الجزء [4] من قصة أيام فـرحي .. و حـزني .. و معاناتي
*~*~*~ الجزء الرابع ~*~*~*
%% الجمعه 9:30 الصبح %%
في بيت بو محمد بالتحديد ... الكل كانو موجودين في غرفة الطعام يتريقون ...
سلامه ( ام محمد ): محمد ابويه ... رمستني امس خالتك ...
محمد قاطعها: ادري عن شو بترمسين ... تستاهل اللي ياها ...
سلامه: جان رمستها بالهداوه؟؟
أسما: لو جفتيه امايه كيف انهد عليها جدام بنات عمي ... حتى تمت تصيح واعليه عليها ...
بو محمد: أسما بس ... امج ترمس اخوج الحين ...
أسما: ان شاء الله ...
سلامه: يعني حتى لو جفت عليها شي غلط رمسها بالهداوه مب جي تنهد عليها مره وحده ...
محمد: ياما رمسناها بالهداوه ما سمعت الرمسه شسويلها يعني؟؟
سلامه: رمس خالتك و هي بتتفاهم وياها ...
محمد: ان شاء الله ... "و نش من ع الطاوله" الحمدلله ...
سلامه: وين؟؟ ما كلت شي ...
محمد: بس انسدت نفسي ...
سلامه تنهدت: الله يهديك يا ولدي ...
*~*~*~~*~*~*
%% الساعه 10:00 فليل %%
في سيارة خالد ...
ناصر: و انت شو ناوي تسوي الحين؟؟
خالد: خلها على الله ...
ناصر: دامك مب مستعد لهالشي ليش مصرّ عليه؟؟
خالد بانفعال: قلتلك اني مب مستعد؟؟ الحمدلله ما عليه قصور اقدر اعرس في أي وقت ...
ناصر: هههههههه انزين اعصابك شوي شوي علينا ... ادري ما عليك قصور بس ما اتوقع انك ممكن تتخلى عن حريتك في سبيل الزواج ...
خالد: لا والله؟؟ و انا باخذ حرمه ولا سجانه؟؟
ناصر: خلود انا اعرفك عدل مثل ما اعرف نفسي ... و تفكيرك ما يختلف عن تفكيري فلا تحاول تقص عليه بكلمتين ... و دامه بيموت عليها رخصها له ...
خالد: نصور ... اسكت الله يخليك ... تراك صدعتلي راسي بهالسالفه ...
ناصر: هههههههههههههه انزين خلاص ... بس سؤال اخير ...
خالد تنهد بضيج: شو عندك بعد؟؟
ناصر: انت تحبها؟؟
خالد باستهزاء: لا تبدا بسخافاتك انته الثاني ... كفايه سيفوه ...
ناصر: انزين خلاص آسفين ع السؤال ... ندري انك تموت فيها ...
خالد: انت ما يخصك احبها ماحبها كيفي ...
ناصر: انزين بس بس كلتنا ... حشى يا بوك ما صارت اسوم هاي اللي جي خلتك تلبق علينا مره وحده ...
خالد: بتصطلب انته ولا شو؟؟
ناصر: اسمحلي والله نسيت عمري ... اقصد الشيخه أسما ...
خالد تم يطالع ناصر من طرف عينه ولا رد عليه ...
*~*~*~~*~*~*
%% السبت 10:30 الصبح %%
" حياك الله يا بو حمد ... اشوفك عقب نص ساعه ... فمان الله " و سكر الخط ...
ظهر عبدالله من مكتبه عقب ما خلص من المكالمه و اتفاجأ بوجود ليلى ويا السكرتيره ...
عبدالله: انتي شو تسوين هني؟؟
ليلى: يايه اطمن عليك ... حرام؟؟
عبدالله: انا بخير الحمدلله تقدرين تتفضلين الحين ...
ليلى: اول قول لي وين ساير؟؟
عبدالله لاحظ انه السكرتيره تسوي عمرها تشتغل و اذنها عندهم ... سحب ليلى برع المكتب و طلب من السكرتيره تلغي كل المواعيد الين يرد ...
عبدالله: انا كم مره قايلج لا تين هني؟؟ حق الفضايح مافي احسن عنج ...
ليلى: انزين هدني ... انت اللي بتفضحنا جدام الموظفين ...
