فيها...وقرر انه يحتفظ فيه.....وفيصل كان يقول له:انت اصلا محتفظ فيه بس عشان تقهرني....
مسك الدفتر ورماه مع الجرايد ولا يبي يشوفه......
تمنى سلطان انه ينسى جوري....وانه يتعود انها ماهي له وانه يبقى ولد خالتها وبس.....
:::::::::::::::::
شلون ينساها....شلون ينسى سنيين عاشواها على هالأمل.....شلون يمحي الذاكره ويقول لماضيه روح عني ما ابيك....شلون ينسى اربع سنيين وهم حاسيين انهم مع كل سنه يزيد حبهم.....
وشهي الدنيا بدونك غير صمت وسكون؟؟؟
وش هالكون بعدك علميني وش يكون؟؟؟؟
الصبح شاحب!!!والليل تملاه الظنون!!!!
والزوايا موحشه(فاقده قلب حنون)......
عادي كل هالناس عندي يروحون او يجون.....
الا انــــــــــــــت غيــــــــــــــر كل هالنـــــــــــاس........
روحتــــــــــــــــــــك ما تهووووووووووووون......
أدري تقولين..
( انتظرتك ليه طولت الغياب
**وانت لامن غبت لحظات افقدك )
وأدري تقولين..
( سيد الاحساس حسك كيف غاب؟
**كيف عن دافي شعوري يبعدك؟ )
وأدري تقولين..
( ان الصبر في بعدك عذاب
**وتدري انك في عيوني وافقدك )
بس إني أبيك تدرين..
ماتاخرت .. جفا .. كذا ..أو لمجرد واهي الأسباب .. ياعسى كلي فدوه لضحكة من ثنايا مبسمك
******************************
فيصل حس انه مجرم....اجرم بحق اعز شخصيين بحياته........
معقوله انا المخطئ.....
يرجع يقرى المحادثه....وعرف انه اخطأ بحق اخته واهانها اكبر اهانه.....
انا وش سويت؟؟؟حتى بفرحتها وبملكتها ما خليتها تتهنى بالعكس زدتها الم واوجاع......
رسالة جوري كانت في الصميم....مادرت انها اختارت اقوى الكلمات....واشدها على فيصل.....
فيصل يقرى رسالة جوري ويقر المحادثه والرسايل........
حتى الجوال ما فتشه......حس ان تفكيره انشل ومهوب عارف شلون يتصرف...
صعبه عليه انه يعتذر....ما يقدر يقولها مع انه غلطان...بس انا غلطت بحقها ولازم اراضيها...
انا اجرمت بحقها وظلمتها ولا انتظرت منها كلمه....ولا بعد امد يدي عليها......
ابوي عمره ما سواها....انا اسويها........
انقهررررر مرررررررررره فيصل ويبي طريقه ترضي جوري لانه كان قااااااسي معها اكثر من اول...
وكان يأذيها بلسانه او نظراته.......
وما يدري انه كان يطعنها بكل شئ يسويه.......................
فتش الكمبيوتر كله يمكن يلاقي أي شئ....بس عرف ان اخته عالصح وهو على غلط.....
وماله أي عذر........
فتح مجلد المحادثات وقراها وحده وحده....وعرف اشياء كثيره......اولها ان فيه بنات تعرفهم عن طريق النت........وعرف علاقتها بسلطان وش كثر يحبون بعض.......
لوعرف قبل كان احلى هديه يقدمها لاخته وصديق عمره.....بس فات الفوت.......
تمنى فيصل انه يعوضها بشئ يرضيها....بس مافي أي شئ وملكتها الخميس وماله أي وشيله الا الاعتذار مع انه اصعب شئ............
كان هالشئ صعب عليه...شلون يفقد الثقه الكبيره اللي بينهم...وما يعطيها أي فرصه تبرر له.... كيف ما اوقف معها بخطبتها واكون اول معارض لهالخطوبة....اكيد وافقت بسبب الضغوط عليها....المفروض منا احنا يالرجال نرفض فزعة خالد.....
اختنا مهما كانت المفروض بهالظروف ما تنخطب.....واذا يبيها.... يبيها بوقت ثاني...... موب هالوقت الصعب اللي سبب لنا منصور هالحساسيات.......
ويني انا ذاك اليوم؟؟؟؟ليش ما اعترضت واذ يبيها يخطبها اذا راحوا بيتهم.....يكون الجو صافي بيننا واذا جازم بيجي يخطبها..........
هذا اذا سلطان ترك هالفرصه.....اكيد بيجي اول ما يعرف الخبر.........
ويني انا عنه...شلون راحت عن بالي....لا اسعدت صديقي ولا اختي.........
خرج فيصل من غرفته وهو شااااااااايل هم اخته شلون يقابلها.........
فيصل قابل امه بطريقه:يمه نادي لي الجوهره....
ام فيصل:بالسوق اللحين........
تندم فيصل اكثر واكثر...تمنى لو هاللحظات كان يناقرها ويحرجها.....
خرج برى البيت يبي يقابل سلطان............
***********************************
غدير:ابي بالتفصيل الممل....
جوري بصوت واطي:انا بالسوق اذا رجعت كلمتك....
غدير:اففففففف...طيب.......
جوري:مع السلامه......
غادة:مين؟؟؟؟
جوري:صديقتي غدير.........
غادة:وااااااااو هذا الفستان روووووووووعه.......
جوري:وينه؟؟؟؟
غادة:شوفيه اللي ببي اتش اس....صراحه روووووووووعه.....
جوري:تعالي ندخله.......
دخلوا جوري وغادة محل(بي اتش اس).....
كان الفستان لونه غريب ممزوج لون الزيتي وعليه كموني...وداخل الاورنجي والبني....
كان غرييييب مرررره وتداخل الالوان كان مررررررره حلوووووو.........
جوري:حلو بس هادي..
غادة:طيب حلات الملكه اذا كان الفستان هااااادي والزواج انفشيه على راحتك........
جوري:ههههههههههه........
:ان شاء الضحكه تدوووووووووم........
التفت جوري بخوف ولقت رجال قريب منهم وخااااااافت مره.....
جوري:خلينا نطلع برى المحل.......
غادة مسكت جوري وابعدوا شوي عنه:وشو نخرج؟؟؟؟
جوري:انا خاايفه مرررره.......
غادة:ما عليكي منه....خليه هو ينقلع برى المحل.........
جوري:طيب تكفين خلينا نروح لمحل ثاني وعقب نرجع له........
غادة:قلت ماني طالعه....خلينا نشتري ما باقي الا يوميين على الملكه.........
آآآآآآآآه شلون هاليوميين تمر عليّ...مدري شلون باعيش مع الوضع الجديد......
:اذا محتاريين بشئ ممكن نساعدكم فيه........
غادة:لا شكرا.....
الرجل:احنا بالخدمه....
جوري سحبت غادة:شكله صاحب المحل.......
غادة:وين صاحبه تلقينه شغّال عندهم.......
جوري:لا اللي يشتغلون لازم يلبسون جنز واي تيشيرت.....
غادة:ما علي منه....تاخذين الفستان والا لا.......
جوري:اوكي صراحه هو مرررررره روعه وعشان نرتاح وبنفس السوق نشتري صندل واكسسوارات....
غادة مسكت التيكت حق الفستان بتناظر كم السعر والا الرجل يمسك التيكت بعده ويمسك يد غادة....
