عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-11, 05:58 am   رقم المشاركة : 48744
رايق لعيون خلانه
لآحضرت: ... إبتدى [عضّ الشّفايآ] !
 
الصورة الرمزية رايق لعيون خلانه






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : رايق لعيون خلانه غير متواجد حالياً



مشكلة أديداس السنوية مع النادي ما الجديد حولها بما يخص توفير الملابس؟

- لا .. هذه السنة انتهت المشكلة تماماً.


ولكن مصادرنا تؤكد غير ذلك كون الهلال قبل شهرين كان يتدرب بملابس الموسم الماضي وبعضها كان ممزقاً؟

- نعم هذه كانت آخر مشكلة وتم حلها بالاجتماع مع مسؤولي شركة اديداس بعد نقاش حاد ونحن ملتزمون بدفع تكاليف الملابس الرياضية.


ولكن هناك عضو شرف يقوم بتوريد الأطقم لتغطية احتياجات النادي من الأطقم؟

- نعم الأمير فهد بن محمد يقدم مجهودات سخية وكذلك هو من اختار طقم الموسم المقبل، ولكن التزامنا مستمر لتوفيرأطقم كل الفرق الهلالية.


الطقم الذي يرتديه الهلال فئة B .. لماذا .. ومتى سنراه بالفئة الأفضل؟

- حقيقة نوعية قميص الهلال مميزة جداً وهناك احاديث مع الشركة المصنّعة لتوفير الأفضل في المستقبل.


ولكن أطقم الهلال الخاصة بالتدريبات لا يجدها المشجع عبر منافذ البيع؟

- حتى هذه الجزئية هناك اتفاقيات لعرضها في المتجر وعقدنا اجتماعاً الأسبوع الماضي مع مسؤول اديداس وشركة (اي بي جي) لإيجاد صيغة مناسبة لتوفير كل متطلبات المشجع الهلالي.


هناك اتفاقية بين شركة الاتصالات الإماراتية ونادي برشلونة الإسباني تتضمن قدوم برشلونة للعب مباراتين في الموسم في الشرق الأوسط .. هل لموبايلي والهلال نصيب منها؟

- نحن تكلمنا مع برشلونة الإسباني وخاطبناهم وبالإضافة إلى عدم وجود موعد مناسب كانت التكلفة عالية لقدومهم وصلت إلى قرابة ال8 ملايين ريال دون تذاكر الطيران وتكاليف الإقامة، ولذلك استبعدنا الفكرة حالياً.


ولكن قدومهم ليس من ضمن اتفاقية شراكة اتصالات الإمارات؟

- نعم برشلونة يحضر للإمارات ولكن معنا كشركة موبايلي يكون هناك اتفاقية مالية لحضورهم.


في مهرجان اعتزال الدعيع هل لديكم نية لرعايته؟

- إذا وجد ناد بمستوى عال لا نمانع إطلاقا من الدخول ولكن لم يكن هناك اي اجتماعات او اتفاقيات بهذا الخصوص حتى الآن كون الفريق لم يحدد، وهو أمر خاص بإدارة الهلال والدعيع، فمتى ما حددوا الفريق وأشعرونا مبكراً بموعد المهرجان سنرحب بذلك متى ما كان الفريق متميزاً ويليق بالعلامة التجارية لموبايلي .. وفي النهاية لا نود الدخول في مسألة اختيار الفريق لأنه اعتزال الدعيع ولا نستطيع التدخل فيه.


كانت لكم احتفالية رائعة قبل 3 مواسم بمقر الهلال بعد تحقيق البطولات .. ولكن احتفالية الموسم الماضي لم تقم حتى الآن .. ما الأسباب؟

- في الموسم الماضي جلبنا شركة واتفقنا ولكن هناك ظروف للهلال حالت دون إقامة الاحتفالية بعد ما حددنا موعداً، ولكن ثمة ظروف أجبرتنا على تأجيل الاحتفالية، وبإذن الله ستقام احتفالية نهاية الموسم الجاري.


أ
طلقت تصريحاً مثيراً عن الجماهيرية والاحصائية التي أجريتموها.. هل لك ان تحدثنا عن ذلك؟

- أتحدث في هذا الجانب عن وجود شركات سيارات ليس لها علاقة بالاستثمار الرياضي ولم تدفع حتى مليون ريال، وتقوم بعمل استفتاءات جماهيرية لكسب الشهرة عن طريق الرياضة، ولا أدري هل هي حملة علاقات عامة لإبراز الشركة، فاعتقد انها طريقة قديمة وغير مجدية .. ويتهم الآخرون بأنهم اقتبسوا الأفكار منهم .. وبالنسبة للإحصائية نحن نعملها سنوياً من خلال شركة (ايبسوس) التي وقّعنا معها قبل 6 سنوات لإجراء عمليات الإحصاء في شتى المجالات وليس على الصعيد الرياضي فقط.


