عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-07, 12:11 pm   رقم المشاركة : 21
صاحي و رايق
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : صاحي و رايق غير متواجد حالياً

*~*~*~ الجزء الخامس عشر ~*~*~*


%% الاربعا 10:15 فليل %%

"هذي اول مره يسويها ... الساعه صارت عشر و بعده ما وصل ... آآآآه ما يسوى عليك كل اللي تسويه ف روحك يا وليدي ... لو ادري بسالفة العرس جي بتسويبك ما يوزتك"

هذا حالها من يوم ظهر عنها سلطان ... طول الوقت و هي تحاتي فلاح اللي الين الحين ما وصل مع انه سلطان خبرها قبل ما يظهر انه ف الدرب ... من كثر المحاتاه ما رامت تيلس ف مكان واحد ... تمت سايره راده من الحجره الين الصاله ... على اقل صوت تسمعه تظهر من الحجره عل و عسى يكون هو بس كل مره كان ظنها يخيب وترد حجرتها ...

للمره الاخيره قررت ترد الصاله و تيلس هناك تترياه ... كلها دقايق و ينفتح الباب ... نشت من مكانها مفزوعه و التفتت صوب الباب و اتفاجأت بوجود سلطان ...

سلطان بابتسامه عريضه ع ويهه: السلام عليج ... بلاها الحلوه زعلانه؟؟
ام فلاح بضيج: اخوك الين الحين ما يا؟؟
سلطان انصدم: ليش؟؟ ما اتصلتيبه؟؟
ام فلاح بيأس: اتصل بس ما يرد عليه ... يا خوفي بس صارله شي و نحن ما ندري ...
سلطان قرب من امه و لوى عليها: لا تقولين جي ... ان شاء الله ما فيه الا كل خير ... لا تفاولين عليه ... يمكن مر مكان يغير جو ...
ام فلاح: الله يسمع منك ...

ما وحالها خلصت رمستها الا و فلاح داش عليهم ...

فلاح بصوت بالكاد يكون مسموع: السلام عليكم ...
ام فلاح+سلطان: و عليكم السلام و الرحمه ...
ام فلاح بقلق: شو فيك يا وليدي ليش تأخرت هالكثر؟؟
فلاح بعد لحظات من الصمت: كنت اتمشى ...
ام فلاح: انزين ليش ما ترد عليه و انا اتصل من الصبح؟؟ لازم تخليني اوسوس؟؟ ما يصير جي عاد ...
فلاح: اسمحيلي الغاليه ... كنت حاط التلفون ع السايلنت ...
سلطان بانفعال: فلاح خلاص انسى ... يرضيك انته تتعذب عشانها و هي عايشه حياتها ولا جنها سوت شي ... الصراحه انته تقهرني بتصرفك هذا ...
فلاح: لو سمحت لا ترد ترمس ف هالموضوع مره ثانيه ... هالشي يخصني ...
سلطان: لا ما يخصك انته بروحك ... يخصنا كلنا ... ترى كرامتك من كرامتنا و الشي اللي سوته يمس الكل مب بس انته ... هذي مادري كيف عمي مخلنها ع راحتها ... انا لو منه كنت ذبحتها ...............
فلاح قاطعه و قال بعصبيه: سلطان بس ... ترى لو شو صار هي بنت عمنا اللي هو اخو ابونا ... اذا انته تقول هالرمسه الناس شو يقولون ...
ام فلاح بصوت عالي: بسك انته و هو ... بتضاربون و انا وياكم؟؟ يعني مالي حشيمه عندكم ...
سلطان و هو مركز ع فلاح بنظرات كلها لوم: محشومه ... بس الظاهر ولدج العود ين و مافي امل يرد شرات قبل ...
ام فلاح: سلطان عيب ... احترم اخوك العود ...
فلاح: خليه يا امايه ... خليه يقول اللي ف خاطره ... "و التفت صوب سلطان" يمكن هالشي يشفيني من الينون اللي فيني ...

من خلص فلاح رمسته و خلاهم و سار حجرته ...

ام فلاح: زين جي زعلت اخوك؟؟ من الله نحن يبا ينسى هالسالفه و انته تذكره؟؟
سلطان: ظنج لو نسى بيتم حاله جي؟؟ خبريني؟؟
ام فلاح تنهدت بضيج: ياما قلتله هالبنت ما تباك من كثر ما كانت ترفض ... و يوم رضت غثته من اول ليله حسبي الله عليها ...
سلطان: الندم ما منه فايده الحين ... المشكله ف ولدج الحين شو بيطلعه من هالحاله اللي هو فيها ...
ام فلاح: ظنك اخطبله؟؟
سلطان: لالالالا ... ماظني هالحل ينفع الحين ... يكون احسن لو تشاورينه ...
ام فلاح: بجوف شو آخرتها ويا اخوك ...