غادة ابعدت عنه بسرعه.........
الرجل:آسفه اختي ما انتبهت.........
جوري:قلت لك خلينا نطلع...........
غادة:وانا قلت ابي الفستان واصبري بتشوفيين وش باسوي......
غادة تسوي روحها ما تدري انه صاحب المحل:لو سمحت جيب لي الفستان وحطه بكيس......
الرجل اخذ الفستان:انتي تامرين امر.......
جوري:يا بنت انا ما ابيه........
غادة:مهوب على كيفك.........
الرجل:تفضلي عند المحاسب...........
غادة ما اخذت الفستان وراحت عند المحاسب....وجا الرجل وجاب الفستان عند المحاسب......
غادة تكلم المحاسب:بكم الفستان؟؟؟
المحاسب اخذ الكيس بيشوف التيكت؟....جا الرجل وقال:اخصم50%
غادة:لا نبيه بسعره الاساسي.......
الرجل:هذي خدمات مجانيه وانت وحظك....واليوم من حظك.........
غادة سكتت لانها هي المستفيده من هالشئ........
المحاسب:بعد الخصم صار سعره 280.......
غادة تعطي المحاسب البطاقة وتطلب من جوري انها تخرج.........
خرجت جوري عند الباب تنتظر غادة...............واخذت غادة الكيس وقالت كلمه للرجل وخرجت.... والرجل صار يضحك باستهتار.......
جوري:امشي بسرعه خلينا نروح عن المحل.......
غادة:بلا خوف....
جوري:انا اصلا ما تعودت اني اروح الحالي....وبعدين هالرجل يخوووووووف......
غادة:اقول خلي عنك الخرابيط وادخلي ميلانو....خلينا نشتري صندل........
ودخلوا ميلانو ولقت صندل روووووووووعه فيه نفس غرابة الوان الفستان وكان الكعب موب عالي مررررررره.........وراحت لكليرز واخذت اكسسوارات ورجعوا البيت......
وهم بالسياره مع السواق....
جوري:غادة والله انك جريئة.......
غادة:والله انتي الخوافه.........
جوري:اقول احمدي ربك....والله لو غيره كان سوى لك بلوى.........
غادة:وانا وش عليّ منه........
جوري:يا غادة لا تخليني مجنونه.....هالشئ صعبه...ولازم تعرفين ان البنت مو بقوتها بحيائها وخجلها.....والرجال مع الرجال يتفاهمون........
غادة:اجل لو تدرين وش قلت له يوم جيت باخرج.........
جوري:وش قلتي له؟؟؟؟؟؟؟
غادة:قلت له...عيب تطلع منك هالحركات وانت بهالسن..........
جوري:يا ولييييييييه منك لا احد يسمعك.......
غادة:طيب ليشششششششششششششششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جوري:انا مدري شلون افهمك........
غادة:والله عادي خلينا نأدبهم........
جوري:والله لا تأدب ولا شئ....هذا هو يضحك بعد ما قلتي له الكلام........
غادة:وقح.....
جوري:انتي قلتيها وقح....ليش تكلمينه....والله ما تدرين عن بلاوي الدنيا...والله الرجال لا حقد حقد... ويا كثر البنات اللي ضاعوا بسبب هالجراءة.....
غادة:لا تخوفيني مو صار الا اللي كاتبه ربي.........
جوري:الواحد ياخذ احتياطاته....وانتي بنت لازم يكون حيائك قدامك...وهو اللي يحكمك بتصرفاتك....
غادة:افكر بهالموضوع......
جوري:لا تقولين هالسالفه قدام بنات عمي اخاف ينقدونك........
غادة:اشوى انك نبهتيني انا كنت ناويه اقولهم السالفة.........
جوري:والله انك خبلة....لا تفضحين بروحك وتقوليين كل شئ...........
غادة:يالله وصلنا البيت بسرعه على غرفتك ابيك تجربين الفستان.................
جوري:طيب.......................
وخرجوا من السياره ودخلوا البيت...واسرعت جوري ما تبي تقابل احد خصوصا فيصل وخالد.....
ما تبي أي احراااااااااااج..................
**************************
سلمان:خلااااااااص ابي اخطبها.......
حنان:يا سلمان اللحين مشغوليين بخطوبة اخوها......
سلمان:اقل شئ حجز...انا ما اتحمل اشوف كل شوي يطرونها بالزواج......
حنان:لا تخاف دام روسكم ما تفكر الا ببعض ان شاء الله بتاخذون بعض.......
سلمان:وش يضمني؟؟؟شوفي الجوهره كانت مخطوبة لمنصور واتزوجت خالد....
حنان قبضها قلبها يوم سمعت اسم خالد...بس موب حنان الأولية اذا سمعت اسمه تحزن... حنان قوت علاقتها بربها....وبدت تقرا بالكتب عن العاطفه وكيفية التصرف مع هالحالات....
حنان صارت اقوى واقوى من أي وحده.......بس ما زال في آثار لهالحب,....
سلمان:انا اخاف ابوها اليوم يوافق وبكرة يعطها احمد لانه اصغر مني.....
حنان:لا تخاف ما راح يصير هالشئ....
سلمان:ابي اضمن انها ما تروح عليّ......
حنان:انت اصبر بس ينتهون من الملكه وحوستها وبعد يوميين اخطبها.......
سلمان:رايك كذا.......
حنان:أي والله افضل واحسن لكم انتم الاثنيين.......
سلمان:الله يصبرني......
حنان:طيب فرضا...يعني لو ابوها ما وافق.......
سلمان:ليش؟؟؟؟ناقصني شئ...يد والا رجل......
حنان:انا اقول فرضا........
سلمان:وهذي اجابتي....ما فيّ أي عيب عشان يرفضني.......
حنان:الظروف....اشياء ثانيه ممكن تعيق الزواج.......
سلمان:ما فكرت ابدا باي شئ....يعني البنت ابغاها وهي تبغاني وما في أي شئ يعيق الزواج....
حنان:الله يعينك...ويخطبها ويارب تتزوجها....
سلمان:آآآآآميـــــــن بس دعائك يخوف.....
حنان:هههههه....اقول كلمت امي بشئ.........
سلمان:لا والله واخاف تزعل عليّ......
حنان:انت لا تقول ان احد يدري.....قولها انك تبي خلود واني انا وليلى اللي مختارينها.......
سلمان:اوكي.........
وقال لامه اللي ما ابدت أي سعاده ولا أي حزن...وحاول سلمان يفهم منه شئ بس ما رضت تقول أي شئ وحاولت تبين انه فيها تعب لا اكثر ولا اقل....
********************************
غدير:انا بافهم شلون وااااااافقتي؟؟؟؟؟؟؟؟
جوري:انا ماني عارفه شلون وافقت.......
غدير:انا يوم قالت لي هيفاء ظنيت انها تكذب عليّ...
جوري:شفتي شلون؟؟؟؟؟؟
غدير:بس اللي اخبر ان سلطان هو خطيبك..........
جوري:اصلا انا ما قلت لك وش صار........
غدير:انا بس لو جمبك...كان قتلت لك....قولي وش صار لك؟؟؟؟؟
جوري: (وقالت السالفه كلها).....
غدير:الله لا يبلانا.....
جوري:غديييييييييييير.........
غدير:تدرين انا لو مكانك كان قومت الدنيا وقعدتها.......
