عرض مشاركة واحدة
قديم 26-05-10, 03:51 pm   رقم المشاركة : 6
السهران
ĂßØ - ǿŚäMà |<
 
الصورة الرمزية السهران






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : السهران غير متواجد حالياً

يشير الى انه سيقاتل لاجل الـ 11 الاساسين
ميليتو " سأترك حياتي لأكون من الأساسين الـ 11 "


المهاجم الارجنتيني ديغو ميليتو واحد اللاعبين المختارين للعب مونديال جنوب افريقيا قال انه مستعد لترك " حياته " للحصول على مكان في التشكيله الاساسيه لكأس العالم 2010 لانه لن يرضى ابدا بالوجود بالقائمه فحسب .
واضاف النجم الارجنتيني " لن اقبل بوجودي على القائمه فقط اسمحولي ساترك حياتي لاحصل على مكان بين الـ 11 لاعبا الاساسين وستكون افضل هدية لي لاني في كل مره ساحول استغلالها بافضل طريقة ممكنه " واضاف ايضا " ان الشيء المهم بالنسبة لي هو ان تفوز الارجنتين والباقي هو بالتاكيد امر ثانوي " .
وقال ميليتو الفئز يوم السبت الماضي ببطولة دوري ابطال اوروبا مع ناديه انتر ميلان الايطالي على امل ان يحقق البطولة مع الارجنتين وقال انه " سيسعى للحصول عليها لان بلده تستحقها بالتاكيد " .
وقال ميليتو الذي يلعب مع غونزالو هغوين في خط المقدمه للمنتخب الارجنتيني انه " متفاهم " معه ويستطيع اللعب الى جانبه .
من جهة اخرى اعرب ميليتو عن اسفه لعدم وجود زملائه بالفريق كمبياسو والقائد خافير زانتي ولكنه قال " انه يحترم قرار المدرب " .
وتابع ميليتو حديثه مشيدا بالنجم الارجنتيني ليونيل ميسي قائلا " لن تجد مثل ميسي الا في الارجنتين حتى باجهزة الكمبيوتر لن تجده وعلينا ان نثق به ونتركه لوحده ونامل ان يرشدنا الى طريق كاس العالم " .
واخيرا ظهر البرنشيبي قائلا ومشددا على اهميه العمل بروح الجماعة " الجماعيه ضروريه هذه الايام ففي هذه الايام على التركيز لتجميع الفريق وجعله اكثر قوة ومعرفته من كافة الجوانب الى جانب التحدث دائما مع افراد المجموعه وكباره وديغو مارادونا المدرب علينا جميعا ان نعمل سويا "


المَصدر






التوقيع

لو عثرت بغـله في العـرآق لسـألني الله تعآلى عنهآ : لِم لم تُمهد لها الطـريق يـا عمر ؟!

[ عمر بن الخطاب رضي الله عنه ] .. ♥