[c]
عصي الدمع
يا أخي كثيرا ما تخرج علينا وتقول
أرى الموضوع جاوز الحد
أرى الموضوع طال وتعدى الحد
أرى الموضوع 000 الخ
عجبي منك أيُّها الرجل !
فلقد بلغى السيل الزبى 00 !
يا أخي والله العظيم يؤسفني
أن يقول هذا القول مراقبا
في مُنتدى أدبي 00 !
القضية قضية أدبية
النقاش نقاش أدبيا لا لغوا فيه ولا تأثيما
فأين ( الخلل ) وأين ( الخطل )
في هذا 00 ؟!!
وما ( يضيرك )
أنت في الأصل
أطال الحديث أو قصر ؟!!
الحكاية أننا نحب الأدب
أتكتم ( أفواهنا ) لهذا الصدد ؟!!
أتريد منا أن ( نذهب ) لكي
نضيع الوقت في ( توقع ) من الذي
بعدك !
أو من الذي ( خلفك ) !
أو مدري إيش 000 الخ
والأكثر غرابة قولك 00
(ووالله ما تركت الرد إلا لأني
أرى أن مشاركتي لن تجدي )
أخي 00 معاذ الله أن نجبرك على
هذا 00 !
فوالله اعرف أنك مشغول
بما هو أهم 00
فندعك في شأنك 00 ودعنا في
شأننا 00
أليس كذلك أيها المُحب ؟!!
فإذا كان جوابك ( بنعم ) 00
فلماذا تقول:
( أو أن الموضوع سوف يغلق إذا
استمر في مساره الذي نرى ) !!
لماذا 00 ؟!!
إذا كانت هناك ( قوانين )
تمنع الإطالة في حديث ما
فمعكم حق 00
وإذا لم يكن هناك ( قوانين )
فالحق معنا 00
أخي الفاضل عصي الدمع
أسألك بالله 00
ابحث في كل الردود
وإذا وجدت ( كلمة ) ليّ شخصيا
فيها ( سبا ) أو ( شتما )
لأحد في ( ذاته ِ )
فلك الحق بما تراه مناسبا بحقي 00
وأما سؤالك الأصلي
فرغم أنني في ( حيرة ) من
ردك الأخير إلا أنني سأجاوب
عليه
وأقول لك 00
نعم
الإسلام اضعف الشـَّعْر 0
ولكن:
ليس ( قصدا ) ولا ( عمداً )00
إنما ( خجل ) الشـَّعْر
من ( النصوص ) القرآنية
و( الهدي ) النبوي 000
فوقف على ( استحياء ) 00
هذا كل ما لدي 00
ويبقى الحب لأخي عصي الدمع وأن
لا ينسى أن الاختلاف
في الرأي لا يفسد
للود قضية 00
[/c]