جوري:طيب انتي غير وانا غير...انا منب جريئة.......
غدير:ولو هذي حياتك!!!!!
جوري:طيب والله ما لقيت ولا عذر...واستحيت اردهم وهم ببيتينا...بالله مهيب صعبه!!!!
غدير:هي فيها نوع من الاحراج....بس يعني كل من يقرب لك تستحين تردتينه..مصخخخخره.....
جوري:شوي شوي عليّ......
غدير:والله من حبي لك يالدوبه........
جوري:اذيتوني بدبه...شكيت بنفسي واناظر بالمرايه انا دوبه او لا........
غدير:هههههههههههههههه....لا من ناحية الجسم فإنتي جسمك رووووووووووعه......
جوري:يا قلبي يسلمووووو
غدير:يسلم عمرك خيتو.........
جوري:اخبار خطيبك؟؟؟؟؟؟
غدير:يووووو انا ما ابي اتكلم...اليوم دورك وانا بعدييييييين.....
جوري:وش تبيني اقول اكثر من كذا........
غدير:يعني شلون قلتي موافقه؟؟؟من اللي جاكي وقالك عنه؟؟؟امممممممم شلون قررتي هالقرار القوي؟؟؟؟هل في احد ورى هالقرار؟؟؟؟
جوري:يمممه منك...تخوف اسئلتك...........
غدير:ما عليّ منك بتجاوبيني غصبا عنك....اذا منتي بغرفتك روحي لها بسرعه وجوبيني...مافي فكه.....
جوري:أي والله ما في فكه....اجل ثواني اقفل باب الغرفه لاني بالغرفه.....
غدير:طيب يالله بسرعه....
جوري:اي معك...امممممم....ابوي كلم امي وقالها عن الموضوع(وما قالت انها من قبل تدري عن طريق فيصل)..وجت امي وقالت لي...حسيتي اني بحلم...وان اللي يصير لي شئ كذب.... اتنتظر ساعات ابي هالشئ يروح بس ما راح وعرفت انه شئ واقعي وصدقي....احساس غريب ما ادري حسيت بخووووف فضيع ماله حدود...استخرت ربي وفكرت بكل الطرق اني ارفضه بس ما في أي مبرر لي عشان ارفضه....حاولت اني احس ان الشوفه ما كانت طبيعيه اني كرهته...بس عجزت لاني ما اقدر اكذب على روحي......وجاني ابوي بعد يوميين وسألني....
غدير:وااااو وش قلتي له؟؟؟؟؟
جوري:بعد الحيا والمستحا والسكوت...وقعد يمدح بخالد وما بقى شئ زين الا قاله.......
غدير:وبعدييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جوري:سكت وقلت له اللي تشوفه........
غدير:يا عمري....ايه وبعديين؟؟؟؟؟
جوري:ابد قالي يعني موافقه..........سكت وعجزت اتكلم.......
غدير:ما اقدر انا على المستحي....طيب وش رديتي.......
جوري:عجزت انكلم وهو ملزم يسمع مني كلمة موافقه.....سكت وعقب هزيت راسي......
غدير:يا حبيييييييييلك.........
جوري:وهذا اللي صار...قالهم اني موافقه وحددوا الملكه هذا الخميس........
غدير:وانا معزومه......
جوري:ما فيها كلام............
غدير:يا قلبي ابشري بس انا باروح معك للكوفيرا واجيبك للبيت انا وهيفاء........
جوري:أي احسن...........
غدير:طيب والمكالمات والمقابلات عادي عندكم..........
جوري:صراحه انا ما ودي....بس ما جابوا طاريها.......
غدير:طيب انتو بعائلتكم عادي.......
جوري:اللي أول لا...بس اللحين مدري....تعرفين الدنيا تغيرت........
غدير:لو تدرين انا أول وحده بالعائلة الي اكلم واشوف....خربت الدنيا....
جوري:طيب موب ابوك شديد وما يرضى.......
غدير:الله يجزاه خير اخوي الكبير عبدالعزيز هو اللي كلم ابوي وقاله لازم تكلم ولازم تشوفه وما فيها شئ وصالح ما قصر خرب ابوي...ووافق....واصلا علي كلم اخواني وابوي وقالهم ابي هالشئ........
جوري:شئ صراحه...بس انتي عندك احد يساندك اما انا لو بغيت والله ما اقدر اتكلم.......
غدير:خليكي اقعدي وبعدين تندمي....عيشي كل لحظه......
جوري:مدري احاول......
غدير:يالله اجل حياتي لا اطول عليكي واي خدمه احنا جاهزيين....وجهازك يا ويلك اذا ما مريتي علي البيت نروح مع بعض ونتقضى لك يا عروستنا.......
جوري:يا حياتي مشكوووره.....
غدير:العفو....مع السلامه........
جوري:مع السلامه...............
كلام غدير يرن بإذن جوري....هي يالله يالله تقبلته كزوج....ما تقدر تتقبله كزوج وحبيب وعشيق... كرهت المكالمات واللقاءات وتمنت انها ما تصير...كافي عليها تتعذب.........
احتماااال أنســـــــااااااك!!!
لكن قل متى؟؟؟؟؟
لا انتهى الإحساس أو مات الشعووووووور........
أويغيب البرد ويتبدل دفـــــــى..........
أو تحس الأرض من حولك تدووووور........
أو يصير الصيف في عزه شتا.....
أو يزرع نبت من غير البذووور......
أو يصير الغدر معناه الوفــــــا..........
كان اصعب شئ علي جوري انها تنسى سلطان بكل سهولة....والطريقة اللي انخطبت فيها كانت مزززززعجه لها ولتفكيرها بس اصراره انه يبي قرارها هو اللي ريحها وحسسها بأمان.....
***********************
راشد:إسأليها تكفين موافقه والا لا.........
آمنه:حسيتها منحرجه......
راشد:شلون يعني؟؟؟؟؟
آمنه:انا قلت لها انه خطبكي ولا تردين عليّ اللحين فكري......
راشد:وش لقفكي تقوليين لاتردين اللحين.....كان قلتي لها على طول موافقه والا لا.......
آمنه:صعبه لازم نحسسها بقيمتها...موب على طوول توافق كأنها مغصوبه......
راشد:والله مدري وين عقلكي ومدري شلون تفكريين......
آمنه:ما شاء الله على العقل المدبر.....
راشد:طيب اللحين له يوميين وش رايك تروحيين تسألينها......
آمنه:اصبر.....
راشد:ما اقدر اصبر.....
آمنه:انا ماني رايحه...تبي تروح روح.......
راشد:ترى اسويها......
آمنه:راشد تكفى لا تسويها صعبه تحرجها.....
راشد:اجل ما في الا عيوش.....
آمنه:بكيفك...بس انا منب رايحه......
راشد:قلعتكي...عيووووووووووووش.......
عايشه جت جري:خير من مات؟؟؟؟؟
راشد:فال الله ولا فالك......
عيوش:اجل وش تبي...احس ان بنت الجيران قالت نعم من صوتك....
راشد:يا كبرها..بنت الجيران........
عيوش:هذا ان ما كان بالحي الثاني بعد.......
راشد:اقووووول شكلك رايقه........
عيوش:وش تبي اخلص عليّ؟؟؟؟
راشد:احلفي بس.....
عيوش:قسم بالله.............
راشد:هييييييه عييييييوووووووووش........
