![]() |
افضل من مائة بعباءتها !
قد يكون في الموضوع خدش للحياء وهذا ليس من عاداتي ، لكن ما ساتحدث عنه هو الواقع فمجبراً أخاك لا بطل :) . تدور احداث القصة في احد فنادق جزيرة لانكاوي في الشمال الغربي من شبه مملكة ماليزيا . بعد انتهائنا من السباحة في شاطئ الجزيرة واللعب في الالعاب الترفيهيه الموجوده هناك ، انتقلت مع طفلي إلى مسبح الفندق ! فالماء العذبه احب لاطفالي من غيرها . جلست في احدى جلسات المسبح حتى استطيع متابعتي اطفالي اثناء استمتاعهم بالسباحة ! ما أن جلست قليلا حتى جاءت امرأة أجنبية من جهة مروش المسبح وقد انتهت من السباحة تحمل سلة (العاب الشاطئ للأطفال ) ! فقالت : عفوا اليو م هو اليوم الآخير لنا في لانكاوي . ورحلتنا في الصباح الباكر الي كوالالمبور . ولا حاجة لنا بهذه الالعاب ! هل اعطيتها اطفالك :) قلت لها معتذرا : شكرا لك نحن كذلك رحلتنا في الساعة السابعة صباحاً الي كوالالمبور ! ولن ينتفع بها اطفالي . قالت : إذن سأبحث عن اطفال آخرون :) كررت شكري لها واعتذاري . ذهبت وبعد قليل عادت بدون السلة وجلست في احدى المقاعد ! فقمت وذهبت لها : فقلت لها : لو سمحت ، أخذ من وقتك دقيقه قالت : تفضل قلت لها : لغتي الأم هي العربية لكنني استطيع ان اكون جملة صغيرة باللغة الانجليزية لك هل تريدين سماعها قالت : بالتأكيد قلت : لو أن الناس كلها تشابهك ، لأصبح العالم بأكمله غنياً . فما كان منها : الا أن صرخت متعجبة من ذلك (واووو ) !!! مردده عبارات الشكر :) بينما زوجها مع طفلها كانا يراقبان الموقف وهما في المسبح ! نزلت المسبح للسباحة ! بعد خروج الزوج من المسبح مع طفله ، اخذت تلك المرأة تحدثه عن ما دار في الحديث والسرور يملئ وجهها . واقعة حقيقة لم اختلق احداثها ! فلو فتشنا ما حولنا سنجد الكثير ما ليس لنا به حاجة ! لكننا نحرمه عن من هم في حاجة له ! قد يقول أحدكم ولماذا خير من ألف امرأة بعباءتها ! قأقول لعل أقرب صورة جاءت في ذهني عند ولود فكرة الموضوع هي سلوكياتنا مع البوفيهات المفتوحه ! وصحون البوفيهات تئن مما عليها :( وللرجال نصيب من ذلك :) |
هلّا تأدبت قليلاً في صياغة العنوان !
وايضاً ماعلاقة عنوان الموضوع بالمضمون ؟ |
:
في نظرك...!! . |
هه
To Be مُجحف أنت هُنا ,, ولم يرق لي تفكيرك بتاتاً ,,, To Be أولآ:الموضوع يكوّش الجلد :( ثانيآ: المرأه أم كالوت مو مقيآس أبدآ ,,, رٌبما الصدفه جمعتك ب المرأه هذي ي اللي بنظرك أنها عملت عمل عظيم ,, هه ,, to be [ شكلها حلوة موووت وقلبك يحب الزين ] .! |
الله يعينك ياتوبي
يقولن تأدب بالفاظك وش يدريهن عقولهن ايزي والرابط بين ماتقول وبين ما اقول هو اننا لانملك ثقافة الاستفادة من الاشياء الزائدة |
وبعد بعباتيها أفضل من مليوووووووون
|
فعلاً عنوان الموضوع يوجد غيرهـ بديل !!! طريقة جذب العناوين مهمه بس أنت خربتها والسبب أن الشاب السعودي ماله علاقه مع المرأءه السعوديه علشان كذا مايعرف حسناته ويروح يلقى حسنات هناك بطريق عاريه متجردهـ لكن بأخلاق عاليه ماصدقنا على الله ياتوبي نلقى عليك شيئ << أول واحد دخل الموضوع هو بس قلت يمكن واحد سارق معرف توبي |
عظيم الإمتنان لك أخ To Be لمبادرتك بتغيير العنوان
لك من الشكر أجزله :) |
:
مهما غيرت العنوان :) خلاص محسوبة عليك >>> مصدووومه :e5: وعندما قرأت الكلمة المحضوره توارد سؤال في مخيلتي ( ماهو لونه - ومقاسه ياتوووبي..!!) إنتبه / غيرمن تُصادق... فلقد رموك بـ الهاوية . |
[OVERLINE]تم الشطب[/OVERLINE]
هوونت...:cool: . |
^
! اكثـر من اللي قبله يعني :confused: |
شف ياتوبي
الحريم تهايط عندك الحين ومنهبلات بالعنوان وهن يطامرن بكل ديرة ويدخلن فنادق بدبي وماليزيا وبمسابح في تركيا والعريا قدامهن ومستانسات بس اهم شي لايتلفت الرجل واذا جيت وكتبت كالوت طلعت عيونهن ودي اعرف وش التناقض هذا بعجايز قريح |
اقتباس:
طلع كربونك علشان الكلمة والحين تبين تهونين ؟ يعني ماتطلعون لواحل دبي العارية ؟ والله من المكر والكيد |
يقول..
اقتباس:
: اقتباس:
: اقتباس:
وهذا الذي أراه ليس بمقام ... تووووووووووبي انت إطلع منها بس ولاتهوون عليه المسألة , |
هلا... تو بي ودي ادري وشو العنوان الأول ...؟ بعدين اشباه النساء ما يعجبهن العجب ولا ..... على المسبح.. يحاكمون على العنوان ويتركون المضمون ..... |
الساعة الآن 10:59 am. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة