عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-07, 10:19 am   رقم المشاركة : 5
صاحي و رايق
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : صاحي و رايق غير متواجد حالياً

الجزء [5] من قصة أيام فـرحي .. و حـزني .. و معاناتي




*~*~*~ الجزء الخامس ~*~*~*~*


%% الخميس 10:00 الصبح %%

في بيت بو سيف حجرة جليثم بالتحديد ... دشت حمده على جليثم اللي الين الحين راقده ... يلست حمده على طرف الشبريه و يرت اللحاف شوي عن جليثم ...

حمده: شو سالفتج اليوم؟؟
جليثم و هي تمط اللحاف: حمدوه فكينا من الصدعه ... ابا ارقد ...
حمده: الساعه عشر الحين ... الين متى بتمين راقده؟؟
جليثم: ما رقدت عدل امس ... لو سمحتي ظهري و سكري الباب ...
حمده: ان شاء الله ... ولا يهمج ...

نشت حمده بندت المكيف و فجت الدرايش ...

جليثم بضيج: انتي ايه ... شو تسوين؟؟
حمده: قلتلج نشي ... امايه تسأل عنج ...
جليثم: يعني ترومين تقوليلها اني راقده ...
حمده: ماقدر و بعدين عندي شي ابا اقولج اياه ...
جليثم حست باللي يدور ببال حمده: انزين خليني اسبح و بييج ...
حمده: ماشي بترياج هني ...
جليثم: كيفج ...

نشت جليثم من ع الشبريه خذتلها ثياب من الكبت و دشت الحمام تسبح و ظهرت عقب نص ساعه حصلت حمده يالسه مكانها ...

جليثم: بعدج يالسه؟؟
حمده: لا سرت و رديت ... اقول جليثم ...
جليثم بدت دقات قلبها تدق: شو عندج؟؟
حمده: شو سالفتج ويا حمدان؟؟
جليثم: بلاه حمدان؟؟
حمده: ماشي ... بس جفتج اعتفستي يوم دخلنا و هو كان ظاهر ...
جليثم: لا اعتفست ولا شياته ... انتي مخرفه ...
حمده و هي تطالع جليثم من طرف عينها: عليه انا هالرمسه؟؟ و نحن في السياره و انتي مستانسه و تضحكين و من وصلنا تغيرتي ... لا تتحريني ما لاحظت ...
جليثم: حمدوه ظهري عني احسلج ولا بهالنعال ع ويهج ...
حمده: ههههههههههههههه ... انزين خلاص بظهر ... كله ولا تزعلين ... كم جليثم عندنا ...
جليثم: انزين يالله فارجي ...
حمده و هي ظاهره: انزين بظهر ... بس برد لج عقب ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 4:00 العصر %%

" يا ربي انا شو سويت ... اكيد زعلت من اللي قلتلها اياه امس عشان جي ما رمستني ع الغدا ... انا لازم اعتذر منها ... بس مالي ويه احط عيني بعينها عقب هالسالفه "

هذا اللي كان يدور براس عفرا اللي كانت متلومه في امها من الرمسه اللي قالتها لها امس فليل ... ظهرت عفرا من حجرتها و توجهت لحجرة امها حصلتها طايحه ع الشبريه و شكلها تعبانه ...

عفرا بقلق: امايه شو فيج؟؟ شكلج تعبانه ...
ليلى و هي تعتدل بيلستها: ما فيه شي ... شو بغيتي؟؟
عفرا: ماشي ... خفت اتحريتج تعبانه ...
ليلى: ما عليج مني ... بس كنت افكر فيكم ...
عفرا بتردد: امايه انا آسفه ع الرمسه اللي قلتلج اياها امس ... اتمنى انج تسامحيني ...
ليلى ابتسمت برقه: لا تشيلين هم ... لو شو يصير ماقدر ازعل عليج ... انتي بنتي الصغيره الدلوعه ... و ادري اني مقصره وياكم وايد ...
عفرا ابتسمت لامها و لوت عليها: احبج ...
ليلى: و انا احبكم كلكم ...
عفرا: خلاص عيل بخليج ترتاحين الحين ...
ليلى: برايج ...

ظهرت عفرا عن امها مرتاحه و مستانسه لانها رضت عنها و انها شوي بدت تحس انها مقصره وياهم ... دشت حجرتها و اتفاجأت بوجود ناصر هناك ...

عفرا: انته شو تسوي هني؟؟
ناصر: ماشي بس بغيت ارمسج ... حرام؟؟
عفرا بضيج: لاء مب حرام ...
ناصر: انزين اعصابج علينا ... شو سويتلج انا؟؟

عفرا استغربت من هدوء ناصر وياها ...

عفرا بخاطرها: سبحان اللي يغير ولا يتغير ... معقوله هذا ناصر اخويه؟؟
ناصر لاحظ سرحان عفرا: حوووه وين سرتي؟؟
عفرا: هاه؟؟ ماشي ...
ناصر: شحالها الحين؟؟
عفرا باستغراب: منو؟؟
ناصر بتردد: امايه منو غيرها؟؟
عفرا: حالتها ما تسر عدو ولا صديج ... و السبب انتو و ابويه ... كلكم ظالمينها ...
ناصر: لو هي ما كانت مقصره ويا حد محد بيقصر وياها ...
عفرا: على الاقل اعترفت انها مقصره و ندمانه ع هالشي ... بس انتو الله يسامحكم مب راضين تعطونها فرصه تثبتلكم هالشي ...

ناصر استغرب من ردة فعل عفرا و تم يقول في خاطره ... " معقوله امايه حست فينا اخيراً؟؟ الحين عاد يا امايه؟؟ عقب شو؟؟ عقب ما ضيعتينا و ضيعتي نفسج ويانا؟؟ "

عفرا: ناصر انتو لازم تعتذرون منها ... و اتحسسونها انكم سامحتوها و نسيتو اللي صار ... انت ما جفتها كيف استانست عقب ما اعتذرت منها ...
ناصر بتحدي: تدرين انه هالشي مستحيل ... فات الاوان ع هالشي و صعب الامور تتعدل ...
عفرا: الصعب يتسهل ...

ظهر ناصر من حجرة عفرا بدون لا يرد عليها ... و في نفس الوقت يحس بمجموعه من المشاعر المختلطه ... معصب بسبة تقصير امه وياهم و في نفس الوقت مستانس انها اقرت انها كانت مقصره و ندمانه على التقصير ... بس مع هذا يحس انه بعيد عنها و مستحيل يقدر يسامحها ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 6:00 العصر %%

" بو محمد زعلان عليج ليش انج ما عزمتيهم ولا حتى خبرتيهم بردة حمدان من السفر "

موزه: تدري يا بو سيف لولا لسان سلامه مرته جان عزمتهم ... تعرفني لا اطيجها ولا تطيجني ...
بو سيف: و انتي اشعليج منها ... هو اخوج ولا سلامه؟؟
موزه: و بعدين انا بغيت اخبره بس نسيت السالفه ... بس ولا يهمك بستسمح منه و ما بيصير الا كل خير ...
بو سيف: عقب شو عاد الله يهداج؟؟ شو تبيني اقوله الحين؟؟ انج ما خبرتيه عشان مرته ...
موزه: لا تقوله شي ... انا برمسه ...
بو سيف: كيفج انتي تفاهمي وياه ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 10:00 فليل %%

في بيت بو سالم بالتحديد ...

شمسه: على وين يا حلو؟؟
خالد: بظهر ويا ناصر ...
بو سالم: تعال بغيتك ف رمسه قبل ما تظهر ...
خالد: ما يصير تأجلها؟؟
بو سالم: تعال ايلس انزين ما بناخذ من وقتك وايد ...
خالد: هاه ... يلست ... شو السالفه؟؟
بو سالم تنهد: متى ناوي تشتغل؟؟ نحن محتاجينك في الشركه ... بسك لعب ...
خالد بضيج: ابويه عاد هذا مب وقته ... باجر ان شاء الله بنرمس في الموضوع ...
سالم: خالد احترم ابويه ... يرمسك عشان مستقبلك و انته ولا مهتم في الموضوع ...
خالد: و انا قلتلكم ما بشتغل؟؟ والله بشتغل ... بس خلوني على راحتي الحين ... تونا مخلصين دراسه ما مدانا نتهنا ...
سالم: ابويه يقولك محتاجينك في الشركه و انته تبا تتهنا ... استح ع ويهك ...
خالد: سالم رجاءً لا تدخل ... المسأله بيني و بين ابويه ...
بو سالم: انا ويا سالم في اللي يقوله ...
خالد: على عيني و على راسي ... بس هذا مب وقته ...
سالم: الله يعين اسما عليك ... اونك ناوي تعرس ... شكلك بطول ...
خالد: العرس لاحقين عليه ... قول هالرمسه لنفسك ... شو تتريا الين الحين ما عرست؟؟
سالم تغير ويهه من طرا خالد سالفة العرس: و انته شو يخصك؟؟
خالد: خلاص عيل اسكت عني و انا بسكت عنك ... فمان الله ...

ظهر خالد من البيت و تمو بو سالم و شمسه و سالم في الصاله ...