عيوش:نعمين.....
راشد:والله شكلك راااااااايقه مررررررره.........
عيوش:ايه الحمدلله......
راشد:اجل روحي اسأليها(مستحي يقول اسمها) موافقه والا لا........
عيوش:كم تعطيني؟؟؟؟؟
راشد:كفين وجمعه على خشمك.....وش رايك؟؟؟
عيوش:والله...اجل يالله دور من اللي يسألها...هذيك الي بدون اسم.......
راشد:قسم بالله ما تستحون....اللحين اخوكم بيسافر ما تراعون ظروفه النفسيه وتقوله جواب يرضيه.....
عيوش:حزنت عليك.....
راشد:ما ابي حزنك خليه لك.....
عيوش:والله انك محترق على غير فايده............
راشد:الظاهر ما عندكم سالفه....اروح لامي.........
ابو راشد دخل البيت:استريح لا تسألها الجواب عندي........
راشد:هلا يبه....وشو جوابه؟؟؟؟
ابو راشد:انت ما تبي تعرف رايها بالزواج.......
راشد:الا ابي اعرف.......
ابو راشد:ماهي موافقه............
راشد بعصبيه:ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو راشد:لانها خطيبة اخوك........
راشد:ما صار شئ رسمي....وبعدين هي وافقت عليه........
ابو راشد:وافقت او ما وافقت هي خطيبة اخوك........
راشد يحاول يمسك اعصابه:البنت ما تبي عادل...وكلنا نعرف انهم ما يبون بعض.......
ابو راشد:المشاعر تتغير..........
راشد بعصبيه:الا عادل طول عمره حقودي وما تتغير مشاعره..........
ابو راشد بعصبيه:قلت لك هالبنت مخطوبه...........
راشد بعصبيه اكثر:هالمخطوبه تراها يتيمه....وعقاب ظلمها كبير....ومخطوبه لواحد مصيره الموت.......
ابو راشد بدى يفقد اعصابه:تراك اذيتنا يتيمه ويتيمه....عندنا ببيتنا ومكرمينها.... ومن قال انه بيموت...الواسطات ما بقت شئ...........
راشد:هذا مصيره الموت...واحد مروج وفسد امه وخرب مجتمعه...ولا بعد بسبب هواش بيورط واحد بمخدرات ودخل اخوه المستشفى.........
ابو راشد:راشد تراه اخوك........
راشد:على العين والراس...بس المجرم يستاهل العقوبه...وهذا مية مره يخرج بدون عقاب شلون تبيه يعقل اذا ولا مره اتعاقب....شلون يحس بغلطه وانت كل مره تخرجه بواسطه......
ابو راشد:يعني جت عليّ...كل الناس تخرج عيالها...وعيالي مثل عيال الناس مافي فرق بينهم....
راشد:واذا الناس يسوون اغلاط احنا نجاريهم بهالاغلاط...........
ابو راشد:وانتا جاي بتصحح اغلاط مجتمع بكبره..........
راشد:طيب خلنا من هالسالفه....اللحين لمياء مالها حق انك تسألها من تبي؟؟؟؟؟
ابو راشد حس ان ولده غلبه بهالمره وعجز يلف السالفه:الا من حقها؟؟؟؟
راشد:اجل اسألها؟؟؟
ابو راشد:بس عادل سبقك وخطبها......
راشد:يا يبه عادل اصغر منها ولا عنده شغل يقدر يفتح فيه بيت شلون بيربي اسره كامله.....
ابو راشد:وانا وين رحت؟؟؟؟؟
راشد:وطول عمره بيعتمد عليك....ومتى ان شاء الله يعتمد على نفسه ونقول هذا رجال وفلوسه من شغله......
ابو راشد بدى يحس بالمشكله اللي حط نفسه فيها:وهو ما يدور على شغل...يلف يمين وشمال.....
راشد:يلف يمين ويسار بس بالدشره...وانت اللحين معترف انه مروج مخدرات وتبي تدور له واسطه....يعني التهمه ثابته عليه......
ابو راشد:والزبده؟؟؟.........
راشد:الزبده ان لمياء ينأخذ رايها.....وراشد خليه ياخذ جزاته....وان طلع تخليه يعتمد على نفسه عشان يحس بالمسؤليه........
ابو راشد حس بالغطه الكبيره اللي هو فيها....شلون كان يدلع ولده عادل بهالطريقه.... لا يسأل عن اصدقاه...ولا يسأل الفوس من وين يجيبها؟؟؟.....ولا يعرف عنه ولا شئ...غير انه راتب شهري يعطيه....ويخرجه من الشرطة لكثرة دخلاته..............
راشد تمنى يكون الأسلوب غير بس ما قدر....وتمنى ابوه يفهم حجم المشكله اللي هو فيها... ويعرف ان عادل مذنب ولا زم ياخذ جزاته...........
>>ولمياء من جهه ثانيه....ميييييييييييييييته من الفرح اخيرا تقدم لها...تمنت هاليوم قبل أي يوم ثاني....صحيح كان خالد دخل قلبها بس موب مثل راشد....من تشوفه تحس انه هو لها وهي له....
انساااااااااان طيب.....وقلبه رقيق....ويوم عرفت انه شاعر...انهبلت....تحس ان ربي عوضها به بعد وفاة ابوها.....وحست انها تعيش بحلم لانها ما اتعودت على الفرح القوي ومن زمان ما جاها فرح مثل هالفرح..............
تمنت عادل يموت يصير فيه أي شئء ولا تاخذه......تكرهه بكل معاني الكره ولا تواطنه بعيشة الله..
قررت الموافقه بس من سمعت كلام عمها حست انه بتمووووووووت من القهر....بيطلع عادل من السجن وهي بتكون الضحيه.........
انقهرت وراحت تبكي....حست ان مالها فرحه بهالدنيا.....واستغفرت ربها ودعت ان عادل ما يتزوجها ولا تكون من نصيبه..........
**************************************
غادة:كلولولولولولولولولوييييييييييشششششششششششششششش ششششش
عهود:الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد.............
غاده+خلود:كلولولولولولولولولولولولولويش........
وشغلوا شريط الدفوف(افراح جدة)...كان دقه خياااااااااااااااااااااااااااللللللللليييييييييييي ...ولازم اشرطة الدقاقات................
وصاروا يرقصون وانوااااااااااااااع الاستهبال......
الملكه كانت بالبيت.....وكانت عائليه ما عزموا احد الا القرايب.....
عائلة(ابو سلمان) خوال العريس خالد...........
وعائلة(ابو محمد) خوال العروسه جوري......
وصديقات جوري وامهاتهم...........
كانت راااااااااايقه والبنات كل وحده طلعت احلى من الثانيه.....العاجه تكون خلود هي اللي لها الطله...لانها حلووووه.....وجذااااااااابه....بس هالمره العروسه هي اللي ماخذه الحلا من الكل والجاذبيه...طلعت جوري تجنننننننننننننننن بالميك اب والتسريحه.....
والفستااان كان خيااااااااااالي عليها مع الاكسسوارات................
الكل اتخبل على جوري....كان لها طله غير شكل................
اول ما جت من عند الكوفيره...طلعوها غرفتها واتعدلت بسرعه.....ونزلوا صديقاتها وزفوها....
كانت الزفه برغم بساطتها الا انها رووووووووووووووووووووعه....................