في هاللحظه دش عليهم بو فلاح ياي من برع ...

بو فلاح: السلام عليكم ...
ام فلاح+سلطان: و عليكم السلام و الرحمه ...
بو فلاح و هو ييلس عالغنفه: شو فيكم؟؟ فلاح وينه؟؟
سلطان: توه واصل ... سار حجرته ... و ما يحتاي اقولك عن حاله ...
بو فلاح تنهد: الله يهديه ان شاء الله ...
ام فلاح بضيج: و بنت اخوك شخبارها؟؟ بعدهم مهيتينها و مخلينها ع راحتها؟؟
بو فلاح: هاي نغزه ولا الشو؟؟
ام فلاح: انا اسألك ...
بو فلاح باستنكار: عاد ما حصلتي كلمه احسن من مهيتينها؟؟ لا تنسين انها بنت اخويه و بتم بنت اخويه لو شو صار ...
ام فلاح: اخوك على عيني و راسي ... بس السواه اللي سوتها بنته مب شويه ...
بوفلاح قاطعها: يعني تبينه يذبحها؟؟ لا تنسين انها بنته الوحيده و احب عياله له ... و الاكثر من هذا انها نسخه من المرحومه امها ...
ام فلاح: كلتني بثيابي يابوك ... ما تسوى عليه الرمسه اللي قلتها ...
سلطان و هو يحاول يهدي الوضع: استهدو بالله يا جماعه ... بتجلبونها ضرابه بعد ... ما تسوى عليكم هالسالفه ... خلاص كل مشكله و لها حل عاد مب تضاربون ...
ام فلاح: قول حق ابوك ...
بو فلاح نش من مكانه: تصبحون على خير ...
ام فلاح+سلطان: و انته من اهله ...
ام فلاح عقب ما سار عنهم بو فلاح: مادري لين متى بيتم ابوك يتهرب من هالسالفه ...
سلطان: امايه خلاص سكري هالسالفه ... فلاح هو اللي لازم ترمسينه بدال هالمناقشات اللي ما منها فايده ...
ام فلاح: خلني اقوم اسير ارقد احسن ... تصبح على خير ...
سلطان: و انتي من اهله ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 10:30 فليل %%

في بيت بو محمد ... البنات كانن توهن واصلات ... طول الدرب من ظهرن من صحارى و محمد يتصل باسما وهي من الزيغه ما كانت ترد ... ما صدقن الدريول بركن السياره في القراج على طول ترابعن داخل من الزيغه لا يكون حد ياي وراهم <<<< يتحرون عمارهم في فلم اكشن لوووولز ...

دشن الصاله و حصلن سلامه يالسه بروحها و اتفاجأت بدخلتهن بدفاشه ...

البنات: السلام عليكم ...
سلامه: و عليكم السلامه ... بلاكن جنكن راكضات عشرين كيلو؟؟
اسما بارتباك: ما فينا شي ... بس من التعب امايه ... "و التفتت صوب البنات" تعالن الحجره ...
سلامه لاسما: تعالي ... صبري شو وراج؟؟
اسما: خير امايه بغيتي شي؟؟
سلامه: ما عطاج محمد اللي وصيته عليه؟؟
اسما انصدمت: هاه؟؟
سلامه: بلاج بهتي؟؟ ما شفتي محمد هناك؟؟
اسما حست بدقات قلبها تتسارع: لا ما شفته ...
سلامه: خلاص برايج سيري ...

و على طول ترابعن البنات داخل ... الريم و جليثم سارن حجرة الريم ... اما اسما و اليازيه و امل دشن حجرة اسما ...


|| في حجرة اسما ||

اسما: حسبي الله على ابليسك يا حمود ... ما بغيت تسير هناك الا في اليوم اللي قررنا نسير له ...
اليازيه: صخي لا تزيغيني انتي بعد ... تخيلي شافنا هناك؟؟ اسميه بينحرنا لو شافنا ...
اسما: اكيد شافنا ... لو ما شافنا ما بيحرق التلفون من كثر ما يتصل ... "و التفتت صوب اليازيه" تشاهدي ع روحج قبل لا ايي حمود ... لو شافج ما بيخليج الا و انتي جثه هامده ...
اليازيه بخوف: بس عاد انتي لا تزيغيني ... كفايه اللي فيه ... والله اني بموت من الزيغه ...

عاد هني امل ما رامت تيود عمرها من الضحك على اشكال اسما و اليازيه و هن زايغات من محمد و اللي ممكن يسويه ...

امل تضحك: والله لو تجوفون اشكالكن بالمنظره بتنقعن من الضحك ...
اسما: هيه اضحكي شوعليج ... جنج ما كنتي ويانا ... صبري و بتحصلين دواج من حمود ...
امل باستهزاء: خله يولي ... شو بيسوي ... <<< سكتت قبل لا تكمل رمستها ...

