عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-07, 09:48 am   رقم المشاركة : 2
صاحي و رايق
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : صاحي و رايق غير متواجد حالياً

الجزء [2] من قصة أيام فـرحي .. و حـزني .. و معاناتي




*~*~*~ الجزء الثاني ~*~*~*


%% الخميس 10:02 الصبح %%

" اليوم اللي كنت خايف منه يا ... و ياريته ما يا ... اخخخخخخ يا القهر ... احسلي اتم راقد ولا اسير للمكان اللي يضيج الخلق "

هذي الكلمات اللي كانت تدور براس سيف اللي اتهايز ينش من الرقاد ... الموت عنده ارحم من مجابلة خالد و نغزاته اللي ما تخلص ... على الرغم من انه بو سالم من اعز اصدقاء بو سيف و ربيعه الروح بالروح الا انه العلاقه بين العيال على العكس تماماً من علاقة بو سيف ببو سالم ...

و هو غارق بأفكاره اندق باب الحجره ع الخفيف ...

سيف بصعوبه و هو يعتدل بيلسته: الباب مفتوح ...
جليثم: بعدك راقد؟؟ مو من عادتك ...
سيف و هو يثاوب: ما رقدت عدل امس ...
جليثم و ابتسامه رقيقه مرسومه ع ويهها: شو اللي شاغل بالك هالكثر؟؟
سيف ردلها بابتسامه: ولا شي ...
جليثم: امممممممممم ...
سيف: قولي ...
جليثم: هههههههههه ... ماشي ...
سيف: اكييييد؟؟
جليثم و هي متردده تسأله ولا لاء: اممممممم ... خالد كيف وياك؟؟
سيف و ملامح الصدمه مبينه ع ويهه: بلاه خالد؟؟
جليثم: ماشي بس اقول كيف تعامله وياك؟؟
سيف يحاول يخفي الصدمه: عادي ... كيف تبينه يكون؟؟
جليثم: ولا شي .. بس مجرد سؤال ...
سيف: .................................................. ........
جليثم لاحظت سرحان سيف: اللي ماخذ عقلك ... على العموم بخليك الحين ... قم نش لا ترد ترقد ... ورانا عزيمه ...
سيف يبتسم: ان شاء الله من عيوني ...
جليثم و هي ظاهره من الحجره: تسلم عيونك الحلوه ...

نش سيف من عقب ما ظهرت جليثم عنه ... مشى بخطوات متثاقله صوب الكبت ظهرله ثياب و دش الحمام يسبح ...

*~*~*~~*~*~*

" اوووووووه ... ما صارت عيشه هذي ... الين متى بنتم على هالحال؟؟ "

ام حميد بخضوع: شو تبانا نقولك غير هالرمسه؟؟ تدري بالحال و ما بقا شي ع آخر الشهر شو تبانا نسوي يعني؟؟
حميد بعصبيه: انا ادريبها هاي عووش تخش البيزات لنفسها و تقول ماعندي ...
ام حميد بانفعال: بنتي ما تجذب ... مب من زود المعاش اللي تحصله عشان تخش عنكم شي ... حليلها تشتغل و تكرف و انتو اخوانها الكبار ميلسين في البيت لا شغله ولا مشغله ... سيرو دورولكم شغله تنفعكم بدال هاليلسه اللي ما منها فايده ...
علي: اصبحنا و اصبح الملك لله ... بلاكم تتناقرون ع الصبح؟؟ خربتو رقادنا ... الواحد ما يقدر يتهنى في هالبيت ...
حميد: قول حق امك ... تنرفز بالواحد ...
ام حميد انقهرت: الله يهديكم بس ... الله يهديكم ...

سارت عنهم آمنه حجرتها عقب ما ضايجوها عيالها بتذمرهم اللي ما يخلص ...

ام حميد بخاطرها من القهر اللي فيها: هييييه الله يرحمك يا بو حميد ... رحت و خليتنا بهالحال اللي ما يسر لا عدو ولا صديج ... الله يهديكم يا عيالي ...

...... : ممكن ادخل؟؟
ام حميد: تعالي يا بنتي ...