الحضور كانوا كلهم مبسوطيين....الا جوري تحس بخوووووووووووووف فضيع.....خوف ماله حدود.... تحس انها محرومه من الفرح اللي بالعاده يحسون فيه.....زبس كتمت على قلبها وتقول يمكن كل العرايس كذا..........وحاولت انها ما تتذكر سلطان باي شكل من الأشكال......
نزلت للصاله الكبيره اللي تتوسط بيت (ابو فيصل)...بيت العروسه..........
اتقهوا الحريم....وانواع الحلى موجود....والكل متحمس ويباشر............
حسوا الليله غييييييييييييييييييييييير....ام جوري تحاول تكتم صيحتها......وابو جوري يحس انه بيفقد حلاة البيت.........
قامت هيفاء وغدير ورقصوا جوري غصبا عنها....كانت مستحيه ومهيب راضيه ترقص....بس مسكوها من ايدينها ورقصوها...........
فيصل اتجرأ وقال لأبوه:ترى خالد بيشوف الجوهره وبيقعد معاها...........
ابو فيصل:شلون؟؟؟كيف...لا ما يصير.....
فيصل:ليش موب زوجها....بعدين عادي كل الناس تسوي كذا................
ابو فيصل:اخاف العريس ما يبي...........
فيصل:يا بوي وشو العريس ما يبي؟؟؟
ابو فيصل حاس ان طلبه مجنون وما يقدر يسمع كلامه بس فبصل له اسلوب عجييييييييب بالاقناع.....
فيصل:لا تشيل هم احد....الناس تغيروا وصار هالشئ لازم..........
ابو فيصل:والله مدري عنكم......
فيصل كلم خالد وطلب منه انه يدخل ويبعد عن الناس...............
بهاللحظات تمنى سلطان انه يصير أي شئ......يصير أي عائق يمنع هالزواج....واستغفر ربه يمكن هالشئ خيره لهم..............
عيونه ذبحته من كثر ما يحاول انه ما يناظر بخالد...تخيل نفسه مكانه....دايم لا دخل هالمجلس يتخيل انه هنا بيتقابلون....هنا بيجلس وهناك بتجلس.....الملكه مكبره شوي..............
تمنى انه ينساها وتبعد عنه مره وحده.......................
عهود:يالله يا قلبي العريس على احر من الجمر ينتظرك.................
جوري:لا وشو؟؟؟؟ما ابي!!!!!
خلود:خلاص جهزوا كل شئ وهو ينتظرك بالمقلط..........
جوري تحس انها بيغمى عليها بيصير لها شئ....................
عهود: بالبداية تستحيين بعدين عادي............
جوري:الله يخليكم ما ابي ادخل............
عهود:وشو اللي ما تبين تدخلين؟؟؟؟يالله بس عن الدلع........
جوري:تكفين ما ابي ادخل..........
خلود:طيب ادخل معاكي..........
جوري:لالالالالا ما ابي...........
هيفاء:يا عمري لا تصيحيين....خلاص انتي ادخلي وهو بعدين يدخل.......
غدير:والله جبتيها يالعفريته.........
عهود:اوكي بادق عليه اقوله لا يدخل.......
جوري:لالالالالالالا لاتقولين له شئ..............
خلود:جوري وش بك ترى اذا هالخوف من البداية ما راح تقدرين تتأقلمين معاه......
جوري حاسه انها بتموت من الخوف...شلون تقعد معاه الحالهم......بس انها هي تدخل وهو بعدين يدخل هون عليها شوي..........
دخلت جوري المقلط قبله وقعدت.....وسمعت صوت عند الباب....صارت ترجف مررررره..... خافت من هاللحظه..........
واتفاجأت بانه موب خالد.......................
فيصل:الف مبروك يا الجوهره..........
جوري غصبا عنها بدت تدمع عينها:الله يبارك بعمرك وعقبالك..........
فيصل:جا عند اخته وسلم عليها بالوجه....تمنى انه يحظنها ويتأسف منها...تمنى انه يزيل منها هالخوف........
جوري اشتااااااااااقت لاخوها:وش اخباااااااااااارك؟؟؟؟
فيصل وبعينه الف حزن وحزن:اخباري اخبارك.....جوهره انا(وده يعتذر بس مهوب قادر)...
جوري فهمت قصده وما تمنت انه ينحط بهالموقف بالرغم انها كانت مصره انه يتعذي وينقهر مثل ما قهرها....بس يوم جا الصدق ما رضت لاخوها ينحط بهالموقف:انت اخوي.....انت الرجل الغيور اللي ما تمنيت لأهلك الا كل خير...........
فيصل تمنى انه ينحط بأي موقف الا هالموقف...تمنى لو تقابله بصراخ...بخناق...تقله كلام قاسي عشان يحس انها ردت له..وانها انتقمت منه...بس ما حصل اللي تمناه...ونزل راسه بقهر....
جوري:فيصل..انا اليوم محتاجه لك اكثر من أي يوم...لا تخليني الحالي....
فيصل حس انه بدوااااااااااااامه من الحب والعطف...هذي اختي اللي ما غيرت نظرتها عني... وانا من اول موقف قلبت عليها....قابلتها بالقسوه والجفا....وقابلتني بكل حب.....
انا محتاج لك اكثر من انك تحتاجيين لي....بس شلون اعبر لها عن شعوري...عن ندمي... عن حبي لها....عن حنانها اللي احيانا انا احتاجه.......
فيصل ويحس انه غلط الف مره بحق جوري...خصوصا انةه قرى المحادثه اللي بينها وبين سلطان اللي ما زالت محتفظه فيها جوري.....
وحطتها وسط مجلدات....احتفاظها فيها ما يدل الا على حبها له.....وانا اللي خربت كل شئ....
شلون ما فهمت حيا سلطان لا جا طاري جوري...شلون ما ترجمت لغة العيون.... معقوله لهالدرجه اكون بهالغباء....لا فهمت اختي ولا صديق عمري............
فيصل ما يدري هو يجاري هالفرحه ويتماشى معها.....والا يحسس نفسه بالظلم كل ماشاف جوري وسلطان.......
فيصل انقهر قهر موب صاحي هذي اختي وهذا خويي...وزواجهم كان بيدي.....
بس فات الفوت...وصار كل شئ.....
فيصل:جوهره...انتي غاليه علينا....وما نرضى عليكي أي شئ....ونبي لك السعاده وين ما كنتي...
جوري بدت تدمع عينها....حست ان اخوها فيصل رجع....ايه هذا فيصل...هذا اللي كنت ابيه....
احس اني ضايعه بدون اخوان..ومحد حولي....مهما كانوا قرايبي بس الاخوان غييييييييييير....
كانت منقهره من فيصل وتمنت لو كان عندهم اخت كبيره توقف معاها....تحسسها بالامان....
بس دخول فيصل غير كثييييييييييييير فيها...وقواها...وحست انها قويه وتقدر تواجه الموقف بقوه.....
قوه جت بعروقها من كلام فيصل....يكفيها انه وقف عندها...وجمبها وكلماته البسيطه دخلت قلبها بقوووووووه.....وخلاها بأمان اكثرررررر.........
فيصل بابتسامه:يالله اكيد المعرس محترق برى......
جوري بخوف:طيب اقعد.....
فيصل:كان يذبحني........
جوري:لا الله يخليك اقعد....طيب بس الى يوم يدخل............