شمسه: صدقه خالد ... شو تتريا؟؟
سالم بخاطره: غربلات بلسيك يا خلود ... هذا وقته الحين تذكرها بهالسالفه؟؟
شمسه: ارمس منو انا؟؟
سالم: هاه؟؟ ماشي ...
شمسه: بسم الله ... بلاك تدودهت جي؟؟
سالم: ما فيه شي ... تصبحون على خير ...
شمسه + بو سالم: و انته من اهله ...
شمسه: بلاهم عيالك استخفو؟؟
بو سالم: تسإليني عنهم؟؟ عيالج و انتي ادرى فيهم ... تعرفينهم مب مال عرس ... لا البنات منهم ولا الشباب ...
شمسه بانفعال: بسم الله على عيالي ... يا حظهم اللي بياخذونهم ... يسدهم انهم بيناسبونا ...
بو سالم تنهد: هييييه ... هالغرور هو اللي مخرب عليكم انتي و عيالج ... ولا شي بيضيعكم غيره ...
شمسه: هذا مب غرور ... هاي عزة نفس ... مب شرات بعض الناس اللي يلمون ناس مب كفو و يولونهم اللي وراهم و جدامهم ...
بو سالم و هو يطالع شمسه من طرف عينه: شو تقصدين؟؟
شمسه: انت تدري انا شو اقصد ... ما يحتاي تسأل ...
بو سالم: والله يا ام سالم انا لو مب واثق ف بو سيف جان ما خليته شريك وياي ... و بعدين هالشركه اللي تجوفينها ما قامت الا من عقبه ... و بعد لج ويه تحطين من قدره؟؟
شمسه: هيه معروف ... مسويلك سحر ولا ما بتستوي طيب وياهم جي ...
بو سالم نش من مكانه: لا حول ولا قوة الا بالله ... بعد ردينا ع سالفة السحر؟؟ تصبحين على خير ...
شمسه بضيج: و انته من اهله ... ادري ... الصدج لازم بتزعلون منه ... بس ماقول الا الله لا يوفج اللي كان السبب ...

سار بو سالم عن شمسه حجرته و هو مضايج من رمستها عن بو سيف ... من يوم بو سالم كتب نص الشركه باسم بو سيف و شمسه معترظه على هالشي و قامت تحقد على بو سيف و عايلته ... و طبعاً بو سالم ما سوى جي الا عشان يرد الجميل لبو سيف بحكم انه الشغل اكثريته عليه هو و سيف و لانه بو سالم ما كان يفهم بالتجاره وايد ... و عياله ما كان لهم دور بارز في تطوير الشركه ...

بس منو يقول شمسه بترضى؟؟ بالعكس اعلنت الحرب عليهم و حرضت اختها سلامه اللي هي حرمة بو محمد اخو بو سيف على بو سيف و هي شراتها صارت ما ادانيهم ...

*~*~*~~*~*~*

%% الجمعه 2:30 الظهر %%

" الين متى بتم تتهرب مني؟؟ من هاك اليوم و انا ابا ارمسك و انت تتهرب ... مع هذا خليتك براحتك بس الحين لاء "

مايد يحاول يتحاشى نظرات راشد اللي موجهه له بحد: انا ما تهربت منك ... انته اللي كنت تي في وقت مب مناسب ...
راشد: انا مب ياهل تقص عليه بكلمتين ... حالك من هاك اليوم مب عايبني ... شو فيك؟؟
مايد: أي يوم؟؟
راشد: تعرف ما يحتاي اقولك ...
مايد بتردد: جفت ناس ما ارتحت لوجودهم ... واحد كنت اجوفه في لندن ...
راشد: قالك شي؟؟
مايد: لاء ... بس ما ارتحت له ... مادري اذا يدري عن ................................. <<<<< و سكت ...
راشد: و اذا درى شو بيصير؟؟
مايد: .................................................. .......
راشد: و اذا قلتلك اني دبرتلك شغله عندهم في الشركه ...
مايد انصدم: شووووه؟؟ انته تخبلت؟؟ ما حصلت مكان غير شركتهم؟؟ و بعدين قلتلك مابي اشتغل قبل ما اخلص دراستي ...
راشد: انا تعمدت هالشي ... و صدقني هالشي لصالحك و الدراسه لاحق عليها ... هاه شو قلت؟؟
مايد تنهد: اللي تجوفه ... بس بشرط ما يحطوني في نفس المكان وياه ...
راشد: ان شاء الله خير ... المهم سالم يباك تمر عليه باجر عشان تتفقون على كل شي ... و خل عنك الوسواس ...
مايد: ان شاء الله ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 7:00 المغرب %%

في هالوقت في بيت بو محمد ... شمسه كانت مسيره على اختها سلامه و البنات كانن وياها و خالد هو اللي وصلهن و دش وياهن يسلم ع خالته ... شمسه و مريم و خالد يلسو ويا سلامه و محمد اللي كانو في الصاله ... و باقي البنات عقب ما سلمن على خالتهن سارن عند اسما و الريم ...


|| في حجرة اسما ||

اليازيه: لو جفتي اخوج كيف يطالعني ... شويه و بياكلني بعيونه ...
أسما: و مستانسه بعد؟؟
اليازيه: خليه يموت من الحره ... ما يروم يسوي شي ...
أسما: انتي ما بيضيعج الا عنادج ... احمدي ربج انه ما صفعج هاك اليوم ...
اليازيه باستهزاء: يخسي الا هو يصفعني ... منو هو عشان يتحكم فيه؟؟
أسما: يزوي طيعيني و ودري عنج هالحركات ... و بعدين صدقه انتي وايد تبالغين بمكياجج ...
اليازيه: اجوف وقفتي بصف اخوج ... انزين ما عليه جوفي منو بيوزج خلود ...
أسما: لا والله؟؟ اونج تهددين؟؟
اليازيه: هيه طبعاً ...
أسما: لو شو تسوين ما تقدرين ... خالد يحبني و مستحيل يغير رايه ...
اليازيه: انزين بنجوف ... صبري ان ما خليته يهون و يخلي سيف ياخذج ماكون انا يزوي ...
أسما باستنكار: عن سيفوه و غيره ... خالد بياخذني انا و بس ...
اليازيه: و سيف بلاه؟؟ ماشالله عليه مال و جمال و اخلاق شو تبين اكثر عن جي؟؟
أسما: خذيه انتي دام انه عايبنج ...
اليازيه: خليه يلتفتلي و انا ما بقول لاء ...
أسما: يا السباله ... ما تنعطين ويه ... تبينه سيري بروحج ربعي وراه ...
اليازيه: حشى عليه ... بعدني ما صرت راعية سوالف ...
أسما: عيل سكتي عني و انا بسكت عنج ...


