عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-07, 10:17 am   رقم المشاركة : 3
صاحي و رايق
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : صاحي و رايق غير متواجد حالياً

الجزء [3] من قصة أيام فـرحي .. و حـزني .. و معاناتي




*~*~*~ الجزء الثالث ~*~*~*


%% الاحد 8:07 الصبح %%

" هاه عايشه؟؟ متأخره اليوم "

عايشه انحرجت: آسفه استاذ سالم ... السياره خربانه خذت وقت لين حصلت تكسي و الشوارع زحمه ... ان شاء الله ما يتكرر هالشي مره ثانيه ...
سالم: عيل اخوانج وين؟؟ ليش ما يوصلونج؟؟
عايشه انحرجت اكثر من أسئلة سالم: هي سياره وحده و الكل يستخدمها ...
سالم لاحظ انها انحرجت: اها ... خلاص شوفي شغلج ... و اذا بغيتي أي مساعده انا حاظر ...
عايشه ابتسمت: مشكور و ما تقصر ...

ظهر سالم من مكتب قوم عايشه و لف على باقي المكاتب اللي في قسمه ... لانه متعود يمر ع مكاتب الموظفين بنفسه من يوم ابوه سلمه رئاسة القسم اللي هو يشتغل فيه ...

عايشه كانت تشتغل في مكتب و وياها ثنتين يساعدنها ...

إيمان: اقول عايشه؟؟
عايشه: اتفضلي ...
إيمان: تراني عازمتنج على حفلة عيد ميلادي يوم الاربعا ... و اتمنى انج تكونين موجوده ...
عايشه: اسمحيلي ... هلي ما يخلوني اظهر من البيت ... و انا من نفسي ماحب اظهر من البيت ...
سلمى: ما تحبين ولا ودج و ما تقدرين؟؟

و ظحكن إيمان و سلمى من عقب الرمسه اللي قالتها سلمى ...

سلمى: عادي حبيبتي ... اذا تبين بسلفج لبس عدل تلبسينه حق الحفله ... و بكشخج بنفسي ... و اذا ع المواصلات بوديج بسيارتي ...
عايشه بدون نفس: مشكوره و ما قصرتي ... قلتلج ماحب اظهر من البيت ...
إيمان: كيفج ... انتي الخسرانه ...

و هذي عادت سلمى و إيمان من بداية الدوام الين آخره ... حش في الاوادم و من تخلص سوالفهن ردن على عايشه اللي دوم اطنشهن ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 10:45 الصبح %%

" يا الله ... يعني ماشي رقاد اليوم؟؟ بس الله يقطعكم صدعتونا "

نش خالد من على الشبريه بخطوات متثاقله و هو حاس بالدنيا تدور حواليه ...

خالد لأمه اللي تدق عليه الباب: لحظه ياي ...
شمسه عقب ما فج خالد الباب: صباح الخير ... شو كسالى اليوم؟؟
خالد: صباح النور ... اسمحيلي امايه تعبان و احس بدوره ...
شمسه بقلق: شو بلاك؟؟ شي يعورك؟؟
خالد ارتبك: لا بس ما رقدت عدل فليل ... الظاهر طولت في السهر ...
شمسه: قلتلك لا تتأخر ما سمعت الكلام ...
خالد ابتسم: ان شاء الله ما بسويها مره ثانيه ...
شمسه ردتله الابتسامه: دوم اسمعها هالرمسه و ماجوف شي ...
خالد اونه زعل: افاااااا ... انا خالد ولدج الحبيب تقولين عني جي؟؟
شمسه: شسوي يا ولدي ... من خوفي عليك ...
خالد و هو مب مقتنع من اللي يقوله: خلاص ... هالمره وعد ...
شمسه: فديت روحك انا ... ربي لا خلاني منك و من شوفتك ...
خالد: آمين ...
شمسه: خلاص عيل بخليك ... دش الحمام و اسبح و اتنشط و ان شاء الله ما عليك شر ...
خالد: ههههههه ... امايه الله يهداج انا ياهل توصيني ...
شمسه: لو تصك الخمسين بتم ياهل ف نظري ...
خالد: خلاص مقبوله منج ... كم ام سالم نحن عندنا ...
شمسه: انزين يالله بسك مب جنك شبعت رمسه ... يالله قوم سير اسبّح ...
خالد: ان شاء الله ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 8:25 فليل %%

" بس اهم شي ما تكونين نسيتي اللي وصيتج عليه ... خلاص حبيبتي توصلين بالسلامه ان شاء الله ... مع السلامه " و سكرت الخط ...