و هم ظاهرين منصور كان توه ياي من برع ...
منصور: ماشالله مسوين عزيمه في الشركه ...
عبدالله: و انت وينك من الصبح؟؟ الدوام يبدا 8 و حضرتك توك تشرف؟؟
منصور: كنت تعبان ... و بعدين ما يخالف لو ايي عقب الدوام انا ولد صاحب الشركه و محد يقدر يقولي شي ...
عبدالله: انزين بسك من الرمسه الفاضيه و سير جوف شغلك ...
منصور: الصراحه مالي خلق ايلس في المكتب ... اقول لو اخاويك احسن ...
عبدالله: ما يحتاي حد يخاويني و سير جوف شغلك احسلك ...
ليلى من طرف خشمها: هاه منصور؟؟ شحالها امك؟؟
عبدالله و هو يدزها: يالله اجوف جدامي ...
ليلى اتأففت بضيج و ظهرت هي و عبدالله من الشركه و منصور تم واقف مكانه ...
محمود: صباح الخير استاز منصور ...
منصور: صباح النور ... تعال مكتبي اباك ...
محمود: معليش استاز بخلص شغله صغيره و بجيك ...
منصور: خلها بعدين اباك ضروري ...
محمود: ان شاء الله استاز ثواني بس ...
*~*~*~~*~*~*
%% الساعه 11:10 الصبح %%
وقت الفسحه في احد المدارس الثانويه ...
امل: ميثوه قلتلج انا ما يخصني في هالسوالف ...
ميثا: انزين انا ابا اعرف انتي من شو زايغه؟؟
امل: لا والله؟؟ و اذا حد درى؟؟
ميثا: انا من سنتين ارمس محد درابي انتي بيزخونج؟؟
امل: انتي غير و انا غير ...
ميثا بانفعال: في شو غير؟؟ ام 24 ساعه عند ربيعاتها و ابو في الشغل طول اليوم ... في شو غير بالله عليج؟؟
امل: عاد انتي ماعندج اخوان ولا خوات ... و انا عندي اثنينه و نصور تراج تعرفينه كيف غلس ...
ميثا: صدقيني ما بيدرون ... و الصراحه هو من جافج و هو ميت عليج ...
امل بطات عيونها: لا والله؟؟ و هو وين جافني عشان اعيبه؟؟
ميثا: جافج في السيتي هاك اليوم ...
امل بانفعال: انتي اتخبلتي تقولين لربعج يلحقونا؟؟ و اذا حد لاحظ؟؟
ميثا: لا تخافين محد لاحظ ...
امل: انزين بس فكينا من هالسالفه الفسحه خلصت و ما تهنينا ...
ميثا: كيفج انتي الخسرانه ...
*~*~*~~*~*~*
%% الساعه 3:00 الظهر %%
في بيت بو سيف ...
ظبيه (ام سيف): جليثم امي قومي اتصلي بابوج ولا اخوج اطالعيهم وين ...
جليثم: ان شاء الله ...
بو سيف + سيف: السلام عليكم ...
ظبيه + جليثم: و عليكم السلام و الرحمه ...
جليثم: اكم يو ما يحتاي اتصل ...
بو سيف: ليش سيف ما خبركم نحن بنتأخر؟؟
سيف: اوه نسيت والله ...
جليثم: وين كنتو؟؟ ترييتكم عشان اتغدى معاكم ...
بو سيف: اتأخرنا شوي في الشغل ...
جليثم: بسير ازهب الغدا ... لا يكون تغديتو عني؟؟
بو سيف ابتسم: لا ما تغدينا ...
سيف: انا ما اشتهي ... بسير حجرتي ارتاح ...
جليثم: كيفك ...
سارت جليثم المطبخ تحط غدا لها و لبوها و سيف سار حجرته و ما تم حد في الصاله غير بو سيف و ام سيف ...
ظبيه: مب من عوايده يأخركم بو سالم ...
بو سيف: اكتشفنا تلاعب في الحسابات عشان جي تأخرنا عشان ندقق عليهم ... و تعرفين بو سالم خبرته مب لين هناك في التجاره و الاعتماد كله عليه انا و سيف ...
ظبيه: عيل عياله وين؟؟
بو سيف: سالم مب ظاري يتأخر في الدوام وايد ... رد البيت ... و خالد تحيدينه يالس في البيت ...
ظبيه تنهدت: يا ريت عاد يبين في عيونهم هالكد الي تكدونه ...
بو سيف: دام بو سالم واثق فينا ما علينا من حد ...
جليثم: ابويه الغدا زاهب ...
بو سيف: يالله ياي ...
سار بو سيف يتغدى ويا جليثم و ما وحاله خلص من الغدا اذن العصر سار يصلي و رد البيت ...
*~*~*~~*~*~*
%% الساعه 10:00 فليل %%
" توه الناس ... جان ما ييت احسن؟؟ "
عبدالله: ما يحتاي اقولج اني غرقان بالشغل ... انتي بروحج لازم تعرفين هالشي ...
ليلى: غرقان بالشغل ولا لاهي ويا السكرتيره اليديده؟؟
عبدالله: لا حول ولا قوه الا بالله ... انتي متى بتيوزين عن سوالفج؟؟
ليلى: يوم انته بتصطلب و بتودر عنك هالحركات ... تتحراني غافله عن سواياك؟؟ انا اعرفك زين ... ادريبك ناوي تاخذها شرات اللي قبلها ...
عبدالله بعصبيه: و بعدين وياج؟؟ و يكون في علمج انا اذا قررت اعرس لا انتي ولا عشر من امثالج يقدر يمنعني ... تفهمين؟؟
ليلى بانفعال: و بعد بتظهر؟؟
عبدالله ما سوالها سالفه و ظهر من الحجره و اتفاجأ بوجود عياله متيمعين عند باب الحجره ...
عبدالله: انتو شو تسوون هني؟؟
ناصر: اللي تشوفه ...
عبدالله: و انتو من متى تصوخون من ورى البيبان ...
امل: ما يحتاي نتصوخ ... اصواتكم تنسمع لين الشارع ...
عبدالله لعفرا اللي متسمره مكانها و الخوف بادي على ملامحها: و انتي ما عندج شي تقولينه شرات اخوانج؟؟
انصدمت عفرا من رمسة ابوها و ربعت على حجرتها تصيح و امل لحقتها ... اما عبدالله ظهر من البيت محرج و ناصر دش حجرته اسبح و ظهر كالعاده ...
|| في حجرة عفرا ||
امل: بس خلاص الين متى بتمين تصيحين؟؟
عفرا مب رايمه ترمس من الصياح: هاي اول مره يصرخ عليه ... ليش جي يرمسني؟؟
امل: اتعرفين ابويه كيف يوم يحرج ... و بعدين هو كان محرج علينا كلنا مب بس انتي ...
عفرا: مب بس هذا اللي قاهرني ... ماحب اجوف امايه و ابويه يضاربون و انا ساكته و ما بيدي شي ... الله يعلم امايه شو حالها الحين ...
امل اتفاجأت من رد عفرا و حز في خاطرها انهم حتى ما فكرو يوقفون امهم و ابوهم يوم كانو يضاربون و حتى ما سارو يواسون امهم ...
امل: خلاص انتي رقدي الحين و ان شاء الله باجر الصبح بجوفينهم على احسن حال ...
عفرا ما اعترظت على كلام امل ... و سارت ترقد على طول ...
و في الطرف الثاني ... ليلى باتت طول الليل على اعصابها تتريا عبدالله يرد في أي وقت لكنه ما رد ...
*~*~*~~*~*~*
%% الاحد 6:00 العصر %%
" امايه مب جنهم تأخرو؟؟ "
موزه: صبري و انتي شو عايلنج؟؟ اكيد أخروهم شويه في المطار ...
منال: يالله يا حمدان اشكثر ولهت عليك ...
عنود: ماظني ولهتي عليه ... الا ولهتي ع اللي بييبه حمدان ...
منال: جب جب انتي محد رمسج ...
موزه بحزم: منال .........................
منال قاطعت امها: ادري ادري ... احترمي اختج العوده ... مليون مره سامعينها هالسيمفونيه ...
موزه: وبعدين وياج؟؟
منال: خلاص انزين سكتنا ...
...... : السلام عليكم ...
التفتو كلهم صوب مصدر الصوت بس خابت توقعاتهم ...
منال: حسبي الله على بليسك يا سلطون ... تحريتك حمدان ...
سلطان: لا والله؟؟ و انا مب تارس عينج؟؟
منال: انته ويانا 24 ساعه شبعنا من شيفتك ...
سلطان سار صوب منال و قبض ايدها بسرعه و تم يلويها ... اما منال حاولت تسحب ايدها بس سلطان كان اسرع منها و تم يرص على ايديها ...
منال و هي تتألم: بس بس غربلات بليسك عورتلي ايدي ...
سلطان شوي رخى ايدها: قولي التوبه ماعيد هالرمسه مره ثانيه ...
منال بعناد: مب قايله ...
سلطان رد لواها اكثر: بسرعه ولا ايدج هاي بتنشلع ...
منال تتوسل امها: امايه قوليله يهدني ...
موزه: بس يا سلطان هد اختك ...
سلطان: مب هادنها الا يوم بتوب ...
منال عقب ما فقدت الامل انه يهدها: افففف خلاص التوبه ...
سلطان: هيه جي اباج ...
موزه: عمركم ما بتعقلون انتو الثنينه ...
منال: ولدج سخيف شسويبه يعني؟؟
موزه فرت منال بالمخده مالت الغنفه: بس بس انتي ... انا اقول العوده هي العاقله ... ظهرت اين من الصغير ...
و في هاللحظه دش عليهم حمدان و ابوه يايين من المطار ...
حمدان + بو حمدان: السلام عليكم ...
منال ما صدقت من جافت اخوها على طول ربعت صوبه و لوت عليه ...
منال بوناسه: الحمدللله ع السلامه ... مبروك التخرج ...
حمدان: الله يسلمج من الشر و يبارك في حياتج ...
منال: حمداني والله تولهت عليك ...
حمدان: انا بعد تولهت على خبالج ... بس ممكن تهديني شويه بسلم ع الباقين ...
و بعد السلامات يلسو كلهم يسولفون ...
منال: اقول حمداني حياتي؟؟
حمدان: ما يبت شي ...
سلطان يغايض منال: وييييو عطوها في الويه ...
منال: جب جب انته ... انا ارمس حمدان انته اشلك تدخل؟؟
سلطان بتهديد: لا تخليني انش لج شرات قبل شويه ...
بو حمدان: بس يا عيال ... انتو متى بتيوزون عن هاللعب؟؟
منال: قول حق ولدك ...
سلطان: لا والله؟؟ هي اللي دوم تتحرش فيني ...
موزه: بس خلاص عاد طبو هالسالفه ...
و هذي كانت حالتهم في بيت بو حمدان ... مرتبشين بردة حمدان من صوب ... و المناقر بين منال و سلطان من صوب ثاني ...
*~*~*~~*~*~*
%% الاثنين 2:15 الظهر %%
حزة الغدا في بيت بو سيف ...
بو سيف: حمدان وصل بالسلامه امس ...
ظبيه: الحمدلله ع سلامته ...
بو سيف: ترى العشا ببيت موزه يوم الاربعا ...
ظبيه: شخبارها موزه (موزه اخت بو سيف و بو محمد من الام )؟؟ من زمان ما سمعنا حسها ولا سرنا صوبها ...
بو سيف: الحمدلله طيبه و تسلم عليكم ...
ظبيه: الله يسلمها من الشر ان شاء الله ...
بو سيف: سيف ابويه ... عقب ما تخلص من الغدا بتحصل اوراق في حجرتي بغيتك توديهن لبو سالم العصر ...
سيف: ان شاء الله ...
ظبيه: على طاري بو سالم ... ما قلتلي شو سويت ويا خالد؟؟
سيف تضايج يوم ذكر السالفه و ما رد على امه ... و هي حست بضيجته ...
ظبيه: قلتلك توكل على الله و خلني اخطبلك ما طعتني ...
بو سيف: ظبيه مب وقته هالرمسه ...
سيف: خلها يابويه ... انا خلاص يأست من هالسالفه ...
ظبيه ابتسمت: هاه خلاص؟؟ ولا يهمك عندي اللي احسن من أسما و عشر من أمثالها ...
سيف بضيج: اسمحيلي امايه بس انا مابا اعرس الحين ...
ظبيه بخيبة امل: عيل متى يا ولدي؟؟ نبا نفرح فيك و نغايض اللي خبري خبرك ...
بو سيف: ظبيه الله يهداج شو رمسة اليهال هذي؟؟ الحين انتي تقولين جي؟؟ شو خليتي حق اليهال عيل ...
ظبيه: من ضيجتي يا بو سيف شسوي ...
سيف تنهد: ماله داعي تضايجين روحج على سالفه ما تسوى ... و ان شاء الله بعرس و بخليج انتي تخطبيلي بعد بس مب الحين ... و يا ريت ما ترمسيني في هالموضوع مره ثانيه ...
ظبيه تنهدت بضيج: اللي يريحك يا ولدي ...
*~*~*~~*~*~*
%% الساعه 4:30 العصر %%
شلت الموبايل اللي كان يرن بطريقه مزعجه و ردت على المتصل بدون ما تشوف الرقم ...
الريم بصوت متروس رقاد: الوووه ...
جليثم: و العثره بلاه صوتج؟؟
الريم: راقده يعني كيف تبينه يكون ...
جليثم: جوفي الساعه كم ... بس رقاد لا صلاه ولا عباده ...
الريم: انزين بندي عشان اسير اصلي ...
جليثم: انزين ... المهم بغيت اقولج ترى يوم الاربعا العشا ببيت عموه موزه عسب يية حمدان من السفر ...
الريم باستغراب: اونه؟؟ متى صار هالشي؟؟
جليثم: ليش؟؟ ما خبركم عمي؟؟
الريم: لاء ...
جليثم: يمكن نسى السالفه ...
الريم: والله مادري ... كل شي جايز ...
جليثم: خلاص عيل بخليج الحين ... و نشي سيري صلي ..
الريم: هههههههه .... ان شاء الله ...
*~*~*~~*~*~*
%% الساعه 8:30 فليل %%
في هالوقت و كالعاده ... ليلى كانت في بيت ربيعتها ناهد و يالسه تشكي لها همومها ...
ليلى تنهدت بضيج: تخيلي انه من يومين ما رد البيت ولا حتى اتصل ...
ناهد: يعني عقب الكلام اللي سمعتيه اياه اكيد بيزعل و ممكن يسوي اكثر من جي ...
ليلى: انا الحين اشكيلج همي اباج تخففين عليه و انتي تزيديني هم؟؟
ناهد: هاي الرمسه اللي المفروض تسمعينها ... عاد انتي الله يهداج وايد عصبيه تحرجين على اتفه الاسباب ...
ليلى: عيل يلعب من وراي و اسكت له؟؟
ناهد: يعني بالله عليج لو بياخذ سكرتيرته بيخليها في المكتب يعني؟؟
ليلى: عادي يسويها ... يتحراني غبيه و ما بكتشف هالشي ...
ناهد: اسمحيلي يا ليلى بس الظاهر انتي الغلطانه ... شكوكج هاي هي اللي خلت ريلج يطفش و يظهر من البيت ... فأنا اقول لو تعتذريله احسن ... و يا ريت تتفاهمين وياه بالهداوه ...
ليلى باستهزاء: الحين انتي تعلميني كيف اتعامل ويا ريلي؟؟ حبيبتي لو فيج خير جان حافظتي ع ريلج ... على العموم مشكوره و ما قصرتي ... مع السلامه ...
ناهد تنهدت بضيج: حافظنج الرب ...
ظهرت ليلى من عند ناهد محرجه و على طول توجهت الى البيت ...
*~*~*~~*~*~*
%% الثلاثا 11:55 الصبح %%
في بيت بو سالم ... ما كان حد في البيت غير ام سالم و مريم عقب ما سارن البنات لمدارسهن و بو سالم و سالم سارو الشركه ... خالد كعادته اليوميه راقد في هالوقت و ما ينش الا قبل الغدا بنص ساعه ... عاد هالمره شمسه ما خلته يتم ع هالحال و سارت توعيه ... تمت ادق الباب كمن مره و تزقره الين فج الباب و رد ينسدح ع الشبريه ...
شمسه: عنبوه انته ما تشبع رقاد؟؟ بسك الين متى بتم جي؟؟
خالد بتعب: امايه الله يخليج خليني ارقد ... تعبان و مالي بارض انش ...
شمسه بقلق: شو فيك خالد؟؟ شي يعورك؟؟
خالد: ما فيه شي ... بس ابا ارقد لا توعوني ...
شمسه: انزين قوم بغيتك بسالفه ...
خالد بضيج: ما تأجلين السالفه شوي؟؟ قلتلج تعبان و ابا ارقد ...
شمسه: استح ع ويهك ... انا امك جي ترمسني؟؟
خالد عقب ما نفد صبره: اووووووووووووه و بعدين وياج يعني؟؟ قلنالج نبا نرقد شو ما تفهمين؟؟ <<< و لف عنها الصوب الثاني و لحف راسه ...
شمسه انصدمت: خلود يا مسود الويه ما عليه حسابك عندي بعدين ...
ظهرت شمسه من حجرة خالد محرجه و مصدومه في نفس الوقت من رد خالد لها ... معقوله احب عيالها على قلبها يرد عليها جي!!
و عقب نص ساعه ...
نش خالد من الرقاد اتسبح و ظهر ... تنهد بضيج و هو مجابل الجامه ينشف شعر و تم هالكلام يدور بخاطره ...
" هذا وقته الحين تزعل؟؟ ماعليه بنراظيها بكم كلمه بترضى ... انا اللي ماعندي سالفه هبيت ف ويهها جي ... يالله شي صار و استوى و اكيد آخرتها بترضى "
ظهر خالد من حجرته سار الصاله ما حصل حد ... و في المطبخ البشكاره بس كانت موجوده سألها عن امه قالتله انها ما يت المطبخ ...
" وين سارت الحين؟؟ اكيد في حجرتها ... بسير اطالعها "
دش خالد البيت مره ثانيه و هو ياي من المطبخ و على طول اتجه صوب حجرة امه ... دق الباب ظهرتله مريم و سحبته برع الحجره عن يدخل ...
خالد بضيج: شو فيج انتي تخبلتي؟؟
مريم: انته شو سويت في امايه؟؟
خالد: ولا شي ... بلاها؟؟
مريم بضيج: و هي طايعه ترمس؟؟
خالد: قومي انا بروحي بجوف شو فيها ...
حاولت مريم تمنعه يدش على امها بس ما قدرت لانه دزها ...
خالد: امايه اسمحيلي والله ماقصدت ازعلج ... كنت راقد و ماعرف شو اقول ...
شمسه: ...............................................
خالد قرب منها و لوى عليها: امايه ارمسي قولي شي ... قلبي يتقطع و انا اجوفج جي ... الله يخليج سامحيني و هاي آخر مره اسويها ...
شمسه: بس يا خالد ... لا تسوي في روحك جي ... لو شو يصير ماقدر ازعل عليك ...
خالد و هو يحب راس امه: فديت روحج سامحيني هالمره و اوعدج ماعيدها ...
شمسه: بس خلاص انا شو قلت ...
خالد ابتسم: انزين خلاص بسكت ولا بقول شي ...
ردتله شمسه بابتسامه احلى و يلس خالد وياها شويه و ظهر عنها ...
*~*~*~~*~*~*
%% الاربعا 6:30 العصر %%
في هالوقت بو سيف و مرته و عياله كانو توهم واصلين بيت بو حمدان ... موزه كانت مسويه عزيمه ع ردت حمدان من السفر ... و هم داشين تلاقو ويا حمدان و شكله كان مستعيل ... بس من جافهم سار يسلم عليهم و باركوله ع التخرج ...
بو سيف: وين ساير ماشالله؟؟
حمدان: الوالده بغت شوية اغراض من الجمعيه بسير اييبلها اياهن ...
بو سيف: خلاص برايك ابويه ما بنعطلك ...
دشو قوم بو سيف البيت ... بو سيف و سيف دشو الميلس ... و ظبيه و البنات يلسن في الصاله ...
حمده تصاصر جليثم: بلاج؟؟
جليثم تفاجأت: شو بلايه؟؟
حمده: قصري حسج انزين فضحتينا ...
جليثم بصوت واطي: شو عندج؟؟
حمده: بس هذي عموه يت ... في البيت بتفاهم وياج ...
*~*~*~~*~*~*
%% الساعه 9:30 فليل %%
" الحين يايبتني من البيت و اباك ضروري عشان تسإليني هالسؤال؟؟ "
ليلى: يعني اذا ما سألتك انت اسأل منو؟؟
منصور: انتي مرته ... يعني اذا بيسير مكان بيخبرج انتي ... انا ما يخصني فيه ...
ليلى: انزين هو ما ايي الشركه؟؟
منصور: امبلا ... ان كثر يلس ساعتين و ظهر ...
ليلى بصوت واطي: يالله برحمتك يا رب ...
منصور: شو؟؟ تسبيني و انا جدامج؟؟ قلتلج انا ما يخصني فيه اتصلي به و اسأليه هو وين ...
ليلى: غالق كل تلفوناته ...
منصور ياي بيروح: اسمحيلي يا ام ناصر ماقدر اساعدج ... دوري على غيري ...
ليلى: انزين و ابوك؟؟
منصور بضيج: اووووووووه ... دوريه روحج ... فمان الله ...
ليلى: انزين و اذا قلتلك اني بعطيك اللي تباه اذا حصلتلي اياه؟؟
منصور بخبث: متأكده؟؟
ليلى بتردد: هيه متأكده ... بس بشرط تنفذ اللي اباه منك ...
منصور رد يلس: كلي آذان صاغيه ... يالله قولي اللي عندج ...
و في الطرف الثاني من البيت ...
" شو نسوي بعد؟؟ مكتوب علينا الشقا ... برايج بخليج الحين بسير اطالع شو مشكلتها هاي ... باي "
تنهدت امل بضيج عقب ما سكرت عن ميثا ... ظهرت من حجرتها و توجهت لحجرة عفرا اللي من ظهر ابوهم من البيت و هي حالتها حاله ... دقت امل عليها الباب مرتين بس ما ردت عليها فقررت امل تدخل بدون استإذان ...
امل: لين متى بتمين حابسه روحج هني؟؟
عفرا: ..............................................
امل بضيج: ابا اعرف انتي شو مشكلتج؟؟
عفرا: اذا يايه تصارخين عليه ظهري من الحين و وفري كلامج لج ...
امل: ياختي انتي قهرتيني شو اسويبج يعني؟؟ لا الطيب اييب وياج فايده ولا الصراخ شو اسويبج يعني؟؟
عفرا بدون نفس: مشكوره و ما قصرتي ... مب محتايه حد يواسيني ...
امل: ههههههههههههه ... ظحكتيني والله ... ليش؟؟ منو ميت عندج؟؟
عفرا: ...........................................
امل: سوي اللي يريحج ... انا اللي عليه سويته بس انتي ما منج فايده ... جاو ...
ظهرت امل من حجرة عفرا ... و هي ظاهره تلاقت ويا امها في الممر ...
امل: في اخبار عن ابويه؟؟
ليلى: و من وين تبيني اييب الاخبار يعني؟؟
امل: عيل منصوروه اشحقه ياي؟؟ ماحيده يحبنا لهالدرجه عشان يزورنا بليا سبب ...
ليلى: املوه اسكتي عني ... بروحي واصله حدي ... اختج وين؟؟
امل و هي سايره حجرتها: مسويه مناحه في حجرتها سيري جوفيها لاني خلاص زهقت منها و من حركاتها الطفوليه ...
دشت امل حجرتها ... اما ليلى تنهدت بضيج و سارت تجوف عفرا ...
ليلى: ابوج حي بعده ما مات اشحقه هالصياح كله؟؟
عفرا: يعني عادي عندج يتم برع البيت كل هالفتره؟؟
ليلى: مب شي غريب عليه ... اعتبريه مسافر ...
عفرا: لو مسافر بنقول ما عليه تعودنا ... بس يظهر من البيت زعلان ولا ندري عنه تبينا نستانس؟؟ للاسف توقعتج خايفه عليه و طول الوقت كنت احاتيج و انتي ولا مهتمه ...
ليلى حز ف خاطرها الكلام اللي سمعته من عفرا ... بنتها تحاتيها و خايفه عليها و هي ولا مهتمه باللي صار؟؟
ليلى: يعني هذا رايج فيني؟؟
عفرا سكتت ولا ردت عليها ...
ليلى: على راحتج ...
ظهرت ليلى من حجرة عفرا و سارت حجرتها و هي تفكر برمسة بنتها عنها و في نفس الوقت ندمانه على تقصيرها في حق عيالها على الرغم من خوفهم عليها ...
*~*~*~ نهاية الجزء الرابع ~*~*~*