|| في الصاله ||

خالد: خلاص عيل بخليكم الحين ...
سلامه: وين؟؟ توه الناس ما لحقنا نسولف وياك ...
خالد: في وقت ثاني ان شاء الله ... الحين الربع يتريوني ...
سلامه: خلاص برايك يا ولدي ... اللي يريحك ...
شمسه: لا تنسى تمر علينا ع الساعه عشر ...
خالد: ان شاء الله ... يالله فمان الله ...
محمد: اصبر بيي وياك ...
خالد: اترياك في السياره ...

ظهر خالد من الصاله و سار يتريا محمد في سيارته ...


|| في سيارة خالد ||

خالد: خبرنا ... وين تبا تسير؟؟
محمد: سير وين ما كنت بتسير ...
خالد: و انت صدقت اني بسير عند الربع الحين؟؟ بس كنت ابا اشرد ...
محمد: يا سلام عليك؟؟ جيه بياكلونك هم؟؟
خالد: حمود لا تبدا بالمحاظرات ... جنك ما كنت تسويها ...
محمد: عفا الله عما سلف ... و بعدين كنت ياهل ...

و هني نقع خالد من الضحك ...

خالد: ههههههههه ... بس بس الله يخليك ... اونه ياهل ...
محمد: ايه ... انتبه ع سواقتك مابي اموت ...
خالد: ههههههه انزين خلاص بسكت ...

و عقب فترة صمت ...

خالد: يالله عاد ما قلتلي وين تبا تسير؟؟
محمد: بسألك سؤال و اباك تجاوبني بصراحه ...
خالد اتفاجأ من سؤال محمد: اسأل ...
محمد: انته الين الحين ويا قوم عمر؟؟
خالد ما عرف بشو يرد عليه بس اضطر انه يجذب عليه: قاطعتهم من زمان ... قبل ماسافر ... ليش تسأل؟؟
محمد: ادريبك تبا تسير عندهم ... و انا ماقدر امنعك بس والله اذا لي معزه عندك و تباني ايوزك اختي لا تسيرلهم ... اعتقد انت تعرفهم اكثر عني ... و تعرف انا شو اقصد ...
خالد: من هالناحيه لا تحاتي ... قلتلك اني مقاطعنهم من زمان ... و كل شي عشان خاطر الشيخه أسما يهون ...
محمد: ان شاء الله ما تكون مجرد رمسه ...
خالد: افا تشك فيه و انا ولد خالتك ... ما هقيتها منك الصراحه ...
محمد: لا ما اشك فيك بس بعد الحرص واجب ... انزين و ناصر؟؟
خالد: حتى ناصر قاطعهم من زمان ...
محمد: زين تسوون ...

عقب ساعه من الحواطه في السياره محمد قال لخالد يسير عند واحد من ربعه و عزم عليه يتم بس خالد ما رضى ... محمد كان حاس انه خالد كان يجذب عليه بس ما حب يحرجه ... و كان واثق انه كل شي بيبين في وقته ...

*~*~*~~*~*~*

%% السبت 8:45 الصبح %%

" خلاص اتفقنا على كل شي و تقدر تباشر في الشغل من باجر اذا تبا "

مايد: مشكور و ما تقصر يا سالم ...
سالم: افا عليك ما سوينا الا اللي علينا ...
مايد: والله مادري شو اقولك ... مفتشل منك الصراحه بس راشد الله يهداه تسرع ولا خذ رايي ...
سالم: ما عليه ... ترى الدراسه ما بقى عليها شي ... و تبا الصراحه احسلك تشتغل ... على الاقل تشغل وقتك شوي الين تبدا الدراسه ...
مايد: خلاص عيل مشكورين مره ثانيه و اجوفكم باجر ان شاء الله ... فمان الله ...
سالم: فمان الكريم ...

ظهر مايد عن سالم و هو مستانس و بنفس الوقت خايف من اللي صار اليوم ... فكرة انه يشتغل في شركة بو سالم مخوفتنه وايد ... خصوصاً انه ممكن يتلاقى ويا خالد و هالشي طبعاً مب في صالحه ... بس اللي ريحه اكثر انه ما جاف خالد اليوم و حمد ربه ع هالشي ...

اما سالم عقب ما ظهر عنه مايد شل كمن ملف وياه و ظهر من المكتب ...

