عرض مشاركة واحدة
قديم 28-06-05, 11:58 am   رقم المشاركة : 49
نبع الحنان
نبــع الإبـــداع
 
الصورة الرمزية نبع الحنان






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نبع الحنان غير متواجد حالياً

[align=center]... :: أبوفالح :: ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا والله بأبوفالح .. هلا والله وغلا
سم يابعدي .. نبي ننط كل الناس علشانك



س/ منشد تتمنى أن تصل إلى مستواه ؟؟
ج/ كل منشد مبدع .. وإن كان المنشدين القريبين لطبقات صوتي هم أكثر من أتمناهم ..


س/ هل تحفل بقصائد الصيد والمقناص .. أو تدري .. البر عموماً .. يعني أهنا مشروع أتفكر فيه ؟؟
ج/ لا أخفيك سرا أخي الغالي أني ممن يكره البر كره عجيباً .. .. بالكاد أخرج مع أهلي أو أصحابي إلى البر .. لماذا ؟؟؟!! لا أعلم .. أما عن الصيد والمقناص فهو لأهله .. فمن خلال كرهي للبر .. لا أعتقد أني سأفكر في مشروع نشيد له .. أما استماعي لأناشيد البر والقنص .. فبحسب النشيد .. فعندك شريط المقناص .. للمبدع الغالي حامد الضبعان .. فهذا ما ينزل من السيارة .. .


س/ الأناشيد الفكاهية .. دائماً يسبقها حوارات يراد منها الطرافة ورسم البسمة أو حتى الكركرة .. هل توافقني .. أن تسجيلاتنا البريداوية تخفق في إصدار شريط يحوي هذا الهدف .. فأنا ألحظ التكلف وثقل الدم في أعطاف الحوارات ... ولكن شباب حائل دائماً ينجحون رغم تجاربهم القليلة .. والبعض منهم نجح من البداية .. أمثال فرقة حامد الضبعان .. وأمثال أبو شريدة ما الفرق .. ولماذا ربعنا يخفقون يا بعدهم ؟؟
ج/ أخي الغالي .. لم أعهد تسجيلاتنا البريداوية - كما تقول - قد أخرجت مسامعا فكاهية .. أما القصمنجية فقد أبدعت وأبدعت وأبدعت .. كفانا فخرا في مقاطع الغالي حمود الخميس .. والتي كانت في أشرطة ( وسع صدرك - الشاصي - جلنطات - كشفيتي - يامذنب الخير ... إلخ ) .. فلقد أبدع في ذلك الأخ حمود .. بمشاركة ( شفيق الهندي ) .. هذا ما خرج .. أما خلف الكواليس فحدث ولا حرج .. وربما يكون بعضها محظوراً .. أنا لا أنكر إبداع الأخوة في حورنيات وغيرهم .. بالعكس .. فبداية المسامع الفكاهية كانت من حورنيات كما يبدو لي .. ولكن لا نحقر أيضا أحباءنا الغالين ( البريداوية القصمنجية ) .. .

أمنك الرحمن ..


فائق إحترامي
نبع الحنان
[/align]







التوقيع