و السبب في سكوتها هو دخول محمد المفاجئ عليهم من غير ما يدق الباب بعد ... ثلاثتهن سكتن و الصدمه كانت مبينه على ويوههن ...

محمد بحزم: اليازيه ... تعالي بغيت ارمسج شوي ...
اليازيه بارتباك: ان شـــ ــا ...
اسما قاطعتها: وين بتسيرون رواحكم ... اذا حد شافكم ...
محمد قاطعها: ما فيها شي ... ونحن مب سايرين مكان ... ترانا الا في البيت ...

ظهر محمد من حجرة اسما عقب ما خلص رمسته و اليازيه تمت متحرقصه و زايغه تطلع عن محمد يسويبها شي ...

اسما لليازيه: يالله ظهري شو تتريين؟؟
اليازيه بقلق: شو تبينه يذبحني؟؟ سيري قوليله اني ما بطلع ... بتم هني لين يوصل دريولنا ...
اسما: يزوي عن السخافه ... اقصري الشر و اظهريله استغلي الفرصه دام انه هادي ... شو بيفجج منه عقب اذا عصب ...
اليازيه: .....................................
امل: يزوي سمعي الرمسه و ظهري ... ما فينا السالفه تكبر و تستوي مصيبه ...
اليازيه باحتجاج: اشمعنى انا اللي زقرني؟؟ مب بس انا اللي كنت هناك ...
اسما: لا تخافين الدور ياينا ... ع الشو مستعيله؟؟ اذا انتي زايغه نحن اكثر عنج ...
امل: يالله ظهري ...
اليازيه: اففففففففففف ... بظهر و امري لله ...

ظهرت اليازيه من الحجره و هي حاسه بقلبها بينشلع من مكانه من كثر ما كان يدق ... كلها عشر دقايق الا و اليازيه راده الحجره و هي مويمه ... على طول توجهت صوب التواليت تطاولت شنطتها و يت بتظهر ... اسما و امل يطالعونها و هم مستغربات من هدوءها المفاجيء عكس توقعهم انها ترد معصبه عقب ما تضارب ويا محمد ...

اسما: يزوي وين سايره؟؟
اليازيه بهدوء: بسير البيت هاذوه الدريول وصل ...
امل: حمود شو قال لج؟؟
اليازيه بعد فترة صمت: ولا شي ...
اسما: غريبه ... متأكده انه ما قال لج شي؟؟
اليازيه: ..........................................
اسما: كيفج جان ما تبين ترمسين ...
امل لليازيه: صبري وصليني بيت خالي ع دربج ...
اليازيه: اترياج ف السياره ...
امل: اوكي ...

ظهرت اليازيه من حجرة اسما و سكرت الباب وراها بدون حتى كلمة مع السلامه ... و على طول ظهرت من البيت سارت تتريا امل في السياره ...

اسما باستغراب: شو مشكلتها هاي؟؟ اخاف قال لها شي جايد و مب طايعه تقول ...
امل: ما عليج منها باجر بتحصلينها تتحرطم ...
اسما: هههههههه ... غربلات ابليسج ... سيريلها بسرعه عن اتطلع حرة حمود فيج ...
امل: هههههههه ... ماعليه اعرف كيف اهديها و انسيها السالفه ... يالله جاو ...
اسما: الله وياج ...


|| في السياره ||

صارلهم عشر دقايق من ظهرو من بيت بو محمد و اليازيه على حالها ... عيونها ع الشارع و ساكته ولا نطقت بحرف ... اما امل متحرقصه الا تعرف شو سالفة هدوءها المفاجيء ...

امل: بلاج ساكته؟؟
اليازيه: ما فيه شي ...
امل و هي تحاول تغير السالفه: غريبه ما سألتي عن منصور؟؟
اليازيه: .........................................
امل: على راحتج جان ما تبين ترمسين ...

من عقبها صخت عنها امل الين وصلو بيت سعود ...

امل قبل ما تنزل من السياره: باتصل بج باجر ع تلفونج ... لا تسكرينه ...
اليازيه اكتفت بالسكوت و هزت راسها بمعنى اوكي ...
امل: تصبحين على خير ...
اليازيه بهدوء: و انتي من اهله ...

نزلت امل من السياره و تمت واقفه في الحوي فتره الين ظهرت سيارة قوم اليازيه و دشت البيت ... اما اليازيه طول الدرب من بيت سعود الين بيتهم و الرمسه اللي قالها لها محمد تدور براسها ... حست براسها بينفجر من كثرة التفكير بس هالافكار ما طاعت تروح عن بالها ...

*~*~*~~*~*~*







رد مع اقتباس