سالم: عايشه لو سمحتي اباج تخلصين هالاوراق بسرعه و ترديلي اياهم في اقرب وقت ...
عايشه بارتباك: ان شاء الله ... نص ساعه و يكونن زاهبات ...
سالم: مشكوره ...

ظهر سالم من المكتب و عيون ايمان و سلمى تتبعه و من اختفى عنهن ردن يقرقرن ...

ايمان: اقول عويش؟؟
عايشه بدون نفس: خير؟؟
ايمان: شوي شوي عن تاكلينا يا بوج شو سوينا بج؟؟
عايشه: ما تجوفيني اشتغل؟؟ شو تبين؟؟
ايمان: ماشي بس عندي سؤال محيرني و اجابته عندج ...
عايشه: قولي شو عندج؟؟
ايمان: ما تلاحظين انه انتي الوحيده اللي سالم بنفسه اييب الاوراق الين عندج ... و نحن يطرشلنا الهندي؟؟
سلمى: صدج ما يستحي ...
عايشه: عيب عليكن ... انتو في الشركه و جي ترمسون عيل برع شو تقولون؟؟
سلمى: نحن ما يبنا شي من عندنا ... كل شي جفناه بعيونا ...
ايمان: ما عليج منها ... و جاوبيني على سؤالي ...
عايشه بضيج: تبين سيري سإليه بنفسج ... و بعدين هو بنفسه كان طالع اكيد قال بيوصل الاوراق بطريجه ...
ايمان بخبث: يا عيني ع البراءه ... لا تسوين روحج بريئه ... هالحركات معروفه ...

عايشه ما سوتلها سالفه و خلصت الاوراق اللي عندها و سارت تزقر الهندي يوديهن لسالم ...

سلمى: جان وديتيهن بنفسج؟؟ مب حلوه هو اييب الاوراق الين عندج و انتي تعطينهن الهندي يوصلهن ...
عايشه: لو سمحتي احترمي نفسج ... نحن في مكان شغل لا تخليني اقل ادبي عليج ...
سلمى: عدال يا ست الحسن ... اسمحيلنا الشيخه ع الرمسه اللي قلناها ...

تمت عايشه طول اليوم محرجه من الرمسه اللي سمعتها من ايمان و سلمى ... لهالدرجه الحقد عامنهم و هالشي خلاها تضايج و تكره اليوم اللي خلت فيه راشد يتوسطلها عشان الشغل ... بس بعد هالرمسه ما تهمها هي يايه تشتغل عشان تصرف على نفسها و اخوانها و ما عليها من حد دامها التزمت حدودها ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 10:30 الصبح %%

" رد للي طرشوك و قولهم رده للبيت مب راد "

منصور: ليش؟؟ عرست من وراها؟؟
عبدالله باستنكار: و انته شو يخصك؟؟ انت قولهم مب ياي و بس ...
منصور: يا بويه رد البيت و فكنا من الحشره ... حتى امايه قامت تشك من كثر اتصالاتها اللي ما توقف ...
عبدالله: محد قالك تعرضلها خدماتك ... اتحمل اللي بييك ... و سير جوف شغلك احسلك ...
منصور: انزين و ليلوه شو اقولها؟؟
عبدالله تأفف: قولها ما داومت اليوم ... مسافر ... أي شي ...
منصور تنهد: على راحتك بس اذا حشرتني مره ثانيه بخليها تحرسك عند باب الشركه ...
عبدالله خز منصور بعينه: منصور؟؟
منصور: لالالا خلاص مب قايلها ... اللي تباه بيصير ... فمان الله ...

ظهر منصور عن ابوه و ع ويهه مرسومه ابتسامة خبث ... عبدالله ما كان مقتنع انه منصور بيقص ع ليلى بسالفة سفره و شك انه ليلى متفقه وياه ع شي ...

عبدالله بخاطره: ما يندرابج يا ليلوه شو مسويه من وراي ... بس ما عليه لو تحرسين الشركه من اليوم الين باجر جوفي منو بيردلج ...

ظهر عبدالله من المكتب و طلب من السكرتيره تقول لاي حد يطلبه انه مسافر ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 4:30 العصر %%

اندق باب الحجره ع الخفيف الشي اللي قطع عليه حبل افكاره و خلاه يضطر يسمح للي يدق الباب انه يدخل ...

امل: غريبه؟؟ اليوم في البيت ...
ناصر: وين تبيني اسير يعني؟؟
امل: دوم محد ... و البيت مسونه فندق حق الاكل و النوم بس ...
ناصر: مالي نفس اظهر من البيت ...
امل استغربت من هدوء ناصر: انت متأكد انك ناصر اخويه؟؟ الصراحه ماصدق ...
ناصر: امول عن السخافه و ظهري ... خليني بروحي ...
امل يلست على طرف الشبريه: شو فيك؟؟ شي مضايجنك؟؟
ناصر: ولا شي ... بس ...
امل: بس شو؟؟
ناصر تنهد: كنت افكر ...
امل: شو؟؟ كلمات متقاطعه؟؟ ارمس عدل ...
ناصر: امول كف بييج ع ويهج ... عن السخافه ...
امل: هههههههههههههه ... هذا ناصر اللي اعرفه مب اللي من قبل شويه يرمسني ...
ناصر: ..................................................
امل: انزين بشو كنت تفكر؟؟
ناصر: بكل حد ... نحن ... ابويه ... امايه ... حتى خالي سعود ...
امل: هيه والله صدقك ... احس اني مفتقده خالي سعود وايد ... مب جنهم شبعو سفر؟؟
ناصر: و انا بعد افتقدته لدرجة اني ما افتقد ابويه الحين كثر ما انا مفتقد خالي ...
امل: الله يردهم بالسلامه ان شاء الله ...