يت عايشه يلست حذال امها ...

عايشه عقب لحظات صمت: سمعت كل الكلام اللي دار بينكم في الصاله ...
آمنه: لا تواخذينهم يا بنتي ... تعرفين خوانج زين يوم يعصبون ...
عايشه: ما عليج يا امي ... ترى لو شو صار بيظلون اخواني الكبار ...

مرت لحظات من الصمت ...

ام حميد: خواتج نشن؟؟
عايشه: هيه ... توهن واعيات و سارن يتريقن ...
ام حميد: سيري اتريقي وياهن ... و انا بلحقج ...
عايشه بدلع: لالالا اذا خليتج روحج ادري بضايجين نفسج بسبة حميد و علي ... ما بظهر الا و انتي ويايه ...
ام حميد تبتسم: دامج مصره بيي ...
عايشه: فديتج يا احلى ام في الدنيا ... و يخليج لنا ان شاء الله ...
ام حميد: و يخليكم لي و لبعض ...

ظهرن ام حميد و عايشه من الحجره و سارن يتريقن ويا البنات ... بيت المرحوم بو حميد يتكون من سبع افراد الام ام حميد ... الولدين الكبار حميد و علي ... و الباقي بنات اكبرهن عايشه ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 12:05 الظهر %%

ليلى كانت ظاهره من حجرتها عقب ما تزهبت و تلبست عشان تسير بيت اختها شمسه عشان العزيمه ... تمت تزاقر بناتها الين ظهرتلها امل و هي شعرها مكشش و ويهها متروس رقاد ...

امل: خير امايه بغيتي شي؟؟
ليلى بانفعال: انتي توج ناشه؟؟ من متى انا موعتنج؟؟
امل: يعني حرام نرقد؟؟
ليلى: جوفي الساعه كم الحين؟؟
امل و هي تجوف الساعه: 12 و خمس ...
ليلى بانفعال: عيل شو تتريين ... سيري بسرعه اتلبسي ... معزومين ع غدا مب عشا ...

و من خلصت رمستها ظهر ناصر من حجرته بنفس حالة امل ...

ليلى باستهزاء: يالله كملت ... متى موعتنكم انا؟؟
ناصر باستنكار: لا يكون تبيني اسير من الحين؟؟
ليلى و هي تقلد ناصر: عيل متى تبا تسير حضرتك؟؟
ناصر: قبل الغدا بنص ساعه اتصلوبي بيي ...
امل: و انا بعد بيي ويا ناصر ...
ناصر: يالله يالله ... مابا حد ويايه ... سيري ويا امايه ...
امل و هي تترجى امها: امايه قوليله ...
ليلى: ماشي ... بتين ويانا و خلاص ... سيري ازهبي بسرعه لا اييج بالنعال ...

اتأففت امل و دشت حجرتها و رقعت الباب وراها ...

ليلى: و انته شو تتريا ... قوم سير اتلبس ...

ناصر طنشها و سار الصاله ... و تمت ليلى منقهره من تصرف ولدها وياها ... نتيجه لاهمالها الزايد لعيالها صار عادي عندهم ما يسمعون كلامها او يسوون عكس اللي هي تطلبه منهم ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 1:18 الظهر %%

في هالوقت كان الكل متيمع في بيت بو سالم عشان العزيمه بمناسبة ردة خالد من السفر ... الرياييل كانو يالسين في الميلس الخارجي بحكم انه ميلس الرياييل ... اما الحريم كانو يالسين في الميلس الداخلي ...

|| في ميلس الحريم ||

شمسه (ام سالم) و سلامه (ام محمد) و ظبيه (ام سيف) و مريم كانن يالسات ف صوب و البنات الباقيات ف صوب ... اما ليلى و بناتها كانن توهن واصلات ... دشن الميلس سلمن ع الموجودات و يلسن ...