فيصل:طيب وش رايك يجيكي مشاري ويسلم عليكي ويقعد معاكي شوي.....
جوري حست انها بتطير من الوناسه.....مشاري هنا وعندنا وبيجي بعد......
جوري:ايه خله يجي.........
فيصل:طيب......
ودخل فيصل عند الرجال...وأول ما ناظر فيه هو سلطان....اي والله اني ظالم...محد يفسر هالعيون الا اللي عارفها.......
سلطان كان يحس انه بيموت من القهر....وكأنه مغصوب على الملكه.......
ضايع تاااايه....نظراته غريبه....عجزوا يفسرون وش فيه................
الله يصبرك يا سلطان....وسامحني....كان المفروض اخدمك خدمة العمر..........
راح فيصل لمشاري وما يبي يقرب من سلطان لانه حس انه بينفضح بنظراته........
مشاري:هلا فيصل.........
فيصل:ما تبي تسلم على العروسه؟؟؟؟؟
مشاري:افا....الا ابي.............
فيصل:اجل قوم معي..........
قام فيصل ومشاري......وهم رايحيين جهة الباب يبون يخرجون......سلطان نادى فيصل....
فيصل ارتبك شوي...وحاول انه يكون طبيعي:هلا سلطان.....
سلطان بابتسامه بارده:ابيك تسلم لي على الخاله...وتبارك لها....
فيصل فهم هالابتسامه اللي عجز يفهمها من اول:ابشر يا ولد الخاله..........
خرجوا برى فيصل ومشاري......وسلطان راح للمعرس......
سلطان:الف مبروك يا خالد........
خالد:الله يبارك بعمرك.....عقبالك......
وييين عقبالي وانت ماخذ عروستي.....ما فكرت باحد غيرها ولا فكرت بعقبالك.....
اصعب مواقف هالزمان...
يوم تجي نفس المكان...
ويوم توادع من تحب....
وعينك تنادي بالحنان...
تبدا تفكر في الحياة....
واحلى ليالي الذكريات.....
كيف ابتدى لحظة غلا....
وكيف انتهت هنا بنفس المكان.....
سلطان:تو الناس...اعرسوا انتو يالشياب وبعدين احنا يالشباب.....
خالد:هههههههههههههه..........تونا العشريين ما طلعنا منها..........
سلطان:هههههههههه.............
وراح سلطان للعشا لانهم نادوا الرجال للعشا.......وكان يحاول يبيّن انه عااااااادي وما فيه أي شئ....
وما عرف له الا محمد اخوه...يعرف له ويعرف نظراته....وفيصل اللي ما اكتشف هالشئ الا عقب ما صار كل شئ............
>>>>
مشاري:الف مبروووووووووووك يا عروستنا......
جوري بحيا:الله يبارك فيك.......
مشاري:واخيرا بنفتك منك....
جوري ابتسمت بحيا....
فيصل:يابو الشباب الا الجوهره....لو عليّ كان ما ازوجها اخليها تقعد عندنا...
مشاري:من قدك؟؟من قدك محامي شرس معاك.....
فيصل:خلاص روح تعشا....
مشاري:ما امداني اقعد معها......
فيصل:موب لازم تقعد..........
مشاري:منب طالع.....روح انت شوف ضيوفك........
فيصل:باروح للضيوف...ويا يويلك ان اذيتها.....
مشاري:الحق على ضيوفك.........
فيصل راح من عندهم.......ومشاري يحب يلعب باعصاب فيصل.........
مشاري:لا اوصيك...كوني مثل ما انتي....انتي الجوهره اللي كلن يحبها...لا تغيرين من نفسك شئ...
جوري حطت كلام مشاري ببالها...وهي تعرف ان مشاري ما يتكلم الا لصالحها....
جوري:ان شاء الله....
مشاري:تمنين اني اكون معاكي لحظه بلحظه...بس انا تفاجأت يوم قالوا لي الملكه....
جوري:كل شئ صار بسرعه.....
مشاري يعرف ان بعيونها الف كلمه وكلمه....وجوري تقول بنفسها وش اقووول وش اخلي.....
مشاري:يالله بادخل العريس........
جوري ودها تقوله لا...بس استحت منه...ومافي أي مجال انها ترفض.....
خالد محترق برى يبي يدخل........
مشاري:تقول بطلت مهيب داخله.......
خالد جت حالة الصمت....وتنّح ما يدري وش يقول........
مشاري:بس عيونك نقزت من مكانها....ادخل.......
خالد رجع له دمه:الله يقلع ابليسك........
فتح مشاري الباب:تفضل يالعريس.........
دخل خالد ومسك الباب:قلت يالمعرس...يعني غيره لا...........
مشاري:افاااااااااا.........
خالد:يالله مع الضيوف.........
مشاري:هيّن يا خويلد..........
خالد:تراني عريس........
مشاري:صح نسيت يا عريس خويلد........
خالد طنشه وسكر الباب.....................
نشفت جوري من الخوف...وحست انها ترجف.............
خالد قرب منها:ما شاء الله....الف مبروك..........
جوري بصوت واطي:الله يبارك فيك........
قعد خالد جمب جوري...وهي كل شوي يزيد خوفها......
وتتذكر كلام غدير صديقتها....
غدير:جوري حبيبتي لا تستحيين...ترى كل ما تذكرتي الحيا ما راح تسوين شئ وهو بعد تراه راح يمل....حاولي انك تجاوبينه اذا سألك...ولا تزيدين نفسك خوف...حاولي تكونين طبيعيه....
خالد مسك ايدينها:انا اليوم اسعد انسان بالكون.........
ابتسمت جوري ونزلت راسها.........
خالد جلس جمبها وهو ماسك ايدينها...رفع يدها وحبها.....
جوري انحرجت مرررررررررره وزاد خجلها...ودها تسحب يدها....
خالد:وش هالحلا كله...وش بقيتي للبنات؟؟؟؟؟
جوري ابتسمت وعجزت ترفع راسها.......
سكت خالد وده تتكلم معاه..وهو بعد وده يسولف معه....
المقلط كانت غاده وعهود مجهزينه...ولمسات من خلود.....
الطاوله فرشوها بقماش خفيف لونه ذهبي على طول الطاوله...وفوقه قماش بالمايل لونه عودي...
وحاطيين سلة الحلاوه من شوكولاين لونها ذهبي...... اما العصير خلود اللي اختارت النكهات... وعهود هي اللي زينت اكواب العصير...حطت شرايط ذهبي وعودي ولزقتها بالكوب من تحت... وحطت ثلاث حبات من الورد المجفف لونها عودي على بمبى....
الطاوله كان تنسيقها رااااااااااااايق على الاخر...والاحلى العروسه اللي تتوسط الكرسي الطويل....
ترك خالد يد جوري....ومسح على شعرها....حست جوري بحناااااااااان من خالد..... وعجزت تفسر الاحساس الي فيها..........
خالد من النوع الهادي...موب الجريئ ولا اللي يستحي مره........
وجوري طاحت من المستحى...مهيب قادره ترفع راسها من الحيا............
خالد بضحكه:طيب اجبري خاطري بكلمه...قولي بس مبروك؟؟؟؟
جوري انحرجت مررررره وحست انها زعلته:مبروك.........
خالد:لا لا ما اصدق....وشو؟؟؟؟؟؟
جوري:............................
خالد:الله يبارك بعمرك ويسلمك.........