و بعد فترة صمت ...

امل: و بعد ... قول اللي في خاطرك ... ليش سكت؟؟
ناصر افتر عنها ع الصوبه الثاني: بس خليني بروحي ... تعبان و ابا ارقد ...
امل: الحين عاد؟؟
ناصر: امول ظهري ... ما فيه ع حشرتج ...
امل: كيفك ...

ظهرت امل عن ناصر و هي مستغربه من تغيير ناصر المفاجيء ... مب ناصر الاولي اللي ما عليه من حد ...

امل في خاطرها: كل هذا شالنه في قلبك يا ناصر و نحن ما ندري ... اول مره احس انك حنون ... الله يهديك و يخليك جي دوم ...
*~*~*~~*~*~*

%% الاحد 5:00 العصر %%

في بيت بو محمد بالتحديد ... سلامه كانت في الصاله يالسه ويا حرمه كانت مسيره عليها ...

ام جاسم: ليلى شخبارها؟؟ ما ينسمع لها حس ...
سلامه: ليلى بخير و سهاله ... بس لاهيه ويا ريلها و عيالها ...
ام جاسم: الا على طاري ريلها ... هو عرس من عقبها؟؟
سلامه باستنكار: الله يهداج يا ام جاسم ... وين جفتيه عرس عليها؟؟ بالله عليج هاي رمسه؟؟
ام جاسم: جايفتنه بعيوني اللي بتاكلهن الدود ... كانت ويا وحده و وياهم بنت صغيره بعد ...
سلامه باستغراب: متى؟؟
ام جاسم: الله يسلمج من كمن يوم عزرن البنات الا ياخذني وياهن السنتر و جفته هناك ويا حرمه و وياهم بنت صغيره ...
سلامه: لالالا الظاهر انتي مشبهه عليه ... ولا وين بيعرس و بييب عيال و نحن ما ندري؟؟
ام جاسم: والله مادري يا ام محمد ... هاللي جفته ...
سلامه: اكيد مشبهه عليه ... و بعدين لو صار شي اكيد بندري ...
ام جاسم: خلاص عيل اترخص منج الحين ...
سلامه: وين توه الناس؟؟
ام جاسم: والله خاطري ايلس وياج بس البنيات في البيت رواحهن ماقدر اخليهن ...
سلامه: جان يبتيهن وياج؟؟
ام جاسم: مره ثانيه ان شاء الله ... فمان الله ...
سلامه: فمان الكريم ...

وصلت سلامه ام جاسم الين باب البيت و ردت داخل و هي تفكر بالرمسه اللي قالتها ام جاسم ... معقوله يكون عبدالله معرس على ليلى؟؟ و اذا كان معرس ليش ليلى ما خبرتهن؟؟ ولا ما تدري؟؟

سلامه بخاطرها: بتصل بشمسه بتخبرها ...

دقت سلامه رقم بيت بو سالم و شلته شمسه و عقب السلام ...

سلامه: اخبرج؟؟ عبدالله شخباره ويا ليلى؟؟
شمسه: الحمدلله ما يشكون باس ...
سلامه: ليلى ما قالتلج شي عن عبدالله؟؟
شمسه بقلق: شو بلاه عبدالله؟؟
سلامه: الله يسلمج ام جاسم ظهرت عني قبل شويه ....<<<< و خبرتها بالسالفه كلها ...
شمسه: اييج شور؟؟ ازهبي خلينا نسيرلها ... بمر عليج عقب شويه ...
سلامه: يالله اترياج ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 5:45 العصر %%

" بلاج واقفه ع راسي؟؟ نبا نرمس ع راحتنا "

عفرا: لاحقه عليها ... عطيني التلفون شويه ...
امل بضيج: لمنو بتتصلين؟؟
عفرا: ما يخصج ... عطيني التلفون و بس ...
امل تأففت بضيج: اقول ميثوه برد ارمسج عقب ... باي ... " و عقب ما سكرت التلفون " هاج ... خلصي بسرعه لو سمحتي ...

دقت عفرا الرقم و تمت تتريا فتره الين ردو عليها ...


|| على التلفون ||

عفرا: السلام عليج عموه ... منصور موجود؟؟
ام منصور بضيج: هاذوه بعطيج اياه ...
منصور بضيج عقب ما خذ التفلون عن امه: خير؟؟ شو تبين انتي الثانيه؟؟
عفرا: ليش تقص على امايه و تقولها انه ابويه ماداوم؟؟
منصور: ابوج يا حلوه مسافر ... هج من البلاد بسبتكم ... يالله مع السلامه ... >>>>>>> و سكر الخط في ويهها ...