سلامه لليلى: عيل ريلج ليش ما يا؟؟
ليلى: مسافر كالعاده ... وين بيكون يعني ...
شمسه: الله يعينج على هالسفرات اللي ما تخلص ... الا اقول ام سيف؟؟
ظبيه: اتفضلي ...
شمسه بخبث: سيف شخباره؟؟ خطبتوله ولا بعدكم؟؟
ظبيه اضايجت من سؤال شمسه: لا والله بعده ما عزم ...
سلامه: متى ناوي يعزم؟؟ خالد اللي اصغر عنه ان شاء الله بيعرس جريب ... فديته ما يروم يصبر عن بنت خالته ...
ظبيه: مبروكين و الله يهنيه ان شاء الله ... بس بعد ما نروم نغصب ولدنا على شي ... هو ريال و شوره براسه ...

شمسه و سلامه انقهرن من رمسة ظبيه لانهن توقعن انها ما بتقدر ترد عليهن ... اما ليلى ما علقت ع الموضوع لانه مالها بارض لهالسوالف ...

اما صوب البنات كانن مسويات احزاب ... الريم ويا جليثم و حمده و مها خوات جليثم ... و أسما ويا اليازيه و نوف بنات شمسه و امل و عفرا بنات ليلى ...

الريم لجليثم: ما عليج منها احقريها ...
جليثم: تجوفين فيه شي غلط؟؟ شككتني بعمري الصراحه ...
الريم: يعني اونج ما تعرفين أسامي عدل؟؟
جليثم: عيل اشحقه تطالعني و تضحك؟؟
الريم: قلتلج احقريها و خلاص ... الحقران يقطع المصران ...
جليثم: هيه والله صدقتي ... خليها تموت قهر ...

اما صوب قوم أسما ...

امل: انزين شو بلاه ولد عمج؟؟ صح اني ماعرفهم بس جفته ويا محمد و نحن داشين وعرفت انه ولد عمج ... ماشالله عليه يعق الطير من السما ...
أسما و هي تطالع امل من طرف عينها: وع ... مالقيتي الا سيفوه آخذه ... و بعدين هو ما يهمني لو كان احلى واحد في الدنيا ... اللي يهمني خالد و بس ...
امل باستهزاء: انا هالخالد مادانيه ... احسه غلس شرات نصور ...
اليازيه: ايه ... ماسمحلج ترمسين عن اخويه جي ...
امل: يالله ... مادري منو اخوج انتي الثانيه؟؟
أسما بغيض: امول تراج عصبتيبنا ... سيري يلسي وياهم و فكيني من ويهج ...
امل: ان شاء الله ما طلبتي يا بنت خالتي ...

نشت امل عنهم و سارت صوب قوم الريم ... و عفرا لحقتها لانها ما تحب تيلس في مكان غير البيت من دون اختها ...

اليازيه: اطالع هاييل والله صدقن ...
أسما: خليهن يولن ... عاد اللي يقول نحن ميتات عليهن ...

و في الطرف الثاني ...

امل: ليش سكتن؟؟ لا تخافون مب جواسيس ...
الريم تبتسم: لا والله مب عسب جي ... بس خلصت السالفه ...
امل: هييييه اتحسب بعد ... هاييل بنات عمج؟؟
الريم: هيه ... جليثم و حمده و مها ...
جليثم: و انتي امل صح؟؟
امل: هيه ... و هاي عفروه ...
عفرا: اسمي عفرا مب عفروه ...
امل و هي تطالع عفرا من طرف عينها: لا تبدين بسخافات اخوج انتي الثانيه ...
عفرا: محد سخيف غيرج ...
الريم: انزين بس ... بتضاربون جدام البنات شو تبونهن يقولن عنكم؟؟
جليثم ابتسمت: برايهن ... خليهن ع راحتهن ...
امل لجليثم: انتي تدرسين ويا الريم في الكليه؟؟
جليثم: اكيد ... اصلا نحن ما نروم نصبر عن بعض ...
امل: يا حظكن مب شراتي الين الحين اكرف في ثاني ...
جليثم باستغراب: انتي في المدرسه؟؟ اتحسبتج من عمرنا ...
امل: هههههههه ... هيه من عمركم ... بس مب فالحه في المدرسه ...
جليثم استوعبت السالفه: اها ...

|| في ميلس الرياييل ||

اللي كانو موجودين هم بو سالم و بو محمد و بو سيف و من الشباب سالم خالد و محمد وناصر و سيف ... و كانو يسولفون ويا خالد عن الدراسه برع ومندمجين بالسوالف ... الا سيف بسبة نظرات خالد اللي كلها حقد ... و ناصر اللي ما كان مرتاح للوضع و وده يطلع من هالمكان ...