جوري ابتسمت وحست ان الخوف بدا يطلع منها...وانها ارتاحت شوي.........
خالد اخذ من الطاوله العصير وعطاه جوري بايدها.........
مدت جوري ايدها وعطاها اياها....وبيده الثانيه يمسح على يدها....ويناظر فيها ويبتسم.....
جوري تحس ان خالد بكل الطرق يبيها تكون عاديه...بس صعبببببببببببه.........
شربوا العصير وصارت تقدر ترد عليه بكم كلمه بس بالموت...........
خالد طااااااااااااااااااير من الوناسه...والود وده انه يقعد معها ويطلع ويجي براحته.......
جوري بحيا:بكيفك؟؟
خالد:اوكي اجل ما في أي مانع عندك؟؟؟؟
جوري:لا عادي..........
يدق خالد على عهود ويطلب منها تنادي امهم وام جوري...والمحارم اللي هم عهود وخلود.....
جو الحريم....ومسك خالد يد جوري وقطعوا الكيكه مع بعض...بسكينه وحده......
جلسوا جلسه خفيفه معهم بس اكلوا الكيك وشربو عصير.....وتركوا جوري وخالد يكملون السهره الحالهم..........
خالد:قريتي اذكارك.........
جوري بابتسامه وحيا:ايه.......
خالد:اشوى...
ينتظر خالد تقوله جوري ليش؟؟؟او خايف عليّ...بس ما لقى أي استجواب......
خالد:تعرفين اخاف على عروستي من العين......
جوري تبتسم........
وقضوا احلى سهره مع بعض.........لازم يكون السكوت احيانا كلامهم......ويضطرون يقعدون بدون أي كلمه......
تجرأت جوري شوي على خالد...وصارت تقدر ترد عليه بكم كلمه...وراح الخوف اللي كانت تعيشه...
ابو خالد وابو فيصل مررررررررره موب عاجبهم هالوضع....لانهم ما تعودوا على دخول العروسه على عريسها يوم الملكه شلون يقعدون مع بعض.....بس فيصل خرب روسهم وخلاهم يوافقون....
الحريم كانوا على شور الرجال ويوم شافوا الموافقه من الرجال ما قالوا أي شئ.........
وكانت جوري اول عروسه تقعد مع زوجها يوم الملكه وتسهر معاه..........
والجايات اكثرررررررررر..........
******************************
سلطان انقلب حاله من ذلك اليوم....وحتى امه حاولت انها تعرف وش اللي فيه...لانه تغيّر مره وحده.....
محمد كان شاك ان السبب جوري....بس عقب ما شاف حاله توقع ان الشئ اكبر....
لولو توقعت مع الوقت بينسى وتمنت لو تكون جوري هي عروسة اخوها بس ما الله كتب.....
ام رغد حاولت انها تخفف من اخوها وانها تفتح معاه السالفه مره ثانيه...بس رفض أي كلمه تكون بالموضوع....وما رضي ان السالفه تنفتح.....
سلطان تغيّر مره وحده...وتمنى يكون هالتغير بصالحه....
حاول انه ما يعرف أي خبر عن جوري عشان ما ينشغل باله....اشغل نفسه باوقات الفراغ.....
عبدالله تأثر باخوه سلطان وتمنى لو يعرف عنه أي شئ...لانه يعتبره القدوة له.....
ام رغد جابت ولد وسمته سلطان...وزوجها وافق على هالاسم لانه يعرف غلاة سلطان بقلبها....
محمد:هلا نواف....
نواف:هلا بك......
محمد عرف وش ورى الاتصال:آمر نواف.......
نواف:ما يآمر عليك عدو....بس الظاهر كنت ابي اعرف وش صار بحياتكم؟؟؟؟
محمد:انا خلاص باطلقها...صراحه ما كان ودي نوصل لهالشئ بس هذي رغبتها.....
نواف وحس انه جاب له خبر من السماء:واذا قلت لك في مجال انكم تتناقشون وان شاء الله تحلونها......
محمد:بالنسبه لي انا منحله....والامر انتهى........
نواف:حتى لو قلت لك اني قلت لها عن كل اللي سويته وهي اقتنتعت بك وتبيك......
محمد:حتى لو قلت لي...انا ما سويت الا الواجب....وآسف انا موب لعبه التفت يمين وشمال على هواها....خلاص يا نواف وانت تعرف وش معنى خلاص........
نواف:ما قصرت يالغالي...والله ما شفنا منك الا كل خير.........
كان نواف فاتح السبيكر وجمبه نهى...كان يتمنى يسمع صوت فرحتهم ويوصلها لبعض.... بس حصل اللي ما كان متوقعه....وما سمع الا شهاق نهى...وصياحها على الرجل اللي ضيعته وما راح تلاقي احد افضل منه.......
ضيعت حبها....وخسرت اجمل معامله....خسرت القلب الحنون...خسرت العاطفه المرهفه....
قفل محمد الخط وتأثر بصياح نهى...بس هو مستحييل يغير موقفه عقب ما عرفت كل شئ.... واللي يقول بوجهك انه عافك لو تمر سنيين مستحييل تنسى هالشئ........
نهى:والله اني غلطانه.........
نواف:يا نهى...ما صار الا كل خير......
نهى:انا خسرته بغبائي...وش اسوي بدونه؟؟؟؟انا(وصارت تصيح) انا كنت اقابله بالجفا وهو يقابلني بعطف بلا حدود.....وصرحته بكرهي له...بس ما قابلني الا بكل خير...مأمن لي شقه ورصيد بالبنك... واللي ابيه حاضر له بكل وقت.........
نواف:يعني ما كان منه الغلط........
نهى:لا مني انا....انا اللي زعلته وهو اللي حاول انه ينهي هالزعل...بس عنادي وتسرعي....
نواف:بس هو قال انه غلط بحقك وانه ما يستحقك...وسجل الشقه باسمك وعطاني الشيك... انتي متأكده من اللي تقولينه.......
نهى:ايه متأكده....هو حاول يبين انه هو اللي غلط بحقي...بالعكس انا اللي غلطت بحقه كثير..... بس وش اسوي؟؟؟؟
نواف:اللي ربي كاتبه بيصير...ارضي بقضاء الله وقدره.......
نهى:لا حول ولا قوة الا بالله........
نهى حست انها مجرمه بحق انسان....وموب أي انسان....هذا الغالي...محمد الكريم... العطوف.... صاحب قلب رقيق....ما تذكر مره أذاها....قالها كلام يعور القلب....
وبالمقابل تذكر كلام كثير قالت له يجرح القلب تجريح موب يعوره......
حرص على مصالحي....تحدى اهله وتزوجني...ترك بنت خاله المحيّره....
وانا...انا وشو عند هالانسان.............
ورغم اللي صار مني....يجي ويوضح لاهلي انه هو الغلطان....وانه هو ما يستحقني.....
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا محمد....شلون ارضيك....شلون ارجع لك.....ابيك باللي فيك.... ابي عطفك ابي حنانك....ابيك انت...انت وبس...............
ارتمت على سريرها ونامت ودموعها تبلل مخدتها.....عرفت انها انسانه ولا شئ عند محمد....
تحس انها نذله...انها شئ غير مرغوب فيه.....شلون اقدر اعيش وانا ظالمه انسان.....
>>محمد عاف نهى....واللي ما يبيني ما ابيه لو اني اموت فيه........