امل: هههههههههههه ... سكر الخط بويهج؟؟
عفرا: الجلب شو يتحرى عمره هذا؟؟
امل: تستاهلين اللي ياج ... ييبي التلفون خليني اتصل بميثوه ...

عفرا ما خلتها تاخذ التلفون و ردت تتصل ...

امل تأففت: حق منو بعد؟؟
عفرا: ما يخصج ...
امل: يا حبج حق المذله ... لازم يسكرون ف ويهج عشان ترتاحين ...

و عقب فتره ...

ليلى: لمنو تتصلون؟؟
عفرا: اتصل بابويه ما يرد ...
ليلى: يرن ولا يعطيج مغلق؟؟
عفرا: يرن ...
ليلى: اجوف عطيني ...

تمن ليلى و عفرا يتصلن بعبدالله بس ما رد عليهن و آخر شي يأسن و ودرن التلفون ...

ليلى: انا بسير حجرتي اذا اتصل زقروني ...
عفرا: ان شاء الله ...
امل عقب ما سارت ليلى: بلاها امايه ... شكلها مب على بعضها ...
عفرا: زعلانه بسبة ابويه ...
امل: سبحان اللي يغير ولا يتغير ... شو جايسنهم هي و نصور انقلبو مره وحده؟؟
عفرا: هذا بدال ما تسيرين تواسينها و تخففين عنها شوي يالسه تطنزين عليها؟؟
امل: ما عليج ... هالحركات معروفه خلي ابويه يرد و هي بترد شرات قبل و اخس بعد ...
عفرا: ترمسين عنها جي جنها وحده من الشارع ولا جنها امج ...
امل و هي تنش من مكانها: سيري واسيها انتي جان تبين ...

سارت امل حجرتها و تمت عفرا في الصاله منقهره من تصرفات امل و ردت تتصل ببوها بس بعد ما رد عليها ... و شويه الا بدشة خالاتها شمسه و سلامه سلمت عليهن و سارت تزقر امها من الحجره ... خمس دقايق و دشت عليهن ليلى سلمت عليهن و يلست وياهن ...

شمسه: الا ريلج شحاله؟؟
ليلى اتفاجأت من سؤال شمسه: الحمدلله بخير ...
سلامه: وينه ما ينجاف؟؟
ليلى: متى تحيدنه يقر في البيت ... عبدالله مسافر ...
شمسه: متأكده ما سار هني ولا هناك؟؟
ليلى: تراني اقولج مسافر ...

تمن شمسه و سلامه يسولفن شوي ويا ليلى و ظهرو عنها بدون ما يخبرونها باللي قالتلهم اياه ام جاسم بسبة خوفهم من ردة فعلها خصوصاً انه شكلها تعبانه و خبر مثل هذا يمكن يخليها تعصب و هم ما لهم بارض ع المشاكل ...

*~*~*~~*~*~*

%% الاربعا 6:00 العصر %%

في هالوقت في بيت بو سيف ... موزه كانت مسيره عليهم و وياها بو حمدان و حمدان يلسو في الميلس ويا بو سيف و سيف و موزه عقب ما سلمت على بو سيف يلست ويا ظبيه و البنات في الصاله ...

في الطرف الثاني من البيت ... عند الباب الخارجي بالتحديد ...

" جان قلتلي من قبل بتمر عليهم؟؟ جان جنبت نفسي مثل هالمواقف "

محمد: شو بيسووبك؟؟ بياكلونك؟؟ قلتلك بنسلم و بنظهر ... من زمان ما مريت عليهم ...
خالد: ياخي انته سخيف ... جان مريت عليهم في وقت ثاني؟؟ لازم تسحبني وياك؟؟
محمد: امش و عن الهذربان ...
خالد: بندش و امرنا لله ...

دشو محمد و خالد الميلس سلمو و يلسو و خالد طول الوقت عيونه ع سيف و سيف يحاول يتجاهله ...

خالد: شحالك عمي عساك بخير؟؟
بو سيف: دامك بخير نحن بخير و سهاله ...
خالد: عسى دوم ... " و التفت صوب سيف و قاله بخبث " و انته سيف شحالك و شو الشغل وياك؟؟
سيف: الحمدلله ... و الشغل ماشي حاله ...
خالد: هييه ياينكم قريب انا ... ما يصير اتم بليا شغل الحرمه اكيد تبا واحد يشتغل مب واحد بطالي ...
بو سيف: حياك يا ولدي ... الشركه شركتك ... مبروك يا ولدي و الله يهنيك ان شاء الله ...
خالد بغرور: الله يبارك فيك عمي ... و عقبال سيف ان شاء الله ...
محمد و هو يصاصر خالد: تراك فضحتنا ... مب وقتها هالرمسه ...
خالد بصوت واطي: و انا شو قلت؟؟
محمد: قوم قوم خلنا نسير ... غلطنا يوم يبناك ... " و التفت صوب عمه " يالله عمي نترخص منكم الحين ...
بو سيف: توه الناس ما وحالكم يلستو ...
محمد: لا بس يايين نسلم و نروح ... الربع يتريونا ...
بو سيف: برايكم مرخوصين ...
محمد: فمان الله ...
الكل: فمان الكريم ...

و عقب ما ظهرو محمد و خالد ... تم بو سيف يسولف ويا بو حمدان و حمدان و سيف رواحهم ...

حمدان لسيف: هذا خالد ما غيره؟؟
سيف بضيج: هيه هذا هو ...
حمدان: شو مشكلته هذا؟؟ ع الشو جايف نفسه؟؟
سيف: دومه جي متكبر و متعالي ع الناس ...
حمدان: هو بيعرس جريب؟؟
سيف بقهر: دام بنفسه قال اكيد ... ما استبعد هالشي ...
حمدان: اييك الشور؟؟ اخطب و توكل على الله و ان شاء الله بتيك اللي احسن منها ...
سيف: الله كريم ...

و في الطرف الثاني من البيت و بالتحديد حجرة جليثم ...

حمده: افتحي الدريشه و اعفدي ... مب احسن؟؟
جليثم: بسم الله من وين ظهرتي انتي؟؟
حمده: انا هني من اول ما شردتي عنا ... يوم اقول وراج شي جذبتيني ... لهالدرجه متولعه في بعض الناس؟؟
جليثم: شو تقصدين؟؟
حمده: اعرف هالحركات لا تيلسين تستهبلين ...
جليثم: الحمدلله ما سويت شي ...
حمده: ادري ما سويتي شي ... بس حسيت بج من يوم سرنا بيت قوم عموه ... ما حصلتي الا حمدان تحبينه؟؟ شو حياتج تحبين واحد دوم يعلق عليج؟؟
جليثم: هاك كان قبل ... الحين غير ... و بعدين كنا يهال اكيد بنطلع القاب على بعض ...
حمده: لا منو قالج الحين غير؟؟ الين الحين يقولج الطويله عاد انتي ما سمعتيه يوم سأل عنج اظن كنتي ويا منال في الحجره ...
جليثم بانفعال: الحمار هذا ما ينسى؟؟ خليني اجوفه والله لاصفعه ...
حمده: هههههههههه انزين اعصابج ... انا حمده مب حمدان هبيتي ف ويهي جي ...
جليثم: اسمج جريب من اسمه ...
حمده و هي تغايض جليثم: جفتي عاد؟؟ تخيلي اسمي و اسمه في بطاقة العرس بتطلع اوكي صح؟؟
جليثم فرت المخده ع ويه حمده: ظهري عني لا ارتكب فيج جريمه ...
حمده و هي متجهه صوب الباب: ههههههههههه انزين خلاص بظهر ... بس اذكري حمدااااان و حمده ...

ظهرت حمده من حجرة جليثم بسرعه قبل لا تيها مخده ثانيه ع ويهها و هي ناقعه من الضحك عكس جليثم اللي عصبت عليها و شويه و بترتكب فيها جريمه ...

و عقب ما ظهرت حمده عنها ردت تراقبهم من الدريشه عقب ما بندت الليتات عشان ما تبين لانه الظلام حل و اللي برع يقدرون يجوفون اللي داخل ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 8:30 فليل %%

" اففففف بلادكم حاره ما وحالنا وصلنا ذبنا من الحر "

ام سعود بحزم: نوروه يا مسودت الويه لبسي شيلتج اجوف ...
نوره: حر يدوه ماقدر استحمل ...
ام سعود: وابويه عليج انا؟؟ سعود جوف بنتك مسودت الويه خلها تلبس شيلتها ...
سعود: نوره لبسي شيلتج اجوف و عن الفضايح ...
شيخه (مرت سعود): نوره سمعي كلام يدتج يالله ...
نوره بضيج: اففففففففف ... انزيين ...
شهد: ابويه محد بيينا؟؟ ماجوف حد ياي يستقبلنا ...
سعود: محد بييج ... يالله اجوف جدامي ...

ظهرو قوم سعود من المطار خذو تكسي يوصلهم لفندق الين ينظفون البيت و طول الدرب شهد هي الوحيده اللي تهذرب ...

نوره بضيج: شهود تراج حشرتينا فكينا من الاسئله ...
شهد: جب انتي ... ارمس ابويه انا ... " و وجهت الكلام لبوها " انزين ابويه الحين محد يعرف انه نحن يينا؟؟
سعود بضيج: كم مره مجاوبنج ع هالسؤال؟؟ قلنا لاء ... محد يدري ...
شهد: انزين ليش؟؟
شيخه: شهد ... بس عاد اتأدبي و يلسي ساكته ...
شهد: اففففففففف انزين سكتنا ...
ام سعود: بس جي احسن ... حشى يابوج صدعتينا ...
نوره: ههههههههههه اونها زعلت ...
شهد بانفعال: جب انتي ...

و تمن شهد و نوره يتناقرن الين وصلو الفندق و ما فاد فيهم الهزاب اللي حصلو من ابوهم ...


*~*~*~ نهاية الجزء الخامس ~*~*~*







رد مع اقتباس