بو محمد: عقبال ما نفرح بك يا ولدي يا خالد ...
خالد و هو يطالع سيف بخبث: قريب ان شاء الله ...
بو محمد: ان شاء الله ... و نفرح فيكم كلكم يا رب ...
بو سالم: و انته سيف شو ما عزمت؟؟
سيف حس بسجاجين تقطعه من داخل: لا والله بعدني ... مالي بارض لصدعة العرس نتهنا بشبابنا اول و بعدين يصير خير ...
خالد: الا اقول سيف ... هاي سيارتك اللي خاري؟؟
سيف: هيه ... جان تباها ما تغلى عليك ...
خالد بخبث: اكيد ما تغلى عليه ... تراها الا من حلالنا ...
بو سالم بانفعال: خالد؟؟ شو هالرمسه الماصخه؟؟
سيف: خله ع راحته عمي ...
بو سالم: عاد مب جي ترمس اخوك ...
خالد لسيف: اسمحلنا الشيخ ... ما قصدنا نهينك ... الله يهين اللي يهينك ...

بو سالم افتشل من رمسة خالد لسيف و ما قدر يحط عينه بعين بو سيف ... و بو محمد تدارك الوضع و غير السالفه ...

بو محمد: و انت ناصر وينك ما تنشاف؟؟
ناصر ارتبك: امممم ... تعرف مشاغل الكليه مب مخلتنا ف حالنا ...
بو محمد: هيييه ... الله يوفجك ان شاء الله ...

و تمو يسولفون الين حزة الغدا ... و عقب الغدا يلسو شويه يسولفون و يتقهويون الين قبل صلاة العصر الكل روح بيته ...

*~*~*~~*~*~*

%% الجمعه 1:13 الظهر %%

سيف كان توه راد من صلاة الجمعه و توجه صوب حجرة امه على طول ... ام سيف كانت توها مخلصه صلاه و تقرا قرآن ... يلس سيف ع الشبريه الين خلصت ...

ظبيه و جنها حست بسيف: قول اللي في خاطرك ... ادري تبا تقول شي ...
سيف اتنهد: اللي في خاطري تعرفينه ...
ظبيه: يا ولدي شلها من راسك ... تدري انها محيره لولد خالتها من زمان و مرت عمك اصلا ما بترضى لو شو يصير ...
سيف: انا رمست عمي امس و نحن ظاهرين و وعدني خير ...
ظبيه تنهدت: عمك الود وده تكون أسما لك اليوم قبل باجر ... بس هو الله يهداه يمشي ورى شور مرته ...
سيف: مافي حل الا اني ارمس خالد ...
ظبيه: سو اللي يريحك يا ولدي ...

*~*~*~~*~*~*

%% السبت 10:40 الصبح %%

" بس يا سيدي انته متأكد إنو هالشغله قانونيه؟؟ "

...... : ههههههههههه ... و ليش هالخوف يا محمود؟؟ يعني معقوله ولد صاحب الشركه بيورطك في شغله مب قانونيه؟؟
محمود: طيب استاز منصور ... و انا شو بيطلعلي من كل هيدا؟؟
منصور و ابتسامة خبث مرسومه ع ويهه: حاليا بعطيك 5 بالميه ... و اذا اثبت جدارتك بزيدك 5 ...
محمود باستغراب: شو؟؟ بس هيك؟؟ عن ازنك استاز منصور مو شايف انو النسبه كتير قليله؟؟
منصور بتهديد: هذا اللي اقدر اعطيك اياه الحين ... و اذا مب راضي بدور على غيرك ... لا و اكثر من هذا بفنشك من الشغل ... و انت ادرى بظروفك عدل ...
محمود بلع ريجه بصعوبه: لالالا كلو ولا التفنيش ... رح ارضى بالعشره ... انته بتأمرني سيدي ...
منصور يبتسم بخبث: هيك بدي اياك ...
محمود: اقدر استأزن هلأ؟؟
منصور: خلاص ... روح شوف شغلك ...
محمود: عن ازنك استاذ ...
منصور: اتفضل ...