وهل تقصد شركة (دايهاتسو) بالتي ألمحت بأنها أقحمت نفسها في إحصاءات رياضية؟

- لم ولن أتطرق لاسم شركة معينة.


وبعد النتائج التي أظهرتها الإحصائيات هل تتوقعون استمرار ارتفاع نسبة جماهيرية الهلال؟

- حقيقة بعد تجربة المتجر وفي حال استمرار الهلال بتحقيق البطولات وهو الأمر الأهم، أتوقع ان يكون الجيل الصاعد (هلالياً بامتياز) .. وفي النهاية علاقتنا مع الهلال مبنية على مصالح متبادلة وليس على ميول او أهواء.

ما مدى رضاكم عن خدمة موبايلي الهلال .. كمادة .. وهل هناك متابعة من قبلكم لما يطرح عبر القنوات؟

- ما يجب ان يعلمه الجميع أننا نتكفل برواتب موظفي المركز الإعلامي بالنادي وهو أمر غير موجود بالعقد، ولكن لحرصنا على تقديم خدمة مميزة .. وما يطرح عبر قنوات الخدمة نتابعه جيداً حتى على مستوى الرئيس التنفيذي المهندس خالد الكاف فهو مشترك ويتابع ما يطرح ويبدي آراءه حول ذلك وهناك تنسيق مستمر من جانبنا مع المدير المركز الإعلامي عبد الكريم الجاسر.


ما هو المبلغ الذي يدر على خزينة الهلال .. او الرقم الذي لابد من الوصول له؟

- الهلال يحصل 5 ملايين ريال سنوياً عن الخدمة إضافة إلى 50% من قيمة الاشتراك.


ولكن في السابق كان يعلن عدد المشتركين بشكل دوري .. لماذا لا تعلنون؟

- الآن وعبر حديثي مع صحيفة (الجزيرة) أعلن ان عدد مشتركي موبايلي الهلال (101 الف مشترك).


اجتمعتم مع الإدارة الهلالية لدراسة فكرة مشروع جديد وصف ب(الضخم) .. ماهو؟

- باختصار هو برنامج عضوية (الجماهير) وستنقسم إلى 3 أقسام وهي البطاقة الزرقاء والبطاقة الفضية والبطاقة البلاتينية وهي الأعلى وسنعمل لها تدشيناً مبدئياً نهاية الموسم الجاري على ان يكون التدشين الرسمي مطلع الموسم المقبل، والجميل في الموضوع أنه حسب العقد الهلال يحصل على 40% من إيرادات برنامج العضوية، مع العلم ان الهلال لن يتحمل ريالاً واحداً من المصاريف او مزايا العضويات التي ستتضمن تقديم هدايا وأجهزة جوالات وأرقام مميزة وتخفيضات، اضافة إلى حصول مشترك البطاقة البلاتينية على تذكرة منصة لحضور جميع مباريات الهلال في الرياض، وستكون هناك مفاجآت عديدة على حسب أفضلية العضوية التي سيخصص لها موقع رسمي على شبكة الإنترنت.


وكيف كان تعاطي الإدارة الهلالية مع مشروع اطلاق عضوية الجماهير؟

- أسعدنا كثيراً تفاعل الإدارة وعلى رأسهم الأمير عبد الرحمن بن مساعد الذي قدم مقترحات جميلة من ضمنها اقتراحه بإقامة لقاء جماهيري لحاملي العضوية مرتين في السنة مع رئيس النادي .. كما اننا سنطور مرافق النادي كالمسبح وصالة الحديد والنادي الصحي مع توفير شركة أمن خاصة وشركة مشرفة على المشروع تتناسب مع قيمة الفكرة.


وهل حددت أسعار العضويات؟

-حقيقة إلى الآن لم تحدد الأسعار النهائية لأنها قيد الدراسة في المراحل الأخيرة.



كلمتك الأخيرة؟

- أشكركم على تفاعلكم وحضوركم وأتمنى التوفيق للجميع.





تحيااتي وتقديري للجميع ..

راايق ..







التوقيع

رد مع اقتباس