امل و هي حاطه ايدها ع خدها و تطالع امها: ست الحسن اخيرا بتشرف؟؟
ليلى بعصبيه: انتي و بعدين وياج؟؟ كم مره قايلتلج عن هالالفاظ؟؟
امل تحاول تمسك ضحكتها: سوري والله نسيت عمري ...
ليلى عطتها نظره ناريه و ما ردت عليها ...

...... : السلام عليكم ...

ليلى + امل: و عليكم السلام و الرحمه ...
امل فزت من مكانها و سارت لوت على ابوها: هلا والله ... الحمدلله ع السلامه ... تولهت عليك باباتي ...
عبدالله: هههههههه ... يا اللوتيه ... اتولهتي عليه ولا على الظهرات ...
امل: هههههههه ... و منو قالك اني ما كنت اظهر؟؟
ليلى بحزم: امل؟؟
امل: اوه صح ... ما كنت اطلع ... صدق ولهت ع الطلعات ...
عبدالله: يوم اقولج لوتيه ما تصدقين ... " و التفت صوب ليلى" السلام عليج يا ام ناصر ...
ليلى من طرف خشمها: و عليكم السلام ... الحمدلله ع السلامه ...
عبدالله و هو ييلس عدال ليلى: الله يسلمج من الشر يا ام ناصر ...
امل بدلع: اقول باباتي ... شو يبتلي من المكان اللي سرتله؟؟
عبدالله: شو بييبلج بعد؟؟ ساير اشتغل حبيبتي مب ساير اتمشى ...
امل سوت روحها زعلانه: افا ... تسافر و تنسى احلى و اغلى بنت لك؟؟ انا زعلت ...
عبدالله: هههههههههههه ...
ليلى: امول ... قومي سيري حجرتج ...
امل: ليش؟؟ شو سويت؟؟
ليلى: ولا شي بس سيري حجرتج يالله ...
عبدالله: شوي شوي ع البنت شو تبين بها؟؟ خليها يالسه مستانسه ...
ليلى بانفعال: بتقومين ولا شو؟؟
امل تأففت: هاه قمنا بس ...
عبدالله بانفعال لليلى: بلاج ع البنت؟؟ انتي الين متى بتمين تعاملين عيالج جي؟؟ حشى مب ام انتي ...
ليلى:خلهم يتأدبون و يعرفون كيف يتعاملون ويا امهم ... حشى كل واحد لسانه متبري منه ...
عبدالله و هو ينش من مكانه: لا حول ولا قوة الا بالله ...
ليلى: على وين انته الثاني بعد؟؟ عنبوه توك ياي ...
عبدالله: بسير اونس روحي شوي ... اللي يجابل ويهج يعاف الدنيا و ما فيها ...
ليلى بانفعال: هيه ... سو شرات ولدك انته بعد ...

عبدالله ما سوالها سالفه و ظهر عنها ...

و في الطرف الثاني من البيت ... في حجرة عفرا بالتحديد ... دشت امل على اختها اللي كانت مجابله الكمبيوتر و رقعت الباب بأقوى ما عندها ...

عفرا: كسرتي الباب انزين ... شو بلاج؟؟
امل: هذي امج تقهر الواحد ... شو اسويبها يعني؟؟
عفرا: احترمي نفسج هاي امج مب وحده من ربيعاتج جي ترمسين عنها ...
امل: بس بس الله يخليج ... محد يرمسج انتي يا بنت امج ... اوني يايه اشتكيلج ... شكلي غلطت يوم ييتج ...

ظهرت امل من حجرة اختها محرجه و بعد رقعت الباب وراها بالقو ...