ظهر محمود من مكتب منصور و سكر الباب وراه ...

منصور بخاطره: هيييييه يا بويه ... انا تعاملني مثلي مثل باقي الموظفين و عيال ليلوه يتهنون بالفلوس ع البراد؟؟ جوف اللي بييك مني الحين ... ماكون انا ولد ام منصور اذا ما خذت حقي منك ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 12:02 الظهر %%

في هالوقت في الكليه الريم و جليثم كانن توهن ظاهرات من الكلاس و عندهن بريك الين الساعه 2 ...

...... : منو هالحلوه اللي تمشي جدامي؟؟

التفتن الريم و جليثم ع ورى يطالعن منو اللي وراهن ...

جليثم: انتي هني؟؟ وينج يا المختفيه ما تنجافين؟؟ ولا جنه في نفس الكليه ...
منال: تعرفين اني business woman و ما افضى ...
جليثم: هههههههه انتي ما تملين من المرابع ورى هالبنات؟؟ مادري كيف مستحمله حركاتهن الماصخه ...
منال: ههههههههه ... شو نسوي الدنيا طماشه ... هن اللي مصدقات عمارهن ولا انا لايعه جبدي منهن و من حركاتهن ...
جليثم: ههههههه ... انتي اللي يبتي الشقا لنفسج ...
منال و هي تجوف ربيعاتها يأشرولها: يالله عيل بخليج الحين ... ترى حمدان بيرد عقب اسبوعين و بنسوي عزيمه ... خلينا نجوفج عاد ... سلمي على خالي ... بااااي ...
جليثم: باي ...

سارت منال بنت عمة جليثم عند ربيعاتها ... اما الريم و جليثم كملن طريجهن صوب الكافتيريا ...

الريم: يالله يالكافتيريا شقا زحمه ...
جليثم: هاذي امون اتأشرلنا ...
الريم: وينها ماجوفها؟؟
جليثم: هذي جدامج على طول ...
الريم: هيه خلاص جفتها ...

سارن الريم و جليثم صوب أمينه ربيعتهن و يلسن وياها عقب ما سلمن عليها ...

الريم: لهالدرجه البنات يواعى اليوم؟؟
أمينه: زين اني حصلت هالطاوله ... و انتن حظراتكن تتمشن ع مهلكن ...
جليثم: ما درينا انه الكافتيريا زحمه جي ... جان ربعنا نحجزلنا مكان ...
أمينه: ههههههههه ... ماتخيل اشكالكن و انتن تربعن ع الطاولات ...
الريم: اخبرج بلا كلام فاضي ... و نشن نسير نطلبلنا اكل ...

نشن ثلاثتهن و خلن اغراضهن ع الطاوله عشان محد يشلها عنهن و طلبن اكل و ردن ...

...... : ممكن نيلس وياكن؟؟ ما حصلنا طاولات فاضيه ...

جليثم: اتفضلي اسما ممكن ليش لاء ...
أسما و هي تطالع جليثم من طرف عينها: مشكوره غناتي ...

يت أسما و ربيعتها هند و يلسن ويا قوم الريم ...

أمينه للريم و أسما: انتن خوات؟؟
أسما: هيه ... انا العوده و هي الصغيره ...
أمينه: ماشالله تشابهن ...
أسما باستهزاء: بس انا احلى ... صح هندوه؟؟
هند: هيه طبعا ... انتي احلاهن كلهن ...
أسما: فديتني والله ... حتى احلا عن جليثم ...
أمينه: لا عاد بصراحه انا اجوف جليثم احلاكن ثنتيناتكن ... وجهة نظري طبعا ...
أسما بغرور: هاي الطويله احلى عني؟؟ ماعندج سالفه الصراحه ...
أمينه: بالعكس ... حلو طولها مب شراتنا نحن الاقزام ...
أسما: اقول هندوه خلينا نقوم من هني احسلنا ... اكيه طاوله فاظيه هناك ...
هند: يالله ...

