عرض مشاركة واحدة
قديم 15-02-11, 02:29 am   رقم المشاركة : 15
أوصاف
عضو فضي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : أوصاف غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميراليس 
   للأخت اوصاف :

اولا /خطأ شنيع انك تقولين الرسول صلى الله عليه وسلم اخذ عائشه وعمرها بالثلاثين ,,
الرسول اخذها وعمره ( 9 سنوات )

ثانيا/ بالنسبه للرجال الذين نادرا ان يكون فيهم دين وخلق,, والنساء كذلك يندر فيهن الدين والخلق بنسبه اكثر من الرجال فالنساء ناقصات عقل ودين ,,

ثالثا / على حسب كلامك يعني الفتاة اللي عمره 30 هي المناسبه للزواج بحكم جمالها على حسب قولك ,, فأنا اقول مجتمعنا لايعترف بدراسات واحصائيات 30 فما فوق الأغلب ان تكون عانس لأنها كبيرة سن ...

واخير اقول اختلاف الرأي لايفسد للود قضيه !! وشكرا ,,,,,,,,


اخي / كنت اسرع بالكتابه فلم انتبه لكتابة الأسم وتعديل المشاركه فترته بسيطه انا اقصد خديجه رضي الله عنها وقد كانت اكبر نساء الرسول عليه السلام واكبر منه سن ..

اما النساء ناقصات عقل ودين افهم يا اخي معنى ذلك فمعناه ان المرأه ناقصة دين اي انه تنقطع عن الصلاة والصوم بسبب عذر شرعي وليس معناه نقص في دينها أو جهل في امور دينها بل معنى النقص هو الانقطاع عن العباده ..

أما بالنسبة للعقل فذلك بسبب العاطفه التي اودعها الله فعاطفتها تغلب على عقلها وليس بالمعنى الذي يفهم انها مجنونه او ما شابه ذلكـ ..

أنا لم اتكلم عن الجمال الخارجي بل اتكلم عن النضج والفهم للمرأه تكون فاهمه للحياة اكثر بعمر 30 فالجمال الخارجي يذهب مع مرور السنين والوقت ويبقى جمال الخلق والروح<< مجرد رأي ..


اما بالنسبه للمجتمع انا معك في ذلك لكن هذا قضاء الله وقدره وليس للبنت ذنب انها لم تتزوج بعد بل ان نصيبها من ان كانت في بطن امها ان تتزوج متأخره ..

اشكر لك التنبيه ولــكـ مني كل الأحترام ..






التوقيع

ربِ اكتـــبَ لـــے فــے {{ أيــآآآمـــے }} ،، القــآدمــه ...

فـــرحـــةً

تغــير بهــآ مـجرى حــيآآآآتــے للأبــــد ...
رد مع اقتباس