صح لسآن الشآعر محمد المتألق دآئمً قصيدة جميلة جداً
وأعجبتني كثير من الابيآت الي فيهآ مثآل :
شفني على بابه على قرع الأجراس ~و أصابعي كلت من الدق بابه << صورة جميلة جداً
بس عندي ملآحظة اخوي محمد لآ تقلل من شآعريتك .. تمنيت لو انك وضحت التنوين والتشديد في بعض الابيآت مثآل : انته كتآبً مآيرقم كتآبه// ،، وأيضاً // وقلًب اورآق العمر في كتآبه /
وغيرهآ من الابيآت ..
.................................................. ...........
وعندي ملآحظآت على بعض الاخطآء بالوزن
1- يالمؤمن اللي ما يحسب للإفلاس >< لونطقة الالف تكسر الوزن فكان المفترض (يالمؤمن اللي ما يحسًب للفلاس) كذآ تضبط الوزن
2-يالقايد اللي ما تنوخ أركابه >< ايضاً لو نطقة الالف تكسر الشطر واذا كان القصد تنوخ الركابه فهوا خطأ أيملآئي فكان المفترض (تنوًخ ركآبه ).
3-يالقرم يالشهم منته بالأقواس <> مكسورهـ الشطر
ولو قلت (يالقرم يآالشهام ) الشهام اعتقد ليسا لها معنى ..
4-نبراس ونبراس والسماء و السحابة >< الواو الي بين نبراس والسماء تكسر البيت لو كانت
(نبرا ونبراس السماء والسحابه ) يضبط البيت
5-أنت لو انك على منجم ألماس >< مكسور الشطر لم اجد له تبرير..!!
6-يابوحمد وكبدي من الساس لساس >< الواو تكسر البيت لو كتبت
(بابو حمد كبدي من الساس لساس) يضبط الوزن
7-نصفي ينام والنصف الأخر بنوماس >< مكسور الشطر لو كتبت
(نصفي ينآم ونصفي الآخر بنوماس ) يكون فيهآ ثقل بس افضل من الي قبل
اتمنى ان اكون وفقت بالنقد اخوي محمد ، واذا كنت ترى غير ذآلك فأرجو التوضيح واتمنى الفآيدهـ لي ولك وللجميع ..
واتمنى ان تقبلهآ اخوي محمد بصد رحب
شآكر لك
...تحيآتـــــــــي...