راحت هند عن قوم الريم و هي منقهره من رمسة أمينه ...

أمينه: انتي متأكده انه هاي اختج؟؟
الريم: هي جي ما تتغير ... تقهر ... "و التفتت صوب جليثم" و انتي ليش ما رديتي عليها؟؟
جليثم: خليها ع راحتها ... مافيني اضارب وياها ...
الريم بانفعال: انتي اللي تقهريني ببرودج معاها ...
أمينه: بس هي ليش مادانيكم؟؟
الريم: هاي الله يسلمج الشي اللي تحبه امايه تحبه و اللي ما تحبه امايه هي بعد ما تحبه ... و خصوصا قوم عمي ...
أمينه: اسمحيلي ع الفضول ... بس امايه الله يسلمج ...

و قبل لا تكمل رمستها أشرتلها جليثم بعيونها انها ما تخبر أمينه بالسالفه فسكتت ... و أمينه لاحظت انه جليثم ما تبا الريم ترمس في الموضوع فسوت عمرها مب مهتمه بالسالفه ...

و عقب خمس دقايق استأذنتهم جليثم و قالتلهم بتسير الحمام شويه تعدل شعرها و بترد ... و من سارت عنهن جليثم أمينه استلمت الريم بالأسئله ...

أمينه: انزين قوليلي السالفه دام انه جليثم محد ...
الريم: اسمحيلي ماقدر اقولج ... جليثم ما ترضى ...
أمينه تترجى الريم: انزين هي محد الحين ... صدقيني ما بخبرها اني عرفت السالفه ...
الريم: لالالا ... ماقدر ... يوم هي تباج تعرفين بتخبرج بنفسها ...
أمينه: ريموه عاد ... يالله بسرعه قبل لا ترد ...
الريم: آسفه ماقدر ...

و تمت أمينه تحن على الريم الين استسلمت الريم ...

الريم: الله يسلمج امايه اصلا ماداني عمي و عايلته كلها و السبه خالتي شمسه اللي هي اختها العوده ...
أمينه بفضول: بعد السالفه فيها خالتج؟؟
الريم: هيه ... هي اللي تفرض رايها على امايه و امايه وراها ما تروم تقولها شي ...
أمينه: لهالدرجه امج ضعيفه جدام خالتج؟؟
الريم: ههههههه ... الظاهر ماعرفتي امايه عدل ... امايه اصلا من زمان ماداني قوم عمي بس ما كانت تبين هالشي الا يوم صارت هاييج السالفه ...
أمينه: تراج حرقصتيني ... ارمسي بسرعه ...
الريم بارتباك: هذي جليثم يايه ... بس صخي ...
أمينه و خيبة امل بينت ع ويهها: يا الله ...
الريم: ههههههههههه ...
جليثم: تحشون فيه ادري ...
أمينه: افا ... هذا ظنج فينا؟؟ ماهقيتها منج الصراحه ...
الريم: افا عليج يا بنت سعيد ... ما عاش اللي يحش فيج ...
جليثم: انزين بلا مجاملات و على كلاساتكن يالله ...
الريم: يالله مشينا ...

نشن ثلاثتهن من مكانهن و ظهرت من الكافتيريا سايرات كلاساتهن ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 2:40 الظهر %%

في هالوقت ببيت بو راشد كانو توهم مخلصين غدا ... ام راشد و بو راشد و راشد و مايد يالسين يتقهويون في الصاله ... اما البنات سارن يقيلن شوي عقب تعب المدرسه ...