عفرا: الحمدلله و الشكر ... شو سالفتها هاي كله معصبه؟؟ الله يسامحج يا امول انتي و نصور على اللي تسوونه في امايه ...

*~*~*~~*~*~*

%% الاربعا 5:30 العصر %%

في هالوقت سلامه كانت مسيّره على اختها شمسه و وياها البنات ... و كالعاده شمسه و سلامه و مريم رواحهن يسولفن و باقي البنات سارن ييلسن في الحديقه اللي ورى البيت ... و هم يالسين مندمجين بالسوالف ظهر خالد من حجرته متكشخ و متعطر و مر سلم على خالته ...

خالد و هو ييلس عدال خالته: شحالج خالوه و شخبارج؟؟
سلامه: الحمدلله انا بخير و سهاله ... شحالك انته و شو صحتك؟؟
خالد: دامج بخير انا بخير ...
سلامه: ان شاء الله دوم ...
خالد: وياج ان شاء الله ... عيل البنات وينهن؟؟
سلامه: مادريبهن توهن ظهرن ...
شمسه: سارن ييلسن في الحديقه جنهن ...
خالد: اها ... خلاص عيل انا ساير الحين ...
شمسه: مثل ما وصيتك ابويه لا تتأخر ...
خالد: ان شاء الله الغاليه ... " و حبها ع راسها " يالله فمان الله ...
شمسه + سلامه: حافظنك الرب ...

ظهر خالد من الصاله و سار صوب الحديقه يسلم على بنات خالته ... او بالاصح يسلم على اسما و يكحل عينه بشوفتها ... على الرغم انه خالد ما يحس انه يحب اسما ذاك الزود بس ما يدري هو ليش يستانس لشوفتها ... و يمكن حب سيف لاسما بنت عمه و حب اسما لخالد خلاه يصمم على انه يزوجها و يحر سيف اللي ما خلا أي طريقه من الطرق عشان يخلي يهون خالد عن الزواج بأسما ... يعني بكل بساطه أنانيته خلته يصر على زواجه من أسما بنت خالته ...

اما في الحديقه البنات كانن مودرات الطاولات و الكراسي و يالسات ع الحشيش يسولفن ...

خالد: ماشالله ماشالله ... عيل الطاولات و الكراسي لمنو مخلينهن؟؟
نوف: حق اليلسه طبعا ... بس مب لازم نيلس عليهن ...
خالد طنشها: شحالج أسما؟؟
أسما بمستحى و هي منزله راسها: الحمدلله بخير ...
اليازيه: و عليكم السلام و الرحمه ... سلم اول بعدين اسأل عن الحال ... و بعدين الريم بعد ويانا اشمعنى أسما بس اللي سألتها؟؟
خالد: انتي ما يخصج ... " و التفت صوب اسما " محمد في البيت؟؟ <<<<< يدري انه محد بس حب يطول السالفه ...
أسما: لاء ... ظهر ويا ربعه ...
خالد: اها ... سلمي عليه ...
اليازيه: ههههههههههههههههههه ... حلوه منك ياخوي ...
خالد: شو بلاج؟؟ تضحكين على خيبتج؟؟
اليازيه: لاء اضحك على خيبتك ... جنك ما بتتلاقى وياه ... اون "سلمي عليه" <<<< قالته بنفس طريقة خالد ...
خالد: ويا ويهج يا الهبله ...

و طنشها و سار عنهن صوب سيارته و ظهر من البيت ...

اليازيه لأسما: و انتي اونج من متى قمتي تستحين؟؟
أسما: جب ... ما يخصج فينا انا و ريلي ...
نوف: هيه ماشالله ... متى استوى ريلج؟؟
أسما: بيستوي جريب ...
الريم: انا سايره داخل ... حر الجو برع ...
اليازيه: كلنا بندش يالله نشن ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 7:45 فليل %%

" الباب مفتوح " قالها مايد للي خرب عليه خلوته بنفسه بدقته للباب ...