*******************************
غاده:اشتقت لك يالدوبه........
عهود:يوووووووووه ما تصدقيين شكثر انا محتاجه لك.......
غاده:لا اصدق ترى انفخ عليك........
عهود:ههههههه....اعرفك بنت عمتي وما تنفخيين...بس تعودت عليك..يعني بصراحه اتكلم بعاك بحرية...مره ارتاح لك.....
غاده:يا عمري...وانا بعد......
عهود:وش رايك نطلع السطوح؟؟........
غاده:ليش؟؟؟؟
عهود:ابعد عن الصجه والحوسه....وما في أي احد........
غاده:وناسه...اجل يالله.........
طلعوا غاده وعهود السطوح.....يسولفون مع بعض ويتكلمون عن كل شئ.....
عهود وغاده بعمر واحد...وهالشئ اللي قربهم اكثر واكثر لبعض......
خلود ملتهيه بالنت....وجوري بغرفتها تكلم خالد..........
عهود:تعالي نجلس بالركن هنا ابعد........
غاده:تقل مجرميين.........
عهود:ههههههههههههههههههههههه
غاده:اجل دام السالفه ما فيها احد تراني باكب الغداء.....
عهود:وانا باكب العشا........
عهود+غاده:هههههههههههههههههههههههههه
غاده:اوكي.....كبي عشاك.........
عهود:الغداء اول ينكب.........
غاده:هههههههه....اوكي..........
اول شئ احمدي ربك ان جوري هي مرة اخوك....والا لو وحده ثانيه كان رحتوا فيها....
عهود:ليش؟؟؟؟؟
غاده:يا خيه لازم الواحد اذا جا يخطي يشوف الاخلااااااااااااق....والله الناس ما تفهم.... حتى لو كانت قريبتك...لازم الاخلاااااااااااااق....يعني الشكل ما نهمله بس الاخلاق فوق كل شئ.....
عهود:طيب الى الان ما فهمت........
غاده:الله لا يبلانا...مرة اخوي...المشكله انها بنت عمي...وعلى قولة ابوي الله يرحمه القريب اولى من الغريب....وامي شايفه جمالها بس ما شافت اخلاقها...وبدر المسيكين عل شورهم... قلت لهم لاتوافقون...ترى اخلاقها مهيب زينه بس ما عندك احد...شايفيني صغيره وما افهم بهالامور....
عهود:ايه وش صار؟؟؟
غاده:البنت من دخلت بيتنا....والمشاكل يميين وشمال....يا عمري عبدالرحمن اول كان ساكن معنا هو وزوجته وعقب ما تحملوا سواتها وراحوا من عندنا....اقول لامي عن اللي تسويه تقولي انتي ما تتحملين...والا تقول يا بنت تحمليها....ومن هالكلام......
عهود:يا الله...طيب وبدر موب ملاحظ....
غاده:يا قلبي بدر متأذي منها بس موب راضي يشكي لاحد.....
عهود:والله اللحين اللي يتكلم هو اللي ماله أي حق...ومساكيين اللي معاهم حق دوم ساكتيين...
غاده:والله شئ يقهر...حرمه تغير حياتنا......
عهود:طيب ليش؟؟؟يعني وش تسوي؟؟؟
غاده:تقهرررر...ترفع لي ضغطي...هي ما عليها مملوحه بس موب قمر مثل ما الناس تتكلم... يعني فيه احلى منها..بس تعرفين اذا الوحده بيضاء خلوها قمر حتى لو ملامحها ميب حلوه....
عهود:على قولك..انا من يوم اسمع يقولون قمر وتهبل وخصوصا الحريم الكبار اعرف انها بيضاء وما بها ملح ابد.....
غاده:كله كوم...وهي كوم ثاني...شايفه نفسها انها ملاك...شايفه روحها ورافعه خشمها فوووووق... وما تشتغل ولا شئ وبس تتأمر.....
عهود:ما تستحي على وجهها.......
غاده:الحيا متبري منها...تقهر...لا وبعد ازيدك من الشعر بيت..تصدقين اني انا البس احسن منها...
عهود:لا عاااااااد...
غاده:قسم بالله..سبحان الله شوفة نفسها عمتها عن نفسها وصارت ما تهتم بنفسها لانها تظن ان بياضها كفايه الحاله جمال.....
عهود:يا عمري يا بدر......
غاده:اقوووووووول.......
عهود:ههههههههههههه...وجع حزنت عليه حرام.....
غاده:من حقك يا قلبي...بس اشوى النفس عافتها........
عهود:شلون يعني؟؟؟
غاده:يعني خلاص يوم شاف حتى احنا كارهينها...كرهها زياده وقرر يطلقها بس امي رفضت....
عهود:ليش؟؟؟امك بعد متضايقه منها صح!!!!
غاده:امي طيبه بزياده..وما تبي الحاله توصل لطلاق رغم انها اكثر وحده متأذيه منها......
عهود:مصخره...ودك من يكفخها....
غاده:يكفخها وبس....انا ما اسكت عن حقي ولساني هذا طوله(وتأشر على طول يدها) بس المشكله امي لا صارو الحالهم...انواع الاذيه...احيانا ادخل على صوتها وقلة حياها واحيانا اشوف امي مرررره متضايقه وتقولي وش بها.....
عهود:والله قلة حيا.....يعني عشان جمالها خلاص اخلاقها تشين...
غاده:هذهي المشكله اللحين مايناظرون الا بشكلها الخارجي..يعني اخلاقها الشينه كلن يعرفه بس عمتهم ببيضاها اللي ابهر الناس....قسم بالله اني بغيت افترق انا وبدر بسببها........
عهود:ليش؟؟؟؟؟
غاده:كنت اقوله لا تاخذها والله ما تصلح لك...ومن هالكلام بس موب راضي يصدقني... يظن اني اغار او شئ من كذا....وووصلت اني واياه اتهاوشنا وقعدنا فتره ما نكلم بعض....بس يوم شفته مصر قلت يمكن هم ادرى اكثر مني ويمكن بعد الزواج تتغير....بس ما صار شئ والله اني اشوف بعينه القلق والهم اللي عايشه.... وقالي مره: والله انك صادقه...انا ندمت بس ما اقدر اطلقها بسرعه...اذا موب على شانها عشان عمي وسمعة اهلها.. وهي ولا على بالها ولا تفكر فيه كثر ما يفكر فيها........
عهود:قلعتها خليها تاخذ جزاتها........
غاده:اصصصص
عهود بصوت راخي:وش فيه؟؟؟
غاده:اصصصصصصصصص
عهود:طيب وش فيه.......
غاده:صوت جاي على السطوح بس شكله موب جهتنا........
عهود:أي والله...طيب ميييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟
غاده:مدري بس شكله رجل.......
عهود:لا عاد اكيد وحده من البنات خلينانروح ونفجعها........
غاده:لا يا بنت خلينا نتأكد يمكن نسمع شئ...............
وجلسوا غاده وعهود يتسمعون بس ما سمعوا أي شئ...والحركه ما زالت مستمره...واضح ان احد يتمشى بالجهه الثانيه من السطوح بس ما يسمعون أي كلمه...يعني الحاله..........
واتفقوا غاده وعهود على شئ.........ونفذوا الفكره بكل حذافيرها......
بس!!!!!!!!!!!!!!!!
****************************