بو راشد لمايد: يا مايد يا بويه انته الحين بخير و ما عليك شر ... لازم تكمل دراستك ... فأنا اقول لو تسير تسوي اوراقك و ترد تدرس من السنه اليايه يكون احسن ...
مايد: لالا ... مابي ارد لذاك المكان مره ثانيه ...
بو راشد: و دراستك؟؟ بتودرها يعني؟؟
مايد: لا ما بودرها ... بدرس هني في البلاد ... اما سيره للندن مره ثانيه مب ساير ...
بو راشد: انزين مب شرط لندن ... قول انته وين تبا و بنوديك ولا تيلس بليا دراسه ...
مايد: ما يحتاي الوالد ... الحين الدراسه في البلاد صارت وايد احسن عن قبل ... و بعدين انا مليت من الغربه ... بسجل في أي جامعه او كليه ... التخصص و الحمدلله موجود في البلاد ...
ام راشد: كلام مايد صحيح ... و فوق هذا انا بعد ماباه يتغرب عني كثر ما تغرب ...
بو راشد: و انته شو تقول يا راشد؟؟
راشد: انا ويا مايد في كل اللي يقوله ... و اذا يبا يشتغل و يدرس في نفس الوقت اقدر ادبرله شغله ...
مايد: خل سالفة الشغل بعدين ... كورس واحد و اخلص ... لاحق ع الشغل ...
راشد: خلاص براحتك ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 9:20 فليل %%

" خلاص عيل ... خلك جاهز بمر عليك الساعه عشر ... يالله باي " ... و سكر الخط ...

مريم : على وين يا حلو؟؟
خالد اتفاجأ بوجودها: اخبرج؟؟ انتي حد حاطنج جاسوس عليه ولا شو؟؟ دقي الباب قبل لا ادشين ...
مريم: ماعندي شغله اسويها ... قلت اشتغل جاسوس احسن ... شو رايك؟؟
خالد باستهزاء: حلوه منج يا جاسوسه ... عرسي و فكينا من ويهج ... ما نحتاي جواسيس في البيت ...
مريم اضايجت من رمسة خالد: لا يكون يالسه ع راسك؟؟ تراني يالسه ف بيت ابويه ... و آكل من خيره ...
خالد: اللي كبرج عرسن و عندهن من العيال عشر و انتي الين الحين يالسه ف بيت ابوج ... مستانسه ع روحج انتي؟؟
مريم انصدمت من رمسة خالد: مشكور و ما قصرت ياخوي يا ولد امي و ابوي ... ايي منك اكثر ...

ظهرت عنه مريم و رقعت الباب وراها ...

خالد بخاطره: سيره بلا رده ... مشكله اللي يزعلون من قول الصدج ...

و عقب ما ظهرت مريم عنه دش الحمام اسبح و اتكشخ و ظهر من الحجره ... دش الصاله امه كانت يالسه روحها ...

خالد: مسا الخير ...
شمسه: مسا النور ... اجوفك كاشخ و ريحة العطر تسبقك ... ظاهر؟؟
خالد: هيه ... بظهر ويا ناصر بنسيّر ع الربع ...
شمسه: ايلس ويانا شويه ... ما شبعنا من شوفتك ولا سمعنا سوالفك ...
خالد: عن الشوفه تراني يالس في البلاد و بتملون من شوفتي بعد ... و عن السوالف تراكم لاحقين عليها ...
شمسه: ماعاش اللي يمل من شوفتك ...
خالد: تسلمين لي يا احلى ام في الدنيا ... بس انا لازم اظهر الحين ...
شمسه: خلاص برايك ابويه ... بس لا تتأخر ...
خالد: ان شاء الله ... "و أشر على عيونه" من العين هاي قبل هاي ...
شمسه تبتسم: فديت عيونك الحلوه ...
خالد: عيونج الاحلى ... يالله فمان الله ...
شمسه: حافظنك الرحمن ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 10:05 فليل %%

" شو؟؟ شحات انا اخلي ربعي يصرفون عليه؟؟ ولد عبدالله الـ(.......) يظهر بليا بيزات؟؟ "

ليلى باستهزاء: مادري عاد منو ابوك يا ولد عبدالله ...
ناصر: لا تطولينها و هي قصيره ... ابا بيزات الحين ... خالد يترياني برع مب فاضي لج ...
ليلى: لو خالد اللي برع جان دش ... و ظهره ويا هذا اللي يسمونه عمر ماشي ... ايلس في البيت احسلك ...
ناصر بعصبيه: قلتلج بظهر ويا خالد ...
ليلى بكل برود: تعال صفعني بعد ...
ناصر تم يتحرطم بصوت واطي ...
ليلى: قلتلك ظهره ماشي ... ولا اتم واقف ع راسي جي ...
ناصر: ......................................<<<<<<< طنشها و ظهر من البيت ...