مايد: هلا راشد بغيت شي؟؟
راشد: هيه ... معزوم عند الربع و اباك تسير ويايه ...
مايد اعترظ: اسمحلي راشد ... مالي بارض اظهر و اجابل الناس ...
راشد يلس مجابل مايد: الين متى بتم تتهرب من الناس ... خلاص انته الحين مب مايد الاولي ... ليش مب راضي تقتنع انك تغيرت؟؟
مايد بحسره: اذا انا تغيرت ... نظرة الناس لي مستحيل تتغير ...
راشد: يا مايد ... ياما ناس ادمنو و اتعالجو و الحين عايشين حياتهم و يشتغلون و مستانسين ... يت عليك انته اللي بتستوي تعيس؟؟
مايد: راشد و اللي يرحم والديك خلني بروحي ... كفايه كلام الناس اللي ما يخلص ...
راشد باصرار: لا والله ما خليتك بروحك ...
مايد: راشد لا تحلف ... قلتلك مب ظاهر ...
راشد: بحلف مب كيفك ... و ظهره بتظهر ويايه ...

و في هاللحظه سمعت ام راشد و بو راشد اللي كانو ظاهرين من حجرتهم سمعو الكلام اللي يدور بين راشد و مايد و دشو عليهم ...

ام راشد بقلق: خير؟؟ شو بلاكم؟؟
راشد: ولدج الله يهداه مب راضي يطلع من السجن اللي حابس روحه فيه ...
بو راشد: ليش تسوي بروحك جي يا ابويه ... اطلع استانس جوف الناس كيف عايشه ...
ام راشد بقلق: و انتو شو تبون ف وليدي استقويتو عليه جي ... خلوه ع راحته ...
راشد: يا امايه لا تخربين عليه ... خليه شويه يرفه عن نفسه ما يصير جي ...
مايد: راشد الله يخليك و غلاة امايه عندك خلني روحي ...
راشد: غلاة امايه على عيني و على راسي ... بس اللي انته يالس تسويه في روحك بيضرك اكثر من ما يفيدك ...
مايد: قلتلك مافيه ع كلام الناس ...
راشد: ياخي خل عندك اراده شوي ... بتصرفك هذا انتي اللي بتخليهم يرمسون عنك ... خلك واثق من نفسك و اكسر كلامهم ...
بو راشد: كلام اخوك صح يا وليدي ... الناس ما ايون الا جي ... شو قلتي يا ام راشد ...
ام راشد: انا معاكم في اللي تقولونه ...
راشد لمايد: هاه شو قلت الحين؟؟
مايد بيأس: خلاص بظهر ... بس بشرط ...
راشد: آمر و انا انفذ ...
مايد: ما بنطول وايد في اليلسه ...
راشد تنهد: ان شاء الله ... يالله اترياك انا في الصاله ...

ظهرو بو راشد و ام راشد و راشد عن خالد ... اما مايد دش الحمام يسّبح و اتلبس و اتعطر و هو متخوف من اللي ممكن يصير اذا تلاقى ويا حد من اللي يعرفون بماضيه الاسود ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 8:00 فليل %%

" يالله يالله ... عروس مب ناهد اللي اعرفها من زمان "

ناهد بوناسه: ليش؟؟ شكلي متغير؟؟
ليلى: الا متغير تغيير جذري ... متأكده انج ما سويتي عمليه و انتي هناك ...
ناهد بخبث: هههههههههه ... و بس العمليات اللي تحلي الوحده؟؟
منى: شكلها حصلت معرس و احلوت من خذها ...
ليلى: ههههههههه يمكن كل شي جايز ...
ناهد: لا عاد استريحن لا معرس ولا شياته ... انا امبوني حليوه ...
ليلى: هههههههههه اكيد و انا اشهد ...
منى: انزين قوليلنا ... شو لبنان وياج؟؟ ان شاء الله يبتيلنا شي غاوي ...
ناهد: يايبتلكم الخير الجثير بس صبرو عليه شوي خلوني ارتاح اول و بعدين كل وحده بتاخذ نصيبها ...
ليلى: يالله نتريا ... بس عساه يكون شي زين ...
ناهد: افا عليج ... اعجبج انا ...

