عرض مشاركة واحدة
قديم 30-12-09, 09:05 pm   رقم المشاركة : 68
عجوز سمنسي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عجوز سمنسي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عجوز سمنسي غير متواجد حالياً

اقتباس:
قلم صريح;

عجوزي ,,إسمح لي أن أقول مازلت تتخبط


المشرك عندما نطق الشهادة كان في موقف ضعف وأحس بقرب نهايته ولهذا قالها وتحتمل أمران : إما أنه أسلم بالفعل وهذا ضعيف ,,,أو قالها هربا من القتل وهذا هو الأرجح . ومع ذلك قال رسول الله أشققت عن قلبه ؟؟ ولأنه ربما دخل في حضيرة الإسلام الخالصة والبعيدة كل البعد عن الشبهات والكفريات التي يفعلها الأوباش الشيعه .

أما قولك لست ملزما بأخذ الفتوى من هيئة كبار العلماء وهيئته الدائمه فهذا الكلام محسوب عليك لأن هذا يعد خروجا عن صف الجماعة وأنت تعرف حكم من يشذ عن الجماعة .

بالنسبة للخوارج هم فرقة خرجت عن صف الجماعة وشقت عصا الطاعة وثارت على (علي بن أبي طالب رضي الله عنه وعلى معاوية رضي الله عنه ) ونأوا بجانبهم طمعا في حكم الدولة الإسلامية ولهذا أطلق عليهم لقب (الخوارج) ولكن معتقدهم صحيح وليس فيه كفريات وزنا ولواط وعبادة للقبور وسب لصحابة رسول الله واتهام لعائشة بالزنا واتهام لجبريل عليه السلام بخيانة الأمانة ولم يحرفوا كتاب الله ولهذا لم يكفرهم العلماء ولم يخرجوا من دائرة الإسلام .
لكن الرافضة وضعهم يختلف جذريا عن الخوارج فهم عباد للقبور ومستبيحين للعرض ومكفرين للصحابة رضوان الله عليهم ومحرفين لكتاب الله ومجيزين للواط ومجيزين تفخذ البنت الصغيرة والتي لم تبلغ سن الحلم وأشياء أخرى تقشعر لها الأبدان .
لكن الشيعة يشددون على إستخدام مبدأ (التقيا) ويقولون لأتباعهم في حديث صريح من تأليفهم (لادين للشيعي إذا لم يستخدم التقيا) ..لكي يغطوا على جرائمهم أمام الناس وويوهموهم أنهم مسلمين وهم في الحقيقة مجرمين .ولهذا نجد بعض أهل السنة يتعاطف معهم وقد نجحوا في إستخدام مبدأ (التقيا) الذي يخدعون به الكثير من البسطاء وعامة الناس ألا يكفيك أنهم يؤمنون بهذا الحديث الخميني الصنع (دم ومال الناصبي حلال) بمعنى أنت دمك وعرضك للشيعي حلال زلال وفوق هذا يدخل الجنة إذا ظفر بك وقتلك .
الزبده الشيعه كفار بإجماع أهل العلم وهذا موضوع منتهي لأن (دين الله واحد) وليس هناك دينان .

اقتباس:

تحيتي لك وأتمنى أن لايتحول الموضوع لللإنتصار للنفس فقط .







ابو خالد : لا اجد منك الا الاتهام بالتخبط


ابحث عن مخرج اخر غير هذا الاتهام

اشققت عن قلب الرجل الذي اعلن الشهادة عندما تقول ان الاقرب انه اسلم هربا من القتل ؟

هذي معلومة حديدة يا ابو خالد

اثاريك عندك كاشف

الامر الاخر اا لم اقل اني لا اقبل فتاوى هيئة كبار العلماء

لكن في المسائل الخلافية يحق لي قبول الامر ورفضة حسب مايظهر لي من قوة الادلة من عدمها

فالامر في سعة
ولم اخرج عن جماعة المسلمين

لازلت ابو خالد تغالط نفسك وتقول ان الخوارج هم من خجوا على علي ومعاوية
وانا اقول لك هم من خرجوا على علي بن ابي طالب رضي الله عنه وهو من قاتلهم بعد ان رفضوا التحكيم
ثم اذا كنت تعتقد ان الخوارج اقل خطرا من الرافضة فانت واهم فخطرهم شديد ومعتقدهم فاسد واليك معتقدهم :

1- يكفرون أصحاب الكبائر من أمة محمد صلى الله عليه وسلم، ويقولون بخلودهم في النار.
2- إنكارهم الشفاعة.
3- تكفيرهم لعلي وعثمان وغيرهما من الصحابة رضوان الله عليهم.
4- ينكرون رؤية الله عز وجل يوم القيامة.
5- ينكرون الصراط والمرور عليه
6- يقولون بإسقاط طاعة الرسول صلى الله عليه وسلم فيما لم يخبر به عن الله، وتجويز الظلم عليه في قسمه، والجور في حكمه
7- يسقطون السنة المتواترة التي تخالف ما يُظَن أنه ظاهر القرآن كقطع يد السارق من المنكب
8- نفيهم للصفات الإلهية الثابتة لله عز وجل بالكتاب والسنة، وهذا قول متأخريهم
9- لا يصلون الجمعة ولا الجماعة إلا خلف من وافقهم في معتقداتهم
10- إنكارهم لرجم الزاني المحصن.

واذا كنت ترى ان دمي وعرضي بالنفسة للرافضة حلال فدمك ايضا وعرضك حلال بالنسبة للخوارج لانك كافر عندهم فبالكبيرة انت كافر خالد مخلد في النار
تحيتي






التوقيع

عــَــآبِث مَــرَّ عَلَى هَذِه الحَيَاة