امل اللي كانت واقفه تسمع كل اللي دار بين امها و اخوها من كلام يت الصاله عقب ما اتأكدت انه ظهر ... و يلست حذال امها ...

ليلى: شو تبين انتي الثانيه؟؟
امل: اعصابج عليه ... مابا شي ...
ليلى بدون نفس: اتحسب بعد ...

و عقب دقايق صمت ...

امل: عيل ما ظهرتي اليوم ولا يوج ربيعاتج؟؟ مع انج ضايجه ...
ليلى: مالي مكان اسيرله ...
امل: غريبه عيل ناهد و منى وين سارن؟؟
ليلى: منى مشغوله اليوم و ناهد مسافره ...
امل باستغراب: اونه؟؟ هاي ناهد ماعندها فلوس تاكل ... من وين لها تسافر ...
ليلى بعصبيه: امول ... شو هالرمسه الماصخه؟؟ عيب و اياني و اياج اجوفج تعيدين هالرمسه مره ثانيه ...
امل: انزين شو قلت انا؟؟ ما قلت الا الصدج ...
ليلى: قومي سيري حجرتج يالله ... ماباجوف رقعة ويهج ...
امل: افففففففف ... انزين قمنا ...

امل خلت امها روحها و سارت حجرتها ...

ليلى بخاطرها: حسبي الله على بليسكم من عيال ... كل واحد لسانه متبري منه ... الشرهه مب عليكم على ابوكم اللي راخي لكم الحبل ...


|| في سيارة خالد ||

خالد: هههههههههههههههههههه ...
ناصر بانفعال: و انته على الشو تضحك؟؟ على خيبتك؟؟
خالد: ههههههه ... بس بس دخيلك ... خلني اسوق عدل ... ما نبا نموت ...
ناصر: ماعندك سالفه انته الثاني ... طالع على خالتك ما تنلام ...
خالد: يحليلج يا خالتي ... من خوفها عليك شو تسوي ...
ناصر: هاي لو تعرف الخوف جان خافت من زمان ... مب عقب فوات الاوان ...
خالد: بس بعد حرام تقول عنها جي ... لو شو صار هاي امك ...
ناصر باستهزاء: بس بس الله يخليك ... غير هالسالفه ...
خالد: ولا يهمك يا ولد الخاله ... شخبار الكليه وياك و متى التخرج؟؟
ناصر: ههههههه ... خلاص تخرجت ...
خالد باستغراب: لا والله؟؟ كيف جي؟؟
ناصر: فصلوني من الكورس اللي طاف و انته خبر خير ...
خالد: و خالوه شو سوت يوم درت؟؟
ناصر: خالتك لو تدري بالدنيا زين ...
خالد: الصراحه ما تخيل ردة فعلها يوم بتعرف بامجاد ولدها ... اسميها بتنشر الخبر في الجرايد ...
ناصر: افففففف ... بعد رد على خالته ...
خالد: انزين خلاص سكتنا ... وين بنحصلهم الربع؟؟
ناصر: في المكان المعتاد ... شقة عمور ... ادلها ولا نسيت بعد؟؟
خالد: ادلها وحياتك ...
ناصر: يالله عيل اسرع ... احس راسي مصدع و ابا اعدل المزاج ...
خالد: ولا يهمك يا ولد خالتي ... كم ولد خاله اسمه ناصر عندي انا ...

و سارو خالد و ناصر يكملون السهره ويا شلة الفساد اللي مالها شغله غير انها تتيمع في شقة عمر كل ليله ...


*~*~*~ نهاية الجزء الثاني ~*~*~*







رد مع اقتباس