و تمن ثلاثتهن يسولفن الين نص الليل و عقبها ظهرن منى و ليلى عن ناهد و كل وحده سارت بيتها ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 9:15 فليل %%

في هالوقت كانو راشد و مايد توهم واصلين بيت بو سالم بحكم انه راشد ربيع سالم من زمان و انه سالم عازم ربعه في ميلس بيتهم الخارجي كعادته كل اربعا و خميس ...

من الوقت اللي بند فيه راشد السياره الين قربو من الميلس و مايد دقات قلبه تزيد مع كل خطوه ... راشد لاحظ توتر مايد اللي مبين ع ويهه ...

راشد: بعدك خايف؟؟ لا تخاف حتى لو في حد يعرفك مافيها شي ...
مايد يحاول يخفي خوفه: لا تحاتي ... بس مثل ما اتفقنا ما نطوّل ...
راشد: ان شاء الله ...

راشد طمن مايد بكمن كلمه بس بعد ما فاد وياه و تم هالتوتر ملازمنه الين دشو الميلس و كانت المفاجأه ...

من ظمن الموجودين كانو سالم و خالد وياه ناصر و محمد ولد خالتهم بالاضافه الى سيف ولد عم محمد ...

الشباب من جافو راشد و مايد داشين نشو يسلمون عليهم ... مايد و هو يسلم ع الشباب الموجودين جاف واحد شكله مألوف بالنسبه له بس ما يذكر بالضبط وين جايفنه ... و عقب ما دقق في ملامحه عدل عرف انه كان يدرس وياه في لندن و هالشي خلاه يضايج بس ما حب يبين هالشي ...

و في الطرف الثاني خالد كان واقف عدال ناصر يتريون دورهم يسلمون على راشد و مايد و طول الوقت خالد يصاصر ناصر ...

محمد بصوت واطي: بسكم حش ... عنبوه صرتو شرات الحريم ...
خالد: ابا اعرف هذا شو يسوي هني؟؟
محمد: هذا الله يسلمك ربيع سالم ... ليش؟؟
خالد: راشد اعرفه ... اقصد اللي وياه ... راعي المخدرات شو يسوي عندنا؟؟
محمد: بس بس قصر حسك فضحتنا ...

و عقب ما قال محمد جملته هاي صخو كلهم عشان يسلمون على راشد و مايد و عقب ما سلمو يلسو كلهم يسولفون و ماخذين راحتهم الا مايد اللي حاس انه شكله غلط من بينهم ...

سالم: و شخبارك يا مايد و شو علومك؟؟
مايد ارتبك: الحمدلله ع كل حال ...
سالم: ماشالله وين تشتغل الحينه؟؟
مايد زاد ارتباكه: ما اشتغل ... انقطعت عن الدراسه فتره و ما رديت اكمل ...
سالم باستغراب: افا ... ليش عاد؟؟
مايد سرح بفكره بعيد و تم يقول في خاطره: شو تباني اقولك اني كنت مدمن و خيبت ظن اهلي فيني؟؟ ولا تبيني ادورلك على جذبه مقنعه؟؟

سالم استغرب من سرحان مايد المفاجيء ... و راشد تدارك الوضع و رمس بداله ...

راشد: مل من الغربه و ما بغا يكمل ...
سالم: عاد مب يقطع دراسته بالمره ...
راشد: ما عليه من السنه اليايه بيكمل و بيتخرج ...
سالم لمايد: اكيد لازم يخلص و يفتك ... على العموم الله يوفجك ...

و هني اشر مايد لراشد بعيونه بدون لا يلاحظون الباقين انه يطلعون من هالمكان بأسرع وقت ممكن ... راشد فهم نظرات مايد و قال بيترخص من سالم ...

راشد: خلاص عيل نترخص منكم الحين ...
سالم: وين يا ريال ما مدانا نيلس وياكم ... عشا ما تعشيتو ...
راشد: مره ثانيه ان شاء الله ... الوالده مب صاحيه ما نروم نخليها بروحها ...
سالم: سلامتها ما تشوف شر ... سلمو عليها ...
راشد: يوصل ان شاء الله ...

