عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-10, 07:47 pm   رقم المشاركة : 41
ღ♥ღ KSA ღ♥ღ
ẲВц-mάṤђắĻ
نائب رئيس رابطة العالمي
 
الصورة الرمزية ღ♥ღ KSA ღ♥ღ






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ღ♥ღ KSA ღ♥ღ غير متواجد حالياً

سمير نصري - المنتخب الفرنسي



ريمون دومينيك المدير الفني للمنتخب الفرنسي له عديد الخيارات الغريبة التي تجعله ربما المدرب الأكثر انتقادًا في المونديال بجانب مارادونا، وأحد القرارات الجدلية للمدرب هي استبعاد نجم نادي الأرسنال "سمير نصري" من قائمة فرنسا المشاركة في مونديال 2010 ... قرار نعجز عن وصفه.


بالفعل نقف عاجزين عن وصف قرار استبعاد أفضل لاعبي الأرسنال في الموسم الحالي وأحد أفضل لاعبي البطولة الإنجليزية ولاعب أظهر الكثير والكثير من قدراته الرائعة سواء في الجانب الدفاعي أو الهجومي في وسط الملعب، لاعب يستطيع اللعب في كل مراكز الوسط تقريبًا ويُمثل جوكر يُقدم الكثير من الخدمات لمدربه ويُوفر له عديد الخيارات الجديدة والمتنوعة، بل الأكثر غرابة هو أن المنتخب لا يمتلك من هم أفضل من نصري الجزائري الأصل ولا يمتلك حتى من يُمكن أن يؤدوا بنفس أدواره سوى لاعب او لاعبين وبالتالي فإن وجوده كان سيكون مجموعة حلول متلخصة في حل واحد ولكن ومع كل هذا يُصر دومينيك على اتخاذ القرارات الغريبة جدًا.


السؤال الذي يفرض نفسه الآن وقد يراه البعض غريبًا، ألم يكن من الأفضل لسمير نصري أن يرتدي قميص المنتخب الجزائري الذي نتمنى له كل التوفيق في تلك البطولة العالمية بدلًا من جعل نفسه فريسة قرارات غريبة من المدرب الفرنسي !!.






التوقيع

لا اله الا الله ...... اللهم صلي على محمد