ظهرو راشد و مايد عن الشباب و سارو البيت على طول ... اما الباقين تمو يالسين شويه و اتعشو ...

ع الساعه 11:30 بدا الميلس يفظا من الموجودين ... عقب ما روحو باقي الشباب سالم دش البيت و محمد سار بيتهم و ما تم في الميلس غير خالد و ناصر و سيف ... خالد لاحظ انه سيف عنده شي يبا يقوله ...

خالد: هاه سيف؟؟ بغيت شي؟؟
سيف: ابا ارمسك على انفراد ممكن؟؟
خالد: ناصر ولد خالتي مب غريب ... تقدر ترمس جدامه ...
ناصر: ما يحتاي ... بترياك في السياره ...
خالد: برايك ما بتأخر عليك ...

و عقب ما ظهر عنهم ناصر ...

سيف: تعرف الموظوع اللي ابا ارمسك فيه ما يحتاي اعيده ...
خالد: و انا ارد اقولك آسف ... ماقدر اهوّن ...
سيف: ليش؟؟ تحبها؟؟

خالد انصعق من سؤال سيف و ما رد عليه ...

سيف: يا خالد افهمني ... عمرك جربت خسارة شي انت تحبه و تموت فيه ... حط نفسك في مكاني ...
خالد عقب فترة صمت: اوكي اذا انت تحبها و تموت فيها تعرف اذا هي تحبك ولا لاء؟؟

سيف تمت هالجمله تدور ف راسه و تم ساكت فتره ...

خالد: دامك مب متأكد انها تحبك ليش مسوي كل هالحشره؟؟
سيف: مب مشكله ... الحب ايي عقب الزواج ... ياما ناس تزوجو بدون ما يعرفون بعض و عاشو مستانسين ...
خالد: ودر عنك كلام المسلسلات اللي ما ينفع و فكر في اللي قلته عدل ... و الحين اسمحلي اتأخرت على ناصر ...
سيف لخالد اللي كان متجه صوب الباب: و انا بعد اباك تفكر باللي قلته ...

خالد كان عاطي سيف ظهره و متوجه صوب الباب يبا يظهر ... و في نفس الوقت كلام سيف و سؤاله اذا كان فعلاً يحب اسما ولا أنانيته مخلتنه يحبها غصبن عنه يرن في راسه ... بس في الآخر قرر يبعد هالافكار عنه ...

*~*~*~~*~*~*

%% الخميس 5:00 العصر %%

" هووود هووود يا هل البيت " ...

ام حميد: يا مرحبا بو راشد ... اتفضل دش الميلس ...
بو راشد من ورا اليدار قبل ما يدش الميلس: دام فضلج يا ام حميد ...

ام حميد عقب ما اتأكدت انه بو راشد دش الميلس سارت تزقر البنات يسلمن على عمهن و عقب سارت المطبخ تزهب الفواله حق بو راشد ...

ين البنات سلمن على بو راشد و ردن حجرهن الا عايشه اللي فضلت تيلس وياه عمها و امها اللي يابت الفواله و حطتها عدال بو راشد ...

بو راشد: و شخبارج عايشه و شخبار خوانج و خواتج؟؟
عايشه: الحمدلله كلنا بخير ...
ام حميد: و ام راشد شخبارها ما يت وياك اليوم ...
بو راشد: كان ودها تي بس هي مب صاحيه اليوم ... بتيكم مره ثانيه ان شاء الله ...
ام حميد: ما تشوف شر ان شاء الله ...
بو راشد: الشر ما اييج يا ام حميد ...

يلس بو راشد شويه ويا عايشه و امها و قبل لا يترخص منهم طلع من بوكه خرده و مد ايده لعايشه ...

بو راشد: هذا لج و لخواتج ...
عايشه: مشكور ما قصرت يا عمي ... نحن مب محتايين ...
بو راشد: ترديني يا عايشه؟؟
ام حميد: يا بو راشد عندنا و عندكم الخير ...
بو راشد: بس بعد عيال المرحوم اخويه و لكم حق عليه ... ما يصير تردوني ...

من خلص بو راشد رمسته دش عليهم علي ياي من برع سلم على عمه و حبه ع راسه ...

علي: شحالك عمي؟؟ وينك ما قمنا نجوفك ...
بو راشد: انا دوم اييكم ... انته و اخوك ما تيلسون في البيت ...
علي و هو مفتشل من رمسة عمه: شو نسوي يا عمي من الملل ...
بو راشد: دورولكم على شغله تنفعكم بدال هالهياته اللي ما منها فايده ...
علي: ان شاء الله عمي ... الا اقول عمي لمنو هالبيزات؟؟
بو راشد: اختك مب طايعه تاخذهن عني ...
علي: هاتهم عنك انا بعطيها عقب ... تعرفها هي تستحي منك ...
بو راشد: انا عمها اشحقه كل هالمستحى ...
ام حميد بحزم: علي!!
بو راشد: برايه ... يود ابويه ...
علي قام حب عمه ع راسه: مشكور و ما قصرت عمي الله يطول لنا بعمرك ان شاء الله ...
بو راشد: تسلم ... يالله اترخص منكم الحين ... فمان الله ...
الكل: فمان الكريم ...

قام علي وصل عمه لين الباب ... و يا بيظهر عقب ما سار عمه ...

عايشه: تعال وين ساير؟؟
علي: و انتي شو يخصج؟؟ اسير وين ما ابا ...
عايشه: اول ييب اللي عندك؟؟
علي باستهزاء: نعم؟؟ عيدي اللي قلتيه ما سمعت ...
عايشه: اظن كلامي واضح ما يحتاي اعيده ...
علي: ليش ان شاء الله؟؟ عشان تخشينهم لج بروحج؟؟ اسمحيلي ماقدر فمان الله ...

ظهر علي عن عايشه بدون ما يعطيها فرصه ترمس ... اما عايشه تنهدت بضيج و سارت الصاله تيلس ويا امها ... هذا هو حال اخوانها حميد و علي ... الشي اللي يطيح في ايديهم مستحيل يخلونه خصوصاً البيزات ...

*~*~*~~*~*~*

%% 5:45 العصر %%

في بيت بو سالم بالتحديد ... شمسه (ام سالم) كانت يالسه في الصاله هي و مريم ... اليازيه و نوف ين من حجرهن يلسو عدال بعض و تمن يصاصرن ...

شمسه: قولن اشعندكن ... ماله داعي هالمصاصر كله ...
اليازيه: امايه فديت روحج نبا نسير بيت قوم خالوه ...
شمسه: أي خاله فيهن؟؟
نوف: خالوه سلامه طبعاً ... من متى تحيدينا نسير بيت خالوه ليلى ...
شمسه: ويدي ... امس يايينا ... وين بتسيرن هناك بعد؟؟
مريم: لا تخلينهن يسيرن ... اكيد يبن يظهرن ...
شمسه: لالالا ظهره ماشي ... جان بتيلسن هناك ماعليه ...
اليازيه تحاول تقنع امها: انزين خالوه سامحتلنا نظهر ... انتي ليش ما تبينا نظهر؟؟
مريم لامها: جفتي؟؟ يوم اقولج وراهم ظهره طلع شكي في محله ...
نوف: انتي لا تيلسين تفرين راس امايه ... ما يخصج ...
شمسه: نوف عيب هاي اختج العوده ...
اليازيه: انزين ماعليج من نوف ... بس بليز خلينا نسير ... نبا نتونس شوي قبل ما نبدا نذاكر حق الامتحانات ...
نوف: هاه امايه شو قلتي؟؟
شمسه اتأففت: بس سيرن ولا تصدعن لي راسي ...
اليازيه حبت امها ع راسها: فديتج يا احلى ام في الدنيا كلها ...
شمسه: خلي عنج المجاملات و سيري ازهبي بسرعه ... ان اذن المغرب و انتن بعدكن في البيت ماشي سيره ...
اليازيه: ان شاء الله ...
شمسه لليازيه قبل ما ادش حجرتها: و خفي المكياج لو سمحتي ...
اليازيه بصوت عالي: ان شاء الله ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 6:40 قبل المغرب %%

" لا حبيبتي اليوم بظهر ويا بنات خالاتي و بنات عمهم ... اوكي اجوفج هناك عيل ... باي " و سكرت الخط ...

عفرا: هاي بعد لاحقتنا لين هناك؟؟
امل: و انتي شو يخصج؟؟
عفرا: مادري كيف مستحملتنها؟؟
امل: بس بس الله يخليج اكرمينا بسكوتج ... بسير ابدل احسلي ...
عفرا: بسرعه خلصي لو سمحتي اتأخرنا عليهم ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 7:10 المغرب %%

" انتو وينكم يالله تأخرنا ... خلاص عيل نحن بنظهر و بنتلاقى وياكم هناك ... يالله باي "

محمد و هي ياي من حجرته: انتو بعدكم ما سرتو؟؟ شو تتريون؟؟
أسما: الحين ظاهرين ... هاي امول مأخرتنا ... يالله نشن شو تترين بعد؟؟
محمد: لحظه لحظه ... تعالي انتي وين سايره؟؟
اليازيه: سايره وياهم بعد وين بسير؟؟
محمد: و حضرتج بتسيرين جي؟؟
اليازيه: ليش ان شاء الله؟؟ تشوف فيني شي غلط؟؟
محمد: انتي بكبرج اصلاً غلط ... سيري مشي هالخرابيط اللي ع ويهج ... " و التفت صوب اسما " و انتي عطيها شيله عدله بدال هالمصخره اللي حاطتنها ع راسها ...
أسما: محمد مب وقته هالرمسه ...
محمد بدا يعصب: الا وقته و نص ...
اليازيه: ما يخصك ... دام هلي ما قالولي شي انت تسكت ...
محمد بعصبيه: تعالي صفعيني بعد؟؟
أسما تصاصر اليازيه: قومي و بلا فضايح ...

نشن أسما و اليازيه سارن حجرة أسما ...


|| في حجرة أسما ||

أسما كانت عافسه الكبت تدور شيله تناسب اللبس اللي لابستنه اليازيه و مب محصله ...

اليازيه شويه و بتصيح: بس خلاص أسامي ماله داعي اتعبين عمرج انا مب سايره ...
أسما: ماشي ... بتسيرين و ريولج فوق راسج ...
اليازيه: مابا اسير ...
أسما: و ان شاء الله بتيلسين ويا منو هني؟؟
اليازيه: ما عليه عقوني البيت و انتو ظاهرين ...
أسما: هيه ... عشان تستلمنا خالوه بالتحقيق ... احمدي ربج انه امايه محد ولا السالفه بتوصل المحاكم ...
اليازيه: ماعليه انا بتصرف وياها ... بس هالسيره مب سايره ...
أسما: يالله عاد يزوي عن السخافه ... تبيني اتم ويا منو يعني؟؟
اليازيه: اختج و بنات خالتج وياج ... و بعد بنات عمج سيري ويا أي حد ...
أسما: يالله يالله بتسيرين يعني بتسيرين ... تدرين اني ما اتأقلم ويا ريموه و بنات عمي ...
اليازيه: انزين قوم امول وياج ... مافيها شي ...
أسما: يزوي تراني انا اللي بصفعج هالمره ...
اليازيه: انزين خلاص خلاص لا تسويلنا شرات اخوج انتي بعد ...
أسما: ههههههههههههه جي اباج ... يالله قومي عدلي مكياجج اللي اخترب بس يا ريت تخففين منه شوي ...
اليازيه: اوكي ...

و عقب ما حصلت أسما شيله مناسبه لليازيه و عقب ما عدلت مكياجها و خففته ظهرن البنات سارن السيتي عشان يدشن السينما و يتعشن هناك مره وحده و هناك تلاقن ويا امل و عفرا و ميثا ربيعت امل ...


*~*~*~ نهاية الجزء الثالث ~*~*~